أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها أنصحك بالإسراع لكي تحملها وتجرب المزايا التي تقدمها

  متأكذ بنسبة كبيرة أنك من الناس التي تبحث عن هذه التطبيقات. ولازالت لحد الآن لم تجد آثار لها لكن يا صديقي كن سعيد جدا و تفاءل ، فاليوم أتيتكم بأفضل 3 تطبيقات من المستقبل من الصعب توقع ماتقدمه لك ، حيث سوف تحملها وستجد في داخلها مجموعة من الخصائص والمزايا التي لا يصدق وجودها ، سأكون متأكد بنسبة كبيرة أنك ستشكرني عليها ، ولا شك إذا كنت من الناس التي تراسلني على تطبيق الماسنجر ، حول هذه التطبيقات التي توصلت بالعديد من الرسائل لأجلها. وهذا ما جعلني أبحث عنها بشكل كبير لأقدمها لكم. حيث يمكنك أن تجعل أي شخص من خلالها يرسل لك رسالة على هاتفك ، كما يمكنك الحصول على تطبيق واتساب لن تستطيع حذفه من خلال هاتفك لأن المزايا التي يقدمها لك إستثنائية ، وأيضا فحص شامل لجميع الصور والفيديوهات المكررة داخل هاتفك. وإذا كنت تبحث عن شرح لهذه التطبيقات بشكل مفصل ، فأنت في المكان الصحيح لأنك يمكنك الولوج إليه. ومن خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها أنصحك بالإسراع لكي تحملها وتجرب المزايا التي تقدمها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق واتساب يختلف كليا عن التطبيق الرئيسي الموجود على هاتفك. لأنه من خلال هذا التطبيق يمكنك إخفاء آخر ظهور لك على الواتساب ، وأيضا قفله بكود سري لكي تقوم بحماية معلوماتك الشخصية داخله. والتعديل على الواجهة الرئيسية الخاصة به كما يمكنك تخصيص الآلوان التي توجد في ذاخله. كما يمكنك من خلاله تحديد كل من تريده. أن يتصل بك وإخفاء مشاهدة الستوريات على الواتساب. وأيضا يوفر لك إمكانية تغيير الشكل الخاص به بشكل كامل ، وإرسال رسالة لأي شخص دون حفظ الرقم الخاص به على هاتفك. ومجموعة كبيرة جدا من الخصائص ، التي إذا كنا نريد أن نقوم بشرحها لكم بشكل مفصل سوف يأخذ منا ذلك وقت كبير جدا ،

✓ مميزات التطبيق
📌 يمكنك من تفعيل الستايل الستوري مثل الإنستغرام ،
📌 تعطيل الحالة تحت الإسم في الشاشة الرئيسية.
📌 إخفاء الفاصل بين المحادثات وتعطيل نخب الإتصال،
📌 إخفاء أخر ظهور وتحديد من يستطيع الإتصال بك ،
📌 إخفاء مشاهدة الستوري ومنع حذف الرسائل في داخله ومنع حذف الحالات كذالك ،
📌 إيقاف الرجة عند كتابة الرسائل وقفل التطبيق بكود سري لحماية معلوماتك الشخصية داخله.
📌 وضع صورة أي شخص كخلفية داخله وإخفاء التاريخ والإسم وتعطيل زر الدردشة في أي وقت تريد ،
📌 البحث عن جميع التحديثات الجديدة التي يتم إصدارها من مطوري التطبيق ،
📌 إرسال رسالة لأي شخص من دون حفظ رقمه داخل جهازك الأندرويد وتغير إعدادات الرسائل الجماعية.
📌 تغيير الرقم السري والنمط في اي وقت وتغيير خلفية القفل في أي وقت تحب ذالك !


