أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات معجزة تقدم لك مزايا مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأخير

  نقدم لكم من جديد تطبيقات متوفرة بشكل مجاني على متجر بلايستور وتدعم جميع أجهزة الأندرويد ، وهناك الملايين منكم يبحث عن إستخدام هذه التطبيقات. التي صارت تدهش كل من حملها في هاتفك. وإذا كنت مهتم بها وتريدها يمكنك تحميلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. والتي سوف تتمكن من تحميلها بسهولة منه حيث يعد التطبيق الأول والثالث من أبرز التطبيقات. التي حملتها على هاتفي ولا شك أن الملايين منكم. يبحثون كل يوم عن مثل هذه التطبيقات التي أشاركها معكم. دائما في مدونتي يمكنكم الرجوع لها ومشاهدة ذالك بأنفسكم. وإذا كنت تعاني وتواجه مشاكل كثيرة. سواء في التحميل أو في أي موضوع من مواضيع التقنية. يرجى منك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. حيث سوف يتم الرد عنك وحل جميع مشاكلك. أما الأن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها. من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات معجزة تقدم لك مزايا مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأخير

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر أهم تطبيق سوف تحمله إذا كنت تمتلك تطبيق الواتساب. حتى يمكنك من خيالي أن تقوم بفحص الواتساب الخاص بك. وأيضا إسترجاع الرسائل التي تم حذفها من كلا الطرفين ، ويوفر لك إمكانية الإطلاع على جميع الصور والفيديوهات التي توصلت بها. على تطبيق الواتساب كما يقدم لك أيضا تحميل الستاتوهات. الخاصة بأي شخص على الواتساب والعديد من المزايا الأخرى ، التي لن تجدها إلا في هذا التطبيق وما جعلني أحمله. وهو أنه يمتلك مجموعة من الخصائص التي لن تجدها في أي تطبيق آخر ، غير هذا التطبيق يمكنك أن تجرب جميع المزايا الأخرى ، والتي يقدمها لك وأنا متأكد أنك ستشكرني كثيرا عليها خصوصا إذا كنت تمتلك الواتساب.

✓ سياسة الخصوصية
لإستخدامك هذا التطبيق يتطلب منك الأمر أن تقوم بمنح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات الداخلية ، وأيضا الوصول إلى الأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك ، كما يمكنك أيضا منح له بعد الصلاحيات للوصول إلى تطبيق الواتساب الخاص بك. وهذا كله لكي تستفيد من جميع المزايا الرهيبة التي يقدمها لك والتي سوف تندهش منها.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها من أي شخص على تطبيق الواتس ،
» يمكنك الولوج من خلاله إلى جميع الصور والفيديوهات التي تمت إرسالها لك على الواتساب ،
» يتوفر على واجهة ذات شكل مذهل تساعدك على عدم الملل من إستخدامك له ،
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع ويطلبه العديد منكم على قناتي ،


✓ شرح التطبيق التاني

يعد الأقوى حالياً والذي بإمكانك من خلاله أن تقوم بنسخ جميع التطبيقات الموجودة داخل جهازك ، والحصول على نسختين أو ثلاثة نسخ أو عدد لامحدود من أي تطبيق تريد ، حيث بإمكانك أن تحمله وتمنح له بعد الصلاحيات الضروريه. ويمكنك الولوج إلى داخل التطبيق سوف تجد زر فيه (+) يمكنك النقر عليه. لكي تلج إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. ويمكنك تصفحها وإختيار التطبيق الذي تريد نسخه بعد ذلك. ويمكنك النقر على التطبيق وسوف يتم نسخه بشكل تلقائي ، بعد ذالك يمكنك الدخول إليه. وإنشاء حساب آخر داخل ذالك التطبيق ، وهذا ما سوف يجعلك لن تمل من إستخدامك له في هاتفك المحمول ،


3 تطبيقات معجزة تقدم لك مزايا مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأخير

حيث يتوفر على واجهة مميزة وتسهل عليك إمكانية إستخدام هذا التطبيق ، والذي سوف تجده بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ، ويمكنك تحميله من الرابط الموجود في الأسفل وبعد ذلك يمكنك إستخدام التطبيق ، وأنا متأكد أنك لن تستطيع حذفه بعد اليوم ، لأن ما يقدمه لك فهو مطلوب بشكل كبير لدى العديد من المتابعين في قناتي والعالم.

✓ مميزات التطبيق
📌 سيقدم لك هذا التطبيق إمكانية نسخ جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بدون حدودية ،
📌 سيوفر لك خاصية الدخول إلى التطبيق بدون وضعه داخل هاتفك وتسجيل حسابك آخر عليه ،
📌 يتميز بسهولة الإستخدام وبالواجهة التي لن تجدها في أي تطبيق يقوم بنفس عمل هذا التطبيق ،
📌 لديها العديد من الأقسام التي يمكنك تصفحها بكل سهولة وببساطة تامة.
📌 المساحة الخاصة بهذا التطبيق فهي مساحة صغيرة جدا لن تؤثر أبدا على مساحة هاتفك ،

✓ شرح التطبيق الثالث

لأول مرة أشارك معكم تطبيق يقوم بصناعة لك بطاقة شخصية تتكون من جميع المعلومات التي تريدها. حيث يمكنك إنشاء أي بطاقة تعريفية خاصة بك. وسوف تتمكن من خلاله من تصفح جميع الأشكال والأنواع الخاصة بالبطائق التي يوفرها لك. ويمكنك بعد ذلك إختيار نوع البطاقه التي تريد تصميمها. بعد ذلك يمكنك الضغط على التعديل ويمكنك تعديلها بشكل مختلف عن الذي كانت عليه ، ومن أهمها تغيير الإسم ووضع فيها الإيميل الذي تريد والصورة التي تريد وضعها داخل التطبيق ، ويمكنك تصميمها بطريقتك الخاصة وحفظها داخل هاتفك ، كما يمكنك إستخراجها وتوزيعها للناس الذين تريد ان تعرفهم على مشروعك الذي وضعته فيها.

✓ سياسة الخصوصية
لإستخدامك هذا التطبيق سوف تتمكن من منح له بعض الصلاحيات ، والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والأرقام الهاتفية. والموقع الجغرافي الخاص بك والوصول إلى الميكروفون ، وهذا لكي تستخدم بعض المعلوما ت والمزايا التي يمنحها لك ، وللتذكير أن هذه الصلاحيات يمكنك تعطيل منحها له في أي وقت تريد !


✓ رابط التطبيق الأول WABox

✓ رابط التطبيق التاني 2Space

✓ رابط التطبيق التالث Master Business Card

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-