أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات لا يمكنك لأي شخص منكم أن يتوقع ما تقدمه لك من الصعب حذفها

 أنا أؤكد لك أن هذه التطبيقات لا يمكن لك أن تستطيع حذفها بعد أن تثبتها على هاتفك. حيث سوف تجد في داخلها مجموعه من الخصائص والمزايا التي تشرح لاول مرة وهي تطبيقات عانيت كثيرا في جلبها لكم ومن الصعب انك ستجدها على متجر بلاي ستور خصوصا التطبيق الثاني يعتبر التطبيق الاسطوري لدي شخصيا وايضا تطبيق الاول فهو لا يقل عن جميع التطبيقات الاخرى ونصيحتي لك انا شخصيا انك لا تضيع تحميلك لهذه التطبيقات لانك قد تندم عليها في يوم من الايام عندما تعرف ما تقدمه لك واذا كنت تريد المزيد من التطبيقات كل يوم فبامكانك الحصول عليها بدون مقابل ما يجب لك فعله وهو الإشتراك في هذه التدوينة والتي سوف نقدم لك كل يوم تدوينات جديده نخصصها بتطبيقات جديده ولاول مرة ستحملها على هاتفك حيث انا شخصيا مدمن كثيرا بهذه التطبيقات التي اقدمها لكم وهي جعلتني اعترف شخصيا ان هاتفي لا يساوي شيء الا بهذه التطبيقات واذا كنت تريد الشرح المفصل لهذه التطبيقات بشكل كامل فيمكنك التوجه اليه كما جرت العادة دائما من خلال اسفل هذه الصورة.

هذه التطبيقات لا يمكنك لأي شخص منكم أن يتوقع ما تقدمه لك من الصعب حذفها

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر التطبيق الوحيد الذي سوف تحصل من خلاله على مجموعة من الأقسام. والتي يمكنك تصفحها من بينها قسم الإذاعات العربية والعالمية. وايضا قسم خاص بالدردشه مع صاحب التطبيق عن طريق الفيسبوك او عن طريق التيليغرام لانك سوف تحل جميع المشاكل التي تعاني منها داخل هذا التطبيق وهذا ما سوف يجعلك تحب التطبيق بشكل كبير لانه يتوفر على تصنيفات عديده كل ما عليك وهو الولوج الى اي تصنيف تريد وسوف تستمع الى ايه اذاعه تريدها بشكل بسيط وسهل للغايه والتطبيق فهو متوفر بشكل مجاني ،

✓ مميزات التطبيق
» هناك آلاف الإذاعات الراديو العالمية والعربية التي يمكنك الإستماع إليها بشكل مجاني داخله.
» يقدم لك إمكانية التواصل مع مبرمج التطبيق لكي تحل جميع مشاكلك داخله.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،
» يقدم لك قسم خاص بالتيليجرام والذي يمكنك الدخول إلى مجموعاتهم داخله.
» لديه العديد التصنيفات التي يمكنك الولوج اليها في أي وقت تريده وهي تعمل بشكل جيد ،


✓ سياسة الخصوصية
يحتاج هذا التطبيق منك لكي يعمل بشكل جيد إمكانية الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. وأيضا الوصول إلى الملفات على هاتفك , وهذه هي أهم الصلاحيات التي يمكنك أن تمنحها لهذا التطبيق وسوف يعمل بدون أي مشاكل ويمكنك الإستمتاع بكل ما ذكرناه في داخله.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها حماية جميع الملفات الخاصة بك من صور وفيديوهات وموسيقى ، حيث هو عبارة عن تطبيق ساعة لكنه ما يخفيه في داخله شيء لا يمكنك أن تتوقعه ، لأنه يمكنك أن تقوم بتخصيص قفل خاص بهذه الساعة. ومجرد أن تنقر على وسط الساعة. سوف يتم طلبك بإدخال الكود الذي وضعته من قبل ، ومجرد أن تقوم بإدخاله سوف يتم الولوج إلى داخل التطبيق ، وهي الواجهة المخفية والتي يمكنك إخفاء فيها جميع ملفاتك الشخصية.


هذه التطبيقات لا يمكنك لأي شخص منكم أن يتوقع ما تقدمه لك من الصعب حذفها

وهو أفضل تطبيق لحماية الخصوصية للحفاظ على أمان وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وأي ملفات أخرى لا تريد أن يراها الآخرون على جهازك بسهولة. وهذا تطبيق لا بد منه لحماية خصوصيتك مثل إخفاء كل ملف من ملفات الوسائط باستخدام كلمة مرور ، ويمكنك بسهولة إدارة المجلدات أو ألبومات المعرض وعرض الصور ونقلها وتصديرها.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك إخفاء جميع الملفات الحساسة لديك داخل هذا التطبيق لكي تقوم بحمايتها.
» يتوفر على خاصية إعادة تعيين كلمة السر في أي وقت تريده بكل سهولة تامة.
» يمكنك إنشاء مجموعة من الملفات لإضافة عليها صور وفيديوهات في أي وقت تريده داخله.
» يحتوي على خاصية تصفح العديد من المواقع داخله في اي وقت وبسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ،


✓ سياسة الخصوصية
لكي يعمل هذا التطبيق يتطلب منك الأمر منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا , والموقع الجغرافي الخاص بك والأرقام الهاتفية. وهذا لكي تقوم بحمايتها داخل هذا التطبيق ، وهو يعمل بشكل جيد وآمن ٪100 ويجب لك الإسراع لتحميله.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من اهم التطبيقات التي يمكنك الحصول من خلالها على مجموعه ضخمه من الخلفيات المتحركه والتي يمكنك تزيين بها الهاتف الخاص بك وسوف تدهش كل من يعرفك ويعرف جهازك لانه سوف يصبح أسطوري ، ويحتوي على أكثر من 300+ خلفيات حية رائعة ثلاثية الأبعاد وخلفيات شاشة قفل متحركة في انتظار جعل هاتفك فريدًا من نوعه. ولكي تزيين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بخلفية حية مختلفة في نفس الوقت! 1 لشاشتك الرئيسية ، 1 لشاشة القفل! ويمكن لـ Pixel 4D تطبيق خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية ، دون أي تعديلات.  ليست هناك حاجة إلى شاشة قفل مخصصة لاستبدال شاشة القفل الافتراضية. ولكي يعمل الوضع المزدوج ، يجب أن يدعم جهازك الخلفيات الحية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية.  إذا كان جهازك يدعم الخلفيات الحية للشاشة الرئيسية فقط ، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيق كأي خلفية حية أخرى.





✓ رابط التطبيق الأول TALVA

✓ رابط التطبيق