✓ سياسية الخصوصية
يحتاج هذا التطبيق لكي يشتغل معك في جهازك بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك والملفات داخل جهازك ، والأرقام الهاتفية وهذه هي أهم الخصائص التي يطلبها التطبيق ، لكي يعمل معك ويمكنك عدم منح له أي خاصية إذا كنت تريد ذلك ،

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر من اهم التطبيقات التي يمكنك جعل أي شخص من خلالها يرسل لك رسالة داخل هاتفك ، كما يمكنك أيضا تحديد المحتوى الذي تريد تلقيه من ذالك الشخص ، وهذا يعتبر بمثابة كنز لا يجب لك أن تضيعه. لأنه سوف يمكنك من تحديد الوقت الذي تريد التوصل بالرسالة. وأيضا إسم الشخص الذي تريد أن تصلك من خلالها الرسالة. وهذا كله يمكنك ضبطه داخل التطبيق ، وهو سهل الإستخدام ويحتوي على واجهة جد بسيطة. لن تجد أية مشاكل في إستخدامها وينصح بتحميل التطبيق وتجربته.

✓ مميزات التطبيق
📌 تعديل محتوى الرسالة وضبط الوقت الخاص بالرسالة وإسم الشخص الذي سوف يرسلها لك ،
📌 يمكنك إختيار التطبيق الذي تريد التوصل من خلاله بالرسالة وفي الوقت الذي تريده.
📌 يتوفر على تطبيق الواتساب والفيسبوك والإنستغرام وتيليجرام وعدة تطبيقات أخرى ،
📌 سهل الإستخدام ويتميز بواجهة بسيطة جداً ،
📌 لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وتقييمه جد رائع ومميز ومساحته صغيرة جدا ،


✓ كيف يعمل ؟
لكي يعمل هذا التطبيق داخل جهازك لا يتطلب منك الأمر إلى أي تعقيدات أخرى ، وهذا هو الأجمل في هذا التطبيق حيث ما يجب لك فعله ، وهو أن تقوم بتحميله على جهازك بعد ذلك ، سوف تلج إلى واجهة تمكنك من تحديد إسم الشخص الذي تريد التوصل بالرسالة من خلاله.


3 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها أنصحك بالإسراع لكي تحملها وتجرب المزايا التي تقدمها

وأيضا تحدد المحتوى الخاص بالرسالة وتقوم بوضع التوقيت الذي تريد التوصل بها. وتحدد التطبيق الذي تريد أن تصلك من خلالها الرسالة. وبعد ذلك يمكنك النقر على start وسوف تتوصل بالرسالة بشكل مباشر ، وهذه هي أهم المراحل التي يمكنك فعلها. لكي يعمل معك هذا التطبيق وهي مراحل جد بسيطة وسهلة.

✓ شرح التطبيق التالث

ستشكرني على هذا التطبيق أنا متأكذ من ذلك إذا كنت من الناس التي تعاني من ملئ مساحة التخزين في هاتفه. فاليوم يمكنك التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي ، وبإستعمالك لهذا التطبيق فقط حيث سوف تقوم بعمل فحص شامل لجميع الفيديوهات. والصور التي هي مكررة داخل هاتفك ويمكنك حذفها بشكل نهائي ، والتطبيق فهو متوفر بنسخة مجانية كافية لكي تخلصك من ملئ مساحة التخزين على هاتفك ، ويمكن أن يساعدك هذا التطبيق في العثور على الملفات المكررة وإزالتها بشكل نهائي من بينها (الصور المكررة ، ومقاطع الفيديو المكررة). حيث يعتبر تطبيق قوي للبحث عن الملفات المكررة ومزيلها يقوم بمسح وحذف العديد من الصور المكررة ومقاطع الفيديو المكررة.  وبإستخدام هذا التطبيق يمكنك العثور على الملفات المكررة وحذفها وتحرير المزيد من مساحة التخزين على جهازك.

🔥 ميزات مزيل الملفات المكررة:
» سهل الاستخدام للغاية.
» معاينة الصور ومقاطع الفيديو المكررة قبل إزالتها.
» مسح وإظهار الصور ومقاطع الفيديو المكررة.
» إزالة الملفات المكررة.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقيمه جد عالي ومساحته صغيرة،
» يقدم لك مسح سريع جدا ودقيق لجميع الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك ،
» لديه عديد التحميلات والتقييمات في Google play store وهو جديد عليه.



✓ رابط التطبيق الأول MAWhatsApp

✓ رابط التطبيق التاني Notification

✓ رابط التطبيق التالث Duplicates Remover

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-