أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية تستحق مليار تحميل ولايك مجنون من سوف يضيعها

 مستحيل أن أجد شخص واحد منكم لن يحمل هذه التطبيقات. التي لازالت لحد الآن تحصد ملايين التحميلات على متجر جوجل بلاي ، إذا كنت مهتم بها وتريدها فيمكنك متابعة معنا الشرح الخاص بهذه التطبيقات بشكل كامل ، والذي يمكنك الولوج إليه كما جرت العادة من خلال أسفل هذه الصورة. حيث سوف نعرض لكم واحدة من أهم 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها ، ولازلت لحد الآن لا أستطيع حذفها من هاتفي ، حيث سوف تتمكن بعد اليوم من عمل المونتاج لكل الفيديوهات التي تريدها بشكل إحترافي ، لأنك سوف تحصل على مجموعة من التأثيرات والفلاتر ، وأيضا العديد من الخطوط العربية والأجنبية. والتي يمكنك تطبيقها على الفيديو الخاص بك. لكي يصبح فيديو جد أسطوري وأيضا يقدم لك. مجموعة من الخصائص والمزايا التي سوف تجدها في كل التطبيقات الأخرى ، التي يمكنك تحميلها على هاتفك إذا كنت تريد ذلك من خلال الولوج إلى الصفحة التالية،

3 تطبيقات أسطورية تستحق مليار تحميل ولايك مجنون من سوف يضيعها

 

✓ شرح التطبيق الأول

يقدم لك هذا التطبيق مجموعة ضخمة من الأخبار التي يمكنك الإطلاع عليها. ومن جميع أنحاء العالم ولكن العيب الوحيد الذي أراه شخصيا في داخل هذا التطبيق ، وهو كونه لا يتوفر على الدول العربية إلا دولة مصر الشقيقة. ولكن التطبيق فهو جد أسطوري لأنه يتيح لك كل الأخبار التي هي ترند في الدولة التي تريدها. حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على جديد الأخبار العالمية. وأيضا يمكنك البحث عن أي دولة تريدها ، وسوف تجدها في داخل هذا التطبيق وأنا شخصيا لا أنصحك بعدم تحميله.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك الوصول الى جميع الاخبار العالميه من خلاله وقراءتها بشكل مجاني ،
» يوفر لك شكل جذاب في الحصول على كل الأخبار التي تريدها بسهولة تامة.
» يحتوي على خاصية البحث والتي تسهل عليك الوصول إلى الدولة التي تريدها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقيمه رائع جدا ويتوفر على مجموعة من الأقسام ،
» مساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وشكله جد جذاب ،


✓ كيف يعمل؟
لا يحتاج هذا التطبيق منك تسجيل الدخول لكي تحصل على آخر الأخبار التي تريدها من خلاله. حيث كل ما عليك وهو الولوج إليه وتحميله وبعد ذلك سوف تتمكن من الإطلاع على أهم الأخبار التي هي ترند في الدولة التي تريدها ، وأنصحكم أن تقوم بالإسراع لكي تحمل هذا التطبيق لأنك سوف تستفيد بشكل كبير من جميع الأخبار التي يقدمها لك وبشكل مجاني يمكنك الإطلاع عليها.

✓ شرح التطبيق التاني

يقدم لك إمكانية عمل المونتاج لجميع فيديوهاتك بشكل إحترافي ، كما يوفر لك الحصول على مجموعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الذي تريد عمل له المونتاج ، والأجمل في هذا التطبيق أنه يتوفر على العديد من الخطوط العربية. والتي يمكنك الكتابة داخله بشكل مجاني ، وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقيمه رائع جدا ، ويتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.


3 تطبيقات أسطورية تستحق مليار تحميل ولايك مجنون من سوف يضيعها

سيساعدك في دمج عده فيديوهات مع بعضهم البعض ويمكنك أيضا تحويل جميع الصور الموجودة على هاتفك إلى فيديوهات إحترافية. ويمكنك مشاركتها مع جميع أصدقائك في كل مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك بشكل بسيط وسهل للغاية. والأجمل أنه يقدم لك إمكانية تسريع الفيديو ، أو يمكنك تبطيئه على حسب الطريقة التي تريدها وتناسبك بشكل كامل ،

✓ مميزات التطبيق
📌 ستحصل من خلالها على مجموعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكنك إضافتها لفيديوهاتك ،
📌 سيجعلك تقوم بتسريع الفيديو الخاص بك بطريقة جنونية وجد رهيبة.
📌 يمكنك تحويل الصور الخاص بك إلى فيديو إحترافي وإضافة عليه الموسيقى التي تريدها.
📌 يحتوي على مجموعة من الإنتقالات التي يمكنك تطبيقها على أي فيديو تريد ،
📌 لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،


✓ شرح التطبيق التالث

يتيح لك تسجيل تلقائيا لجميع المكالمات الواردة والصادرة الخاصة بك ، وهو مسجل مكالمات رائع ويعد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمة المجانية. وهو موجود في سوق بلاي ويقدم لك العديد من الميزات المدهشة والتي تتمثل في :
- تسجيل جميع المكالمات تلقائيا أثناء الاتصال أو نسأل في كل مرة لتسجيل مكالمة جديدة ، باستخدام مسجل المكالمات التلقائي المجاني ، قم بتسجيل مكالمة هاتفية واحفظ في التخزين الخاص بك عن طريق مسجل المكالمات التلقائي - تطبيق تسجيل المكالمات المجاني: وأيضا مسجل الصوت التلقائي - وتسجيل جميع المكالمات الهاتفية على الطيار التلقائي وإختيار جهات الإتصال لمسجل الصوت عن طريق تحديد قائمة هوية المتصل ، ويعد أقوى تطبيق لتسجيل المكالمات على أندرويد، وهو سهل الإستخدام جدًا، ويمكنك تسجيل المكالمات التلقائي وحفظ أي مكالمة هاتفية تريد. كما يمكنك تعيين المكالمات التي يتم تسجيلها إلى القائمة البيضاء والتي يتم تجاهلها. والإستماع إلى التسجيل، إضافة ملاحظات وتقاسمها. متزامنة إلى سحابة كذلك. وأيضاً يمكنك تعيين محادثة تسجيل المكالمات من السهل جدا للاستخدام، يمكنك تعيين التي يتم تسجيل المكالمات إلى القائمة البيضاء والتي يتم تجاهلها. ويمكنك إدارة ملفات التسجيل الخاصة بك، والاستماع إلى التسجيل، إضافة ملاحظات وتقاسمها. متزامنة إلى سحابة كذلكمهمة، حفظه وسيتم تخزينها في علامة التبويب الهامة.



✓ رابط التطبيق الأول Trendy

✓ رابط التطبيق التاني Maker

✓ رابط التطبيق التالث recoder

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-