أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات من المستقبل يطلبها الملايين من مستخدمي الهواتف فيها مزايا سرية رهيبة

  أفضل ثلاثة تطبيقات رهيبة جدا ولن تصدق أنها موجودة ستجعل هاتفك جديد كليا. وتقدم لك مجموعة من الأمور التي لن تجدها في أي هاتف آخر ، وسوف تجعل أصدقائك منبهرون منها وبشكل كبير ، حيث جميع التطبيقات التي أجلبها لكم. دائما ما تجعل الهاتف الخاص بك مميز عن باقي الهواتف الخاصة بي أصدقائك واذا رايت انني استحق ان يتم دعمي فارجو منك ان تقوم بذلك من خلال مشاركه هذه التدوينه مع اصدقائك وسوف أكون مشكور لك بشكل كبير حيث سوف يوفر لك التطبيق الاول إمكانية حل مشكله امتلاء ذاكره جهازك الأندرويد وسوف يمنحك مساحه كبيره جدا على هاتفك وايضا يوفر لك التطبيق الثاني إمكانية التعديل على الصور الخاصه بك والثالث سيوفر لك معرض صور رهيب جدا لهاتفك ويمكنك الاطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات بشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.
3 تطبيقات من المستقبل يطلبها الملايين من مستخدمي الهواتف فيها مزايا سرية رهيبة


✓ شرح التطبيق الأول
يعتبر بالنسبة لي من أقوى التطبيقات التي حملتها على هاتفي ، وقد إستطعت من خلاله زيادة مساحة التخزين لجهازي الأندرويد ، إلى ما يقارب 100 جيكا مجاناً وإستطعت أيضا أن أقوم بوضع جميع الفيديوهات. والملفات الموجودة على هاتفي داخل هذا التطبيق ، الذي يوفر لك ان تقوم بحفظ جميع المعلومات الخاصه بك داخله وقفله بكود سري لكي تقوم بحمايتها والتطبيق يعد الافضل حاليا في هذا المجال وانا لا انصحك بتاتا ان تضيع تحميلك له حيث سوف تتمكن من الدخول الى التطبيق اول مره بتسجيل الحساب الخاص بك عن طريق الايميل او الفيسبوك ،

✓ سياسة الخصوصية
لا شك أن هذا التطبيق يتطلب سياسات حساسة لكي يتم تشغيله على هاتفك ، ولكن أوكذ لك شخصيا أنه تطبيق جد آمن 100٪ ولن يسبب أية مشاكل لهاتفك. حيث مجرد أن تقوم بتحميله سيتطلب منك منح له صلاحيات الوصول الى الملفات على هاتفك. وكذلك يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك ، وهذه هي أهم الأمور التي يجب لك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق لكي يعمل معك بشكل جيد ،

✓ مميزات التطبيق
* يجعلك تحصل على مساحة قدرها 100 جيكا مجانا لوضع فيها جميع ملفاتك الشخصية.
* يقدم لك إمكانية قفله بكود سري لكي تقوم بحماية بياناتك الشخصية داخله.
* متوفر بشكل حصري على Google play store يمكنك تحميله بدون أية صعوبات.
* تقييمه جد رائع ومميز ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ،
* لديه ملايين التحميلات ويستخدمه العديد من الناس وواجهته تتميز باللون الأسود ،

✓ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يتيح لك تحديد أي من صورك ويمكنك إضافة أشباح في الصور لخداع أصدقائك.  يمكن تعديل الأشباح في الصور للشفافية بحيث تبدو الأشباح واقعية.  يمكنك اختيار صورة لمنزلك وإضافة شبح في صورة المنزل هذه.
 تتم إضافة أي أشباح واسعة لجعل صور الأشباح واقعية وفريدة من نوعها. وهو تطبيق سوف يظهر لك العديد من الأشباح في معاينة الكاميرا قبل التقاط صور Ghost.  يمكنك ضبط الشفافية على سبيل المثال لجعل Ghost في هذا المنزل يبدو واقعيًا.  تقوم Ghost Camera بإنشاء أفضل شبح في Photo Prank حتى تتمكن من خداع أصدقائك.

3 تطبيقات من المستقبل يطلبها الملايين من مستخدمي الهواتف فيها مزايا سرية رهيبة

 Make Me Ghost - حوّل صورك المقطوعة إلى صور أشباح وضعها على خلفيات مخيفة.  يتم لصق الصور المقطوعة على خلفية مخيفة مع تحويل الصور المقطوعة إلى أشباح عن طريق إضافة أشباح مثل تدرج اللون على الصور المقطوعة. إطارات صور الأشباح - إطارات صور مخيفة تضيف إطارات صور الأشباح إلى صورك لتحويلها إلى صور مخفية.

✓ شرح التطبيق التالث
مشغل الفيديو SAX (سهل الوصول وممتاز) هو أداة تشغيل فيديو احترافية.  وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو وملفات الفيديو بدقة 4K / فائقة الدقة ، ويقوم بتشغيلها بدقة عالية.  إنه أحد أفضل مشغلات الفيديو عالية الدقة لجهاز Android اللوحي وهاتف android.  يحمي مشغل فيديو XPlayer أيضًا الفيديو الخاص بك من الحذف أو المشاهدة عند استخدام الأشخاص لجهازك.

 أفضل مشغل فيديو عالي الدقة مع وحدة فك التشفير الافتراضية للجهاز لفك التشفير ، وبالتالي ضمان سرعة وفعالية الفيديو لتستمتع بمقاطع فيديو بجودة أفضل وأكثر سلاسة.





✓ رابط التطبيق الأول Degoo

✓ رابط التطبيق التاني Ghost in photo

✓ رابط التطبيق التالث Video player

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-