أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات رهيبة لا أستطيع الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأخير معجزة

 سنعرض لكم ثلاثة تطبيقات مهمة جدا ستقدم لكم عدة خصائص يجب أن تكون على هاتفك. حيث تعتبر كل هذه التطبيقات بمثابة كنز ، لايجب لك أن تضيعه وإذا ضيعته فقد ضيعت ما لا يعطيع. ويعتبر التطبيق الأخير بالنسبة لي مهم جدا أن يكون على هاتفك لأنك سوف تحصل من خلاله. على العديد من الكيبوردات التي يمكنك تخصيص بها هاتفك ، وتغيير الشكل الخاص به وتفاجئ أصدقائك بما سوف تحصل عليه. وأيضاً جميع التطبيقات الأخرى فهي لا تقل أهمية عن التطبيقات التي صرت أقدمها لكم في هذه التدوينة. ولا شك أن العديد منكم سيطلبها مني وأنا سوف أقول لك. إذا كنت تريدها فيمكنك تحميلها من خلال الروابط الموجودة في الصفحة الثالية. ويمكنك التواصل معنا كذلك إذا كنت تريد هذا الأمر من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وسوف يتم الرد عنك إن شاء الله تعالى وبركاته ، وللإطلاع على الشرح المفصل والخاص بجميع هذه التطبيقات. فيمكنك ذالك من خلال التوجه مباشرة إلى أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات رهيبة لا أستطيع الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأخير معجزة

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق مهم جدا أن يكون على هاتفك إذا كنت تريد زيادة عمر البطارية. وحذف جميع الملفات الموجودة على هاتفك. والتي تأخذ مساحة كبيرة عليه كما يتيح لك مجموعة من الأكواد التي تقوم بهذه المهمة.  التي يمكنك الحصول عليها مجرد تحميلك لهذا التطبيق ، حيث سوف تجد في داخله مجموعة من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد ومن أبرزها. شركة سامسونج ، هواوي ، نوكيا ، شياومي ، وهناك العديد من الشركات التي لايتسع الوقت لذكرها كلها. والجميل فيه أنه يمكنك الحصول على هاته الأكواد. ويمكنك نسخها وإضافتها داخل هاتفك أو مشاركتها مع أي شخص آخر ، والتطبيق فهو لا زال يحتوي على مجموعة من المزايا والأقسام. والتي يمكنك الولوج وإستخدامها داخل هاتفك بكل سهولة.

✓ مميزات التطبيق
📌 يقدم لك مجموعة من الأكواد التي يمكنك زيادة بها مساحة التخزين على هاتفك وزيادة عمر البطارية.
📌 وأيضا سوف يخلصك من ملء مساحة التخزين على هاتفك لأنه سوف تقوم بحذف كل الملفات داخل هاتفك.
📌 يقدم لك مجموعة من الأكواد التي تعمل للعديد من الهواتف الخاصة بالأندرويد ،
📌 يمكنك مشاركة هذه الأكواد مع أي شخص تريده في جميع مواقع التواصل الإجتماعي ،
📌 يحتوي على مجموعة من الشركات المصنعة لكل الهواتف الخاصة بالأندرويد ،
📌 لديه العديد من التحميلات في متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد تقريباً.

✓ شرح التطبيق التاني

ستحصل من خلال هذا التطبيق على خاصية قراءة جميع الرسائل الخاصة. بكل التطبيقات الموجودة على هاتفك بدون علم أي شخص آخر ، حيث يوفر لك إمكانية الولوج إلى مجموعة من التطبيقات في تطبيق واحد ، ومن أهمها الفيسبوك وتيك توك والإنستغرام والواتساب والماسنجر ، والعادي من المواقع التي يقدمها لك يمكنك إختيار ما تريده ، وسوف تتوصل برسائل في هذه المواقع داخل هذا التطبيق يمكنك قراءتها. وإجابة الناس إذا كنت تريد ذلك والأجمل فيه. أنه سوف تقوم بقراءة الرسالة الخاصة بأي شخص بدون أن يظهر له على أنك قرأت الرسالة.


3 تطبيقات رهيبة لا أستطيع الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأخير معجزة

بإستخدام هذا التطبيق ، يمكنك قرأت محادثاتك دون أن يعرفها أحد وقم بتمييزها كمقروءة وقت ما تشاء. وقم بتنظيم رسائل التطبيقات المختلفة في علامة تبويب واحدة أو قم بتجميعها حسب التطبيق. ويمكنك الرد على الدردشة دون الحاجة إلى تغيير التطبيق على تطبيق آخر . ويعمل مع أي تطبيق دردشة.  (WhatsApp ، Telegram ، Messenger ، Viber ، إلخ.) وقم بحماية الرسائل ، سترى الرسائل التي تم إرسالها إليك حتى لو تم حذفها.

✓ كيف يعمل ؟
 من خلال منح الإذن لشريط الإشعارات ، يبدأ WimLow في البحث عن جميع المعلومات التي ينشرها حول التطبيقات التي حددتها ، ومعالجتها وإظهارها لك بطريقة ودية وبسيطة ، وحمايتها على جهازك حتى تتمكن من مراجعتها عندما  مرتاحون. ويمكنك الرد على الإخطارات بطريقة بسيطة دون الحاجة إلى تغيير التطبيقات. ويمكنك إرسال أي نوع من النصوص أو الرموز التعبيرية أو الرد السريع داخل التطبيق ،

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق بسيط جدا ولكن رائع ما يقدمه لك لأنه يتيح لك مجموعة من الكيبوردات. التي يمكنك تغيير الكيبورد الخاص بهاتفك إليها ويتميز بعديد الألوان والمزايا الأخرى التي لن تجدها في الكيبورد الرئيسي الخاص بهاتفك. حيث يتيح لك إمكانية إنشاء كيبورد إحترافي ، يمكنك تخصيصه ووضع صورتك داخله ، حتى يصبح بشكل رائع ويمكنك وضعه للهاتف الخاص بك وسوف تفاجئ أصدقائك به. كما يمكنك الولوج إلى الصور الموجودة على هاتفك والفيديوهات من داخل هذا التطبيق نفسه. وأيضا الولوج إلى عدهدة أقسام يتيح لك من خلالها مجموعة ضخمة من الكيبوردات التي يمكنك التعديل عليها أو يمكنك وضعها للهاتف الخاص بك بكل سهولة.

✓ مميزات التطبيق
📌 يتوفر على مجموعة من الأقسام التي تتيح لك مجموعة من الكيبوردات الرائعة جدا ،
📌 يمكنك تخصيص كيبورد خاص بك وبصورك وإضافته للهاتف وتزيين شكله إلى شكل رائع ،
📌 يتوفر على خاصية الترجمة يمكنك ترجمة أي نص من خلاله بدون برامج خارجية.
📌 متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،
📌 يمكنك إضافة العديد من الإيموجيات والملصقات للكيبورد حتى يصبح بالطريقة التي تريدها.
📌 يمكنك تغيير اللون الخاص به إلى أي لون تريده ومن أهمها اللون الأسود ،






✓ رابط التطبيق الأول Mobile Secret Codes

✓ رابط التطبيق التاني WimLow

✓ رابط التطبيق التالث Design Keyboard


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-