أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية تستحق التحميل سارع بتجربتها قبل حذفها وتندم على ذالك

 سنقدم لكم في هذه التدوينة أحد أقوى ثلاثة تطبيقات رهيبة ولا يمكن تخيل مابداخلها. حيث هناك العديد من المتابعين يطلبون مني مثل هذه التطبيقات التي اشاركها اليوم ، حيث أخذت مني وقت كبير جدا لكي أجلبها لكم وأتمنى من الله أن تكون قد نالت إعجابكم. وإذا كنت مهتم بها يمكنك تحميلها من خلال الصفحة التالية. والتي سوف تجد فيها جميع هذه التطبيقات بروابط مباشرة وليست ربحية. وأرجو منك أن تقوم بدعم المجهودات الخاصة بنا ، والتي نقوم بها لأجلكم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. ولكم منا جزيل الشكر والإحترام وإذا كنت تريد التعرف على هذه التطبيقات بشكل مفصل يمكنك الذهاب إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل هذه الصورة. حيث سوف أعطيك نبدة مفصلة عن كل تطبيق تريد التعرف عليه. ولا أعتقد بتاتاً على أنك سوف تقوم بحذف هذه التطبيقات من هاتفك عندما تتعرف على المزايا التي تقدمها لك بشكل كامل ،

3 تطبيقات أسطورية تستحق التحميل سارع بتجربتها قبل حذفها وتندم على ذالك

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الأكثر روعة والذي سوف يجعلك تستمتع بشكل كامل ، عن الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل عام. حيث يعد بمثابة تطبيق كنز مايقوم به لأنك سوف تتعرف على مجموعة من الإذاعات والأقسام التي يقدمها لك بشكل كامل ، وهو تطبيق أجنبي جديد كلياً ومتوفر بشكل مجاني ، حيث ما يقدم لك يمكنك من خلاله الإستمتاع والإستفادة بشكل كبير ، والأجمل فيه أنه يتيح لك إمكانية تسجيل أية إذاعة راديو تريدها بجودة عالية. ويمكنك حفظ التسجيل بشكل تلقائي داخل ملفات هاتفك ، وهذا ماسوف يجعلك يقوم بإعادة الإستماع إليه في أي وقت تريد ، ولكن التطبيق سوف يطلب منك إمكانية الوصول إلى الميكروفون والملفات داخل هاتفك. لكي تقوم بالحصول على هذه الميزة الرائعة جدا والتي ستبهركم.

✓ مميزات التطبيق
📌 يتوفر على آلاف الإذاعات الخاصة بالراديو والتي يمكنك الإستماع إليها بسهولة تامة.
📌 يتوفر على خاصية تسجيل الإذاعة وإعاده الإستماع إليها في أي وقت تريده بسهولة.
📌 يمكنك إختيار أي قسم تريده وسوف تلج إلى داخلي وستجد مجموعة من الإذاعات التي ستستمع إليها.
📌 جديد كليا و يحتوي على خاصية البحث والتي تسهل عليك إمكانية الوصول إلى أية إذاعة.
📌 متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقيمه رائع جدا ،
📌 يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم من خلاله وبسهولة تامة.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق بسيط جدا ولكن رائع ما يقدمه لك لأنه يتيح لك مجموعة من الإطارات الهواتف. حيث باستخدام MOBILE PHONE Photo Frames ، يمكنك إضافة صورًا لأحبائك داخل عديد من الإطارات الهواتف مع الطبيعة ومناظر جد رائعة. وشاركها مع الأصدقاء في كل مواقع التواصل الاجتماعي التي تريدها. ويتميز التطبيق بالعديد من الخطوات:
 ✔ حدد أي صورة / صورة من المعرض (أو) التقط صورة باستخدام الكاميرا وقم بتضمين الصورة التي تختارها في إطارات صور الهاتف المحمول الجميلة.
✓ يمكنك بسهولة تطبيق ألوان أو تأثيرات صور أو خطوط مختلفة على صورك باستخدام Mobile Phone Photo Frames.
 ✔ شارك صورك عبر WhatsApp و Telegram و Line و Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية الأخرى.


✓ صلاحيات يطلبها منك!
لكي يعمل معك هذا التطبيق لابد من منح له بعد الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الكاميرا داخل هاتفك. والغرض من ذلك هو إلتقاط الصور التي تريد وضعها داخل مجموعة من إطارات الهواتف. وأيضا يتطلب منك الأمر منح له صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك. والغرض من هذا كذلك وهو حفظ عليه جميع المشاريع التي قمت بالتعديل عليها.


3 تطبيقات أسطورية تستحق التحميل سارع بتجربتها قبل حذفها وتندم على ذالك

وتعتبر كل هذه الأمور التي ذكرناها لكم هي التي سوف تجعلك تحصل على كل المزايا التي يقدمها لك التطبيق ، ومجرد أن تقوم بمنح له تلك الصالحيات البسيطة جدا والتي هي معقولة بشكل كبير ، ويطلبها منك التطبيق لكي يعمل كل هذه الادوار البسيطة.

📌 دلائل الميزات:
 ✔ حدد صورة أو صورة من المعرض أو التقطها بهاتف الكاميرا في الوقت الفعلي.
✔ يدعم تطبيق Mobile Phone Photo Frames جميع درجات دقة الشاشة للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.
 ✔ احفظ صورتك على بطاقة SD.
 ✔ شارك صورك عبر WhatsApp و Telegram و Line و Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية الأخرى.
 ✔ احفظ صور إطار الهاتف المحمول الجديدة المعدلة وشاركها على الفور على الشبكات الاجتماعية.
 ✔ الهاتف المحمول إطارات الصور سهلة الاستخدام للغاية.
 ✔ يمكنك إضافة نص إلى الإطار ، ويمكن تغيير حجم ولون وخط النص في أي وقت.
 ✔ يمكنك تدوير الصورة أو قياسها أو تكبيرها أو تصغيرها أو سحبها لتناسب الإطار كما تريد.
 ✔ يتوفر أكثر من 30 إطارًا لصور الهاتف المحمول في هذا التطبيق.
 ✔ لا تتطلب إطارات صور الهاتف المحمول اتصالاً بالإنترنت.


✓ شرح التطبيق التالث

هو من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلاله تسريع الأنترنيث على هاتفك بشكل لايصدق ، حيث توصلت بالعديد من الرسائل التي طلبت مني طريقة. لكي يقوم بتسريع الأنترنيث على هواتفهم. لأن هناك العديد من المشاكل التي يعاني منها متابعي قناتي. بخصوص مشكله الانترنت في البلد الخاص بهم. وهذا ما جعلني أقوم بمشاركة معكم هذا التطبيق الذي يعتبر من أقوى وأفضل التطبيقات في هذا المجال ، حيث يمكنك الولوج إليه وتقوم بتشغيله من خلال أيقونة داخله. وبعد ذلك سوف يمنحك سرعة أنترنيث رهيبة. يمكنك تصفح المواقع والدخول إلى أي شيء تريده بدون أن تعاني من بطء الأنترنيث على هاتفك بعد اليوم ،



✓ رابط التطبيق الأول Botbox

✓ رابط التطبيق التاني Vehicle Photo Frames

✓ رابط التطبيق التالث Internet Booster & Optimizer


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-