القائمة الرئيسية

الصفحات

3 تطبيقات جننت لإستخدامها ولا أحد يعرف بتواجدها على الأنترنيث إستخدمها بحذر

يشرفني من جديد أن أقدم لكم أحد أقوى تلاثة تطبيقات متوفرة مجاناً ، ويبحث عنها الملايين من البشر حيث الآن سوف أعرفك وأعطيك نبذة عن ما تقدمه لك. هذه التطبيقات وبعد ذلك يمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بها ، من خلال أسفل الصورة ولا شك أنك تبحث عن مثل هذه التطبيقات. التي صارت أقدمها لكم في الآونة الأخيرة. حيث يمكنك تحويل الهاتف الخاص بك بشكل كل إلى هاتف آيفون ، وسوف تفاجئ به أصدقائك كما يمكنك أيضا أن تقوم بالتعديل على الفيديوهات الموجودة على هاتفك. وضبطها بالطريقة التي تريدها من أهمها تسريع الفيديو قص الفيديو ، والعدد من المزايا التي يقدمها لك هذا التطبيق وإذا كنت مهتم بها. يمكنك الولوج إلى أسفل الصورة لتتعرف عليها بشكل كامل .

3 تطبيقات جننت لإستخدامها ولا أحد يعرف بتواجدها على الأنترنيث إستخدمها بحذر

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر واحد من أقوى التطبيقات حالياً والتي يمكنك تحويل هاتفك إلى آيفون X ، حيث سوف يغير أسلوبك بشكل مختلف وسوف تبهر أصدقائك ، بشكل الهاتف الخاص بك كما يوفر لك إمكانية تخصيصه. وتغيير شبكه سطح المكتب والتمرير اللانهائي وأيضا. إظهار أو إخفاء شريط البحث كما يمكنك أيضا. تخصيص معاينة المجلد والكثير من الخيارات الأخرى ، إسحب للأسفل لعرض شريط الإعلام. ويمكنك أيضا من إعداد الكثير من الإيماءات ، حيث يوصل لك التمرين للأعلى والتمرير دون إجراء زر الصفحة الرئيسية. كما يمكنك الإطلاع على عدد غير محدود من التطبيقات الموجودة على هاتفك. ويمكنك تخصيص أيضا الشريط الموجود على الجانب الخاص بهاتفك بطريقتك الخاصة .

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك إمكانية تحويل الهاتف الخاص بك بنقرة واحدة إلى هاتف ايفون ،
» يتميز بسهولة إستخدامه وبشكله الأنيق وبتحميلاته التي تجاوزت الملايين ،
» يقدم لك شريط في أعلى الهاتف يتناسب مع كل أجهزة الآيفون يمكنك السحب واستخدامه بسهولة.
» متوفر على متجر جوجل بلاي ومتوافق مع كل أجهزة الأندرويد وتقيمه جد رائع ،
» يتميز بسرعة رهيبة و مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.


✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق للعمل في هاتفك إذن الوصول إلى الجهاز بشكل كامل وإدارته. حيث سوف يغيره بشكل كلي إلى جهاز آيفون ، وهنا سوف يتطلب منك الأمر منح له صلاحيات الوصول للملفات على هاتفك ، والوصول إلى التطبيقات. وإدارت المكالمات والإطلاع على جميع الأشياء الموجودة داخل جهازك الأندرويد ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو مهم جدا يقدم لك أداة الكل في واحد لتعديل ملفات الفيديو على جهازك المحمول.  لن تحتاج بعد الآن إلى تثبيت العديد من التطبيقات لتحرير ملفات الفيديو. حيث بإستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة قص أو قص ملفات الفيديو بسهولة باستخدام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومتوافقة مع أغلب أجهزة الأندرويد ،


3 تطبيقات جننت لإستخدامها ولا أحد يعرف بتواجدها على الأنترنيث إستخدمها بحذر

يمكن أيضًا دمج ملفات الفيديو في ملف واحد دون فقدان جودة الفيديو.  استمتع بأكثر من 12 أداة مثل الاقتصاص والتدوير والوجه والتحويل إلى GIF وتغيير سرعة الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة واستخراج الصوت بتنسيق mp3 وضغط أو التقاط صورة من الفيديو وحفظها.

✓ الميزات الرئيسية:
 - التحويل إلى mp4 أو 3gp أو webm.
 - انعكاس أو تدوير باستخدام أداة ذكية.
 - تحويل أي جزء من الفيديو إلى ملف GIF لاستخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي.
 - قم بتغيير سرعة الفيديو لعمل حركة بطيئة أو سريعة.
 - المحاصيل باستخدام العديد من الخيارات.
 - ضغط ملف الفيديو على ذاكرتك وتوفير المساحة.
 - احصل على أي إطار للصورة واحفظه.
 - واجهة مستخدم ذكية وبسيطة.


✓ كيف يعمل ؟
يتوجب عليك للإستخدام هذا التطبيق أن تقوم بتحميله في هاتفك. والدخول إليه سوف تقوم بالنقر نقرة واحدة على زر [+] وسط التطبيق ، لكي يتقدم لك جميع الأدوات التي يمكنك الوصول إليها. لتخصيص الفيديوهات الموجودة على هاتفك من أهمها. قص الفيديو والتعديل عليه كما تريد وهذا ما يتطلبه منك الأمر لتعمل به.

✓ شرح التطبيق التالث

يعتبر بالنسبة لي أقوى تطبيق حالياً على الإنترنيث والذي لا زلت لحد الآن أستخدمه على هاتفي ، لأنني من خلاله يمكنني معرفة الواي فاي ، وإدارته بشكل كامل ومجموعة من الخصائص الأخرى التي يقدمها لي ، هذا التطبيق وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ، ويدعم كل أجهزة الأندرويد وتقيمه جد رائع.



✓ رابط التطبيق الأول iPhone Launcher

✓ رابط التطبيق التاني Smart Video Editor

✓ رابط التطبيق التالث Degoo

 

تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - وزكان للمعلوميات