أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات أشاركها معكم خصوصا التطبيق التالث معجزة مايقوم به جربه ولن تندم

 سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أقوى ثلاثة تطبيقات مستحيل ألا تحملها على هاتفك. حيث يعتبر التطبيق الأول بمثابة أسطوري ، وسيجعلك تحصل على العديد من الخصائص والمزايا التي سوف تكون من الصعب أنك ستجدها في تطبيق غير هذا الذي تشاهده في هذه التدوينة ، وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات وتريد المزيد فيمكنك الإشتراك في هذه التدوينة. ولكي تتوصل بجميع المنشورات التي نقوم بنشرها. والتي نقدم من خلالها تطبيقات جديدة وتشرح لأول مرة. وأرجو منك أن تقوم بدعم المجهودات الخاصة بنا. بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك وأيضا مراسلتنا عبر صفحة إتصل بنا داخل المدونة. لكي نقدم لك حلول لجميع المشاكل التي قد تعاني منها ، أو تطرح لنا تطبيقات جديدة تريد منا شرحها وسوف نقوم بذلك. وإذا كنت تريد الشرح الخاص بهذه التطبيقات. والتي جلبناها لكم اليوم فيمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته ،

أفضل 3 تطبيقات أشاركها معكم خصوصا التطبيق التالث معجزة مايقوم به جربه ولن تندم

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق لايقل اهمية عن التطبيقات التي صرت أشاركها معكم دائما في هذه التدوينة. حيث من خلاله يمكنك أن تقوم بفحص الهاتف الخاص بك. وإزالة جميع التطبيقات الخبية كما يمكنك أيضا ازالة التطبيقات التي تسبب لك في ملئ مساحة التخزين على هاتفك. وأيضا ازالة الملفات التي هي تأخد مساحة كبيرة على هاتفك ، وبدون أن تعلم بذلك حيث كما يعرف العديد منكم. أنه عندما تقوم بتثبيت تطبيقات على هاتفك وتقوم بحذفها بالطريقة العادية. فأنت هنا يا صديقي سوف تسبب في ملئ مساحة التخزين على هاتفك ، لأنك لم تقوم بحذف الملفات التي تتركها هذه التطبيقات داخل جهازك ، وهذا سوف يسبب في تراكم هذه الملفات وتقوم بملئ مساحة التخزين في هاتفك ، ولكي تتخلص من هذه المشكلة لابد منك أن تثبت هذا التطبيق ، والذي سوف يجعلك تقوم أيضا بإزالة الملفات التي تسبب لك في مساحة الذاكرة الخارجية وهي كارت ميموري ، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يقدمها لك هذا التطبيق وسوف تشكرني كثيراً عليه ولا أنصحك بعدم تحميله.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تقوم بحذف جميع الملفات المؤقتة على هاتفك دفعة واحدة.
» يقدم لك إمكانية إزالة وفحص الملفات الموجودة على بطاقة الذاكرة الخارجية للهاتف ،
» ستقوم من خلاله بفحص جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك والتعرف على التطبيقات الجيدة والغير جيدة.
» يسهل عليك مأمورية حماية الهاتف الخاص بك بشكل كامل ومن خلال عدة أقسام.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،


✓ شرح التطبيق التاني

هو من أهم التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي والتي سوف تقدم لك مجموعة من الاقسام. يمكنك التعرف من خلالها التعديل على الرسائل الخاصة بتطبيق المسنجر بشكل مدهش ، حيث سيجعلك تدهش كل أصدقائك برسائلهم الخاصة وأيضا بطريقة إرسالهم لك حيث يمكنك جعل أي شخص يرسل لك أية رسالة تريدها بكل سهولة تامة والجميل في التطبيق أنه بسيط جدا وسهل الإستخدام ، وأيضا هناك العديد من الخصائص والمزايا التي ستجدها في هذا التطبيق وستجعلك لا تستطيع حذفه.


أفضل 3 تطبيقات أشاركها معكم خصوصا التطبيق التالث معجزة مايقوم به جربه ولن تندم

إنه ليس تطبيق دردشة حقيقيًا ، إنه تطبيق صانع دردشة مزيف يستخدم لإنشاء النكات والميمات والقصص.

 ملاحظة: 

إذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة عبر الإنترنت ، فهو ليس تطبيق دردشة حقيقي. وبإستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء دردشة وهمية مضحكة تبدو دردشة حقيقية ، ثم يمكنك التقاط لقطة الشاشة وإرسالها إلى أصدقائك.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق لا يتطلب منك الأمر إلى صلاحيات عديدة. كل ما عليك وهو منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك فقط ، وتسجيل الدخول لكي تستخدم ما يوجد في داخله. وهو تطبيق بسيط جدا وسيجعلك تحصل على مزايا عديدة تفيدك في حياتك وفي المجال الطبي بشكل عام.

✓ شرح التطبيق الثالث

هي عبارة عن لعبة وليست تطبيق لكنها خرافية بمعنى الكلمة لأنها سوف تجعل تستمتع بالعديد من المراحل ، والتي يمكنك تخطيها لكي تفوز بأية مرحلة تريدها التطبيق فهو متوفر بشكل مجاني ، ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم. وكان كل شيء ممتعًا وألعابًا حتى أخذ الشرير أصدقاءك.  ليس خطأهم أنه بنى معمله السري للغاية بجوار الحديقة.  من يدري ما هي التجارب المروعة التي يجريها عليهم؟  أنت فقط من يستطيع حل اللغز وتحرير رفاقك قبل فوات الأوان! وجميع المستويات مجانية يمكنك لعب أكثر من 40 مستوى بدون تكلفة على الإطلاق! وهي تحتوي على العديد من الألغاز المتميزة وقم بحل مجموعة من الألغاز والأحاجي في لعبة الهروب من المغامرة العليا هذه! وفن ثلاثي الأبعاد رائع وآثار بصرية. وستأخذك إعدادات اللعبة من البداية وتتركك ترغب في المزيد.

✓ مميزات التطبيق
» ستجعلك تستمتع بالعديد من المراحل التي يمكنك تخطيها للفوز بهذه اللعبة.
» هناك العديد من الألغاز المخفية داخلها والتي يجب لك حل هذه الألغاز ،
» متوفرة بشكل مجاني وتدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمها جد رائع ،




✓ رابط التطبيق الأول 1Tap Cleaner

✓ رابط التطبيق التاني fakechat

✓ رابط التطبيق التالث Tiny Robots


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-