أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستشكرني عليها وقد حان الوقت للإسراع بتجربتها قبل حذفها من الويب

 نعودكم دائما على تطبيقات جديدة وقد حان الوقت اليوم سنشارك معكم أقوى 4 تطبيقات. مستحيل أن لا تحمل على هاتفك لأن المزايا التي تقدمها لك. لن تجدها في أي تطبيق غير هذه التطبيقات. وقد توصلت بالعديد من الرسائل على تطبيق الماسنجر حول هذه التطبيقات ، وقد شكلت هذه التطبيقات ضغط كبير علي لأنني قمت بالبحث بشكل عميق عنها. وتوصلت بها بطريقة لن تصدقها وأرجو من الله. أن تكون فعلا قد نالت إعجابكم وإذا كنت تريد تطبيقات جديدة. يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحة إتصل بنا في المدونة. حيث سوف يتم الرد عن جميع الاسئلة التي تطرحها عنا. ويتم حل جميع المشاكل التي تعاني منها وللأسف أننا نتاخر كثيرا عن الرد ، ولكن سوف يتم الرد وأتمنى منك أن تقوم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك. لكي يستفيدوا من خلالها وتدعم مجهوداتنا أيضا وللإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات يمكنك ذلك في الاسفل.

4 تطبيقات ستشكرني عليها وقد حان الوقت للإسراع بتجربتها قبل حذفها من الويب

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو واحد من التطبيقات التي سوف تحول الصور الخاصة بك إلى صور كرتونية. بنقرة زر فقط حيث يتوفر على مجموعة ضخمة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها. على الصور الخاص بك وتحويلها إلى صور كرتونية كما يقدم لك هذا التطبيق إمكانية حفظ الصورة على هاتفك. أو مشاركتها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، التي تريدها وأنا متأكد أن بإستعمالك لهذا التطبيق سوف تجعل أصدقائك منبهرون من المشاريع التي قمت بانجازها من داخل هذا التطبيق ،

✓ مميزات التطبيق
✔️ يقدم لك العديد من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الصور الخاص بك لتصبح إحترافية.
✔️ يمكنك من تحويل أي صورة لديك إلى صورة كرتونية ذات شكل جذاب ومميز ،
✔️ يتميز بسهولة إستخدامه وبتقيمه الرائع على متجر جوجل بلاي ،
✔️ لديه أكثر من مليون تحميل ويستخدمه العديد من الناس حول العالم.
✔️ يتيح لك إمكانية مشاركة جميع الصور التي عدلت عليها مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق لا شك أنك تبحث عنه يوفر لك آلاف الخلفيات الخريفية بالنسبة لك.  خلفيات الخريف ممتازة HD و 4 K الجودة! ويحتوي على الآلاف من خلفيات الخريف المحددة من 7Fon! تخضع جميع الخلفيات لفلترة صارمة من قبل المنشور ، مما يضمن جودة ممتازة للصور.  يتم تحديد الخلفيات بشكل فردي لكل جهاز.  سيتم تقديمك بخلفيات الخريف فقط التي ستبدو تمامًا كخلفية على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي.

✓ مميزات التطبيق
• أكثر من 6000 خلفية مختارة بدقة HD و 4 K
• تجديد كتالوج منتظم مع الإشراف اليدوي
• فرز الصور حسب التاريخ والتصنيف والشعبية
• يكون البحث عن الصور به علامات
• دعم الشاشات بأي دقة
• وظيفة الإضافة إلى المفضلة للوصول بسهولة إلى الخلفيات المفضلة لديك
• تنزيل الصور للتثبيت الرادع
• حفظ الصورة لبطاقة SD أو إلى المعرض
• تأطير الصورة قبل التثبيت.

✓ كيف يعمل ؟
يمكنك إستخدام هذا التطبيق عندما تحمله وسوف تلج إليه ويمكنك منح له. بعض الصلاحيات الضرورية للعمل من أهمها الوصول للملفات على هاتفك. وبعد ذلك سوف يوفر لك مجموعة من الأقسام لمجموعة. من الخلفيات الطبيعة التي يمكنك تحميلها على هاتفك أو إضافتها كخلفية على هاتفك.


4 تطبيقات ستشكرني عليها وقد حان الوقت للإسراع بتجربتها قبل حذفها من الويب

والجميل فيه أنه يوفر لك جميع الخلفيات على صيغة 4K والتي تتميز بجودة عالية. ويمكنك أيضا مشاركتها مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي تريدها والتي هي متوفرة لديك.

✓ شرح التطبيق التالث

يعتبر واحد من أقوى التطبيقات التي يمكنك إسترجاع من خلاله جميع الرسائل التي تم حذفها. وفي كل التطبيقات التي تريدها حيث كما نعرف في الآونة الأخيرة. إنتشر طريقة تمكن جميع المستخدمين ، من حذف الرسائل من كلا الطرفين وهذه الخاصية قد تزعجك لأنك عندما تتوصل برسالة. تريد قراءتها تجد صاحب الرساله تم حذفها. وبهذا التطبيق يمكنك أن تحصل على تلك الرسالة. ولو قام الشخص الآخر بحذفها يمكنك أن تلج إليها من خلال هذا التطبيق الذي صار يبحث عنه الملايين من البشر في العالم.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن Locker Video Video Locker التي يمكنك من خلاله ان تحافظ على ملفاتك السرية الشخصية من شخص آخر غير مصرح له ان يستخدم الهاتف الخاصة بك. وهذا التطبيق يجعل معرضًا سريًا لإخفاء الصور والفيديوهات التي تعتبر سرية بالنسبة لك . وحتى يمكنك نطق نوع واحد من إخفاء الصور وفيديو Locker.Disguised والتطبيق فهو على مدار الساعة يؤمن قبو معرض الصور الخاص بك من الناس غير المرغوب فيهم لرؤية قبو الخاص بك.

 

 

✓ رابط التطبيق الأول PicShot

✓ رابط التطبيق التاني 4K Wallpapers

✓ رابط التطبيق التالث قراءة الرسائل والصور المحذوفة

✓ رابط التطبيق الرابع Vault

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-