أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيقات الأندرويد التي لن تجدها بكثرة على الأنترنيث وتدعم جميع أجهزة الأندرويد

  نقدم لكم في هذه السلسلة أفضل 3 تطبيقات أندرويد مستحيل الإستغناء عنها. وقد لا تجدها في الأنترنيت بشكل كبير إن لم تكن في هاتفك ، فقد ضاع منك مالا يضيع وأنا أعتبرها كنز يجب لك الاسراع لكي تحصل عليه قبل فوات الأوان ، حيث هناك العديد من الناس في العالم يستخدمون الهواتف الذكية. وكل تلك الهواتف لكي تعمل يتطلب منك الأمر تحميل تطبيقات عليها. وهذا ما يجعل المطورون يتسابقون الزمن لتطوير تطبيقات تستحق التحميل ، حيث إذا قمنا بالولوج إلى متجر Google play store ، سنجد فيه ملايين التطبيقات التي تم تخصيصها وبرمجتها لهاتفك الأندرويد ، وهذا ما يجعلنا نقلب هذا المتجر رأسا على عقب ، لكي نبحث لكم عن أفضل التطبيقات الموجودة فيه. واليوم بإذن الله تعالى قد توصلت إلى هذه التطبيقات. التي أردت أن أشاركها معكم وأرجو أن تنال إعجابكم. وإذا كنتم تريدونها يمكنكم تحميلها من الصفحة التالية. أما الأن يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات في أسفل الصورة.

أفضل تطبيقات الأندرويد التي لن تجدها بكثرة على الأنترنيث وتدعم جميع أجهزة الأندرويد

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الذي سوف يجعلك تتمكن من تغيير لون حسابك على الفيسبوك إلى عديد الألوان ، ويعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات في السلسلة. والتي تتطلب منك تسجيل الدخول إليها عن طريق الفيسبوك ، بعد ذلك يمكنك تصفح الحساب الخاص بك باللون الأحمر ، أو الأصفر أو الأسود أو أي لون أخر تحبه. والجميل فيه أنه يمكنك تحميل الفيديوهات وتحميل الصور ، وقفل التطبيق كود سري لكي تتمكن من حماية معلوماتك السرية داخله. وأيضا يتميز التطبيق كونه مدمج مع الماسنجر الذي يمكنك التواصل من خلاله مع جميع الأصدقاء ، وبدون الحاجة لتثبيته على هاتفك وهذا ما سوف يجعلك تربح مساحة إضافية. يمكنك إستخدامها في أشياء أخرى حيث كما نعرف ويعرف العديد منكم. أن الفيسبوك والماسنجر وحدهما عندما تثبتهما من متجر جوجل بلاي ، سوف يأخدان مساحة كبيرة جدا على هاتفك وهذا يسبب لك ملئ مساحة التخزين داخل جهازك الأندرويد ، ولكي تتخلص من هذه المشكلة يمكنك القيام بما قلناه لك في أعلى هذه التدوينة وأرجو أن تكون الطريقة ناجحة معك إن شاء الله.

✓ كيف يشتغل؟
الأمر جد بسيط لكي تشغل هذا التطبيق يحتاج منك الأمر تحميله فقط ، ومنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول إلى الأرقام الهاتفية. والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك بعد ذلك. سوف تتمكن من الدخول إلى واجهة أولى موجودة على التطبيق ، وسيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على الفايسبوك. إلى داخل التطبيق وبعد ذلك يمكنك الحصول على كل هذه المزايا ، والتي ذكرناها لكم في الشرح الخاص بالتطبيق بشكل مفصل ،

✓ مميزات التطبيق
✔️ يقدم لك إمكانية تصفح الفيسبوك باللون الأسود أو بعديد الألوان الأخرى التي لن تجدها إلا فيه ,
✔️ متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويقدم لك خاصية قفله بكود سري لحماية معلوماتك داخله.
✔️ يتوفر على ميزة تحميل الصور والفيديوهات على هاتفك بدون تطبيقات خارجية.
✔️ مدمج مع تطبيق الماسنجر ولا حاجة لك لتثبيته على هاتفك لكي يأخذ مساحة إضافية
✔️ يتميز بمساحة صغيرة لن تصدقها وهي التي لن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.


✓ شرح التطبيق التاني

يعد من أهم التطبيقات التي ستحتاج إليها بشكل كبير إذا كان في هاتفك تطبيق واتس اب ، حيث يوفر لك مجموعة من الملصقات. التي يمكنك إضافتها لتطبيق الواتساب وإرسالها إلى أي شخص تريده. وإذا كنت تبحث دائمًا عن ملصقات صباحية ومسائية جديدة لـ WhatsApp، تطبيق صباحيات ومسائيات هو الحل الأفضل؛ لقد قمنا بتنظيم حزم الملصقات في أقسام ووضعنا وسوم لكل منها حتى تتمكن من العثور بسهولة على ما تبحث عنه وإضافتها مباشرة إلى WhatsApp. نقوم بإضافة ملصقات جديدة بشكل دائم وحزم ملصقات.


أفضل تطبيقات الأندرويد التي لن تجدها بكثرة على الأنترنيث وتدعم جميع أجهزة الأندرويد

التطبيق لا يعمل بشكل صحيح؟ حيث يرجى تحديث إصدار WhatsApp الخاص بك من متجر Play. في بعض الهواتف ، قد تختفي الملصقات بعد إضافتها. لإصلاح ذلك ، يرجى تعطيل تحسين البطارية من إعدادات الهاتف لكي لا تختفي لك الملصقات الموجودة فيه.

✓ إخلاء المسؤولية
لا يرتبط هذا التطبيق بـ WhatsApp Inc. بأي شكل من الأشكال ويتم تطويره وصيانته بواسطة جهة خارجية.
 
✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك مجموعة من الملصقات التي يمكنك تحميلها وإضافتها إلى تطبيق الواتساب ،
» يتميز بسهولة إستخدامه وببساطة تصفحه وشكله الأنيق جدا ومساحته الصغيرة.
» يتكون من عديد الأقسام التي يمكنك تصفحها وإستخدامها بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
» يمكنك تحميله بشكل مجاني من بلايستور وهو يدعم جميع انواع الهواتف الخاصة بالأندرويد ،


✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق خلفيات لكنه يختلف كليا عن التطبيقات التي تعرفها. لأنه يقدم لك خلفيات باللون الأسود وبجودة عالية. سوف تنال إعجابك وتبهر بها أصدقائك ومؤكذ أنهم سوف يطلبون منك منحها لهم. حيث هي مجموعة لا مركزية دولية ناشطة في مجال الخلفيات ، ينتشر أعضاؤها جغرافياً في جميع أنحاء العالم ولكنهم متحدون عبر الإنترنت ، وتتألف إلى حد كبير من لوحات ومنتديات صور متعددة.  نشأت عام 2003 على لوحة الصور وهي عبارة عن مجتمع لامركزي عبر الإنترنت من الأشخاص الذين يتصرفون بشكل مجهول بطريقة منسقة ، وعادةً ما يكونون نحو هدف فضفاض للترفيه. لذلك ، قمنا بتجميع ورق الحائط الجميل والأنيق لجهازك. ويحتوي هذا التطبيق على العديد من المجموعات الفريدة من نوعها وإضفاء الطابع الشخصي على جهازك كشاشة رئيسية وكذلك شاشة قفل مع هذه الخلفيات الرائعة. وجميع الخلفيات التي يوفرها بجودة HD كاملة ودقة عالية.

✓ مميزات البرنامج
» يتميز بسهولة إستخدامه وبخلفياته التي تتميز بجودة عالية جدا لن تجدها في تطبيق آخر ،
» لديها العديد من التحميلات على متجرها بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع ،
» يقدم لك خلفيات باللون الأسود يمكنك تخصيصها لهاتفك للحفاظ على بطاريته ،
» يمكنك تحميل أي خلفية داخل هاتفك بدون أن تخصصها له ويمكنك مشاركتها.
» شكله جد رائع ويحتوي على مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها بكل بساطة.



✓ رابط التطبيق الأول Multi Colors For Facebook

✓ رابط التطبيق التاني صباحيات

✓ رابط التطبيق التالث Wallpapers

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-