أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة ورائعة وتعد أقوى تطبيقات هذه السنة والتي يعجز اللسان عن وصفها

  نعرض لكم من جديد أحد أقوى تلاثة تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة. وقد تشكل الإستثناء لدى كل من يحملها في هذه السنه. حيث في داخلها تقدم لك مزايا مستحيل أن تصدق وجودها. ويجب لك ألا تضيع تحميلها وتعتبر رقم واحد على الأنترنيت. حيث هناك إمكانية مشاركة شاشة هاتفك من خلالها، مع أي شخص تريد وفحص الهاتف الخاص بك بشكل كامل ، وتسجيل الفيديوهات ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة. وهذه هي أهم الخصائص التي تقدمها لك. ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات والمزايا الأخرى لهذه التطبيقات. من خلال الشروحات التي سوف نقدمها لكم. إذا كنتم مهتمين بذلك في أسفل هذه الصورة حيث يمكنك بعد ذلك. أن تقرر ما إذا كنت تريد تحميل هذه التطبيقات. أو عدم تحميلها بتاثا على هاتفك وأنا لا أظن ذلك ، لأنها تعد الأفضل والأقوى على الصعيد العالمي لحدود الساعة.

3 تطبيقات جديدة ورائعة وتعد أقوى تطبيقات هذه السنة والتي يعجز اللسان عن وصفها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الأكثر طلبا والذي سوف يمكنك من مشاركة شاشة الهاتف الخاص بك، ومع أي شخص في العالم من خلال رابط فقط، وهذه هي الطريقة التي سوف تجعلك تحل جميع المشاكل التي تعاني منها داخل هاتفك. حيث بإمكانك إذا كان لديك صديق ، ويعلم جيدا في مجال التقنية أن تقوم بمشاركة. معه رابط شاشة هاتفك بإستعمال هذا التطبيق ، وبعد ذلك سوف يتمكن من الدخول إلى هاتفك. وحل أي مشكل موجود فيه حيث يمكنك أيضا. إستعمال الميكروفون والتواصل معه في نفس الوقت ، وأنا أرى بأن هذا التطبيق هو الأفضل حالياً لمشاركة شاشة هاتفك مع أي شخص تريده ، وأنصحك أن تستعمله وتنسخ الرابط وتشاركه مع اي شخص ،

✓ كيف يعمل ؟
ما يجب لك فعله لكي يعمل معك وهو تحميل التطبيق والدخول إليه. ومنح له صلاحيات الوصول إلى جهازك والملفات الموجوده فيه. وبعد ذلك سوف تقوم بمشاركة الرابط الذي يقدمه لك ، مع أي شخص تريده أن يقوم بالولوج إلى هاتفك وسوف يتم ذلك بسهوله.

✓ مميزات التطبيق
📌 يقدم لك إمكانية مشاركة شاشة هاتفك مع أي شخص في العالم وبطريقة جد سهلة.
📌 يمكنك إستعماله لكي تقوم بحل بعض المشاكل والعيوب التي توجد على هاتفك مع شخص آخر ،
📌 يحتوي على مجموعة من الخصائص والمزايا التي لن تجدها إلا في هذا التطبيق ،
📌 تقييمه جيد جدا ويعتبر أفضل تطبيق في العالم حصل على ملايين التحميلات.
📌 مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك النقال ،


يمكنك مشاهدة شرح التطبيقات كلها من خلال هذا الفيديو



✓ شرح التطبيق التاني

هل بدأ هاتفك المحمول في العمل ببطء شديد ، والذاكرة ممتلئة تمامًا والتطبيقات لا تريد العمل بشكل صحيح ، ولقد بدأت في التفكير في ما إذا كنت قد تكون هناك حاجة لجهاز جديد ، لكنك لا تفعل ذلك! يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة وبشكل مجاني تمامًا. كل ما عليك فعله فقط لتسريع هاتفك. هو مساعدة نظام إصلاح الهاتف المحمول الجديد ، يمكنك تنظيف ذاكرة هاتفك المحمول وحذف التطبيقات ، التي لم تستخدمها منذ فترة طويلة وكذلك الملفات القديمة عديمة الفائدة. وبالإضافة إلى أن تطبيق نظام الإصلاح سيجد ويصحح الأخطاء المخفية في ملفات هاتفك بسهولة وبشكل كامل ،


3 تطبيقات جديدة ورائعة وتعد أقوى تطبيقات هذه السنة والتي يعجز اللسان عن وصفها

إنتبه عند إعادة تثبيت التطبيقات بالطريقة العادية التي لم تعد تستخدمها ، تظل بياناتها في ذاكرة التخزين المؤقت وتسرق المساحة الداخلية لهاتفك.  سيساعدك تنظيف الذاكرة المنتظم على تجنب هذا الموقف.

✓ خيارات القائمة الرئيسية لنظام إصلاح Android ؟
★ مبرد وحدة المعالجة المركزية
 يمكن لمبرد وحدة المعالجة المركزية تبريد درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية للهاتف الذي يعمل بنظام Android بنقرة واحدة.
★ الداعم ذاكرة الوصول العشوائي
 يمكنك تحسين أداء هاتفك على الفور ، وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع!  باستخدام هذه الأداة الخفيفة ، يمكنك تسريع هاتف Android وزيادة الفعالية.
★ مسح ذاكرة التخزين المؤقت وحذف الملفات غير المرغوب فيها
 قم بتنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت عديمة الفائدة ، ويمكنه تحرير مساحة هاتفك وتسريع هاتفك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل الذاكرة ومساحة التخزين.  نظف بضغطة واحدة فقط ، وفر مساحة ، وزد من سرعة الهاتف.

✓ مميزات البرنامج
📌 يمكنك من تسريع وتنظيف جميع الملفات الموجودة على هاتفك بشكل كامل ،
📌 يقدم لك إمكانية تعطيل التطبيقات التي تستنزف البطارية على الخلفية.
📌 يقوم بتبريد وتسريع المعالج وفحص كل التطبيقات الموجودة على هاتفك ،
📌 يمكنك إزالة كل التطبيقات الضارة التي حملتها من مصادر خارجية على هاتفك ،
📌 سوف يقوم بتسريع الشحن الخاص بهاتفك وحذف الملفات المؤقتة منه.


✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تسجيل شاشة الهاتف الخاص بك. ولو كانت الشاشة مغلقة ويمكنك حفظ الفيديو على معرض الصور الخاص بهاتفك. ويمكنك عمله له المونتاج أيضا من خلال هذا التطبيق ، وهو يوفر لك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها. ومن بينها إختيار نوع الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديو ، وإختيار مدة تسجيل الفيديو كما يمكنك من قفل التطبيق بكود سري ، لكي لا يتم الولوج إليه من أي متطفل آخر كيف مكان نوعه.

✓ مميزات البرنامج
» سوف تقوم من خلاله بتسجيل أي فيديو بجودة عالية جدا ولو تم قفل هاتفك ،
» سيوفر لك خاصية إختيار الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديو ومدة تسجيله ،
» لديها العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وواجهته جد أنيقة وسهلة الإستخدام ،
» يقدم لك إمكانية إختيار جودة الفيديو على حسب الطريقة التي تريدها بها ،



✓ رابط التطبيق الأول Vani Meetings

✓ رابط التطبيق التاني Repair System

✓ رابط التطبيق التالث Easy Video Recorder

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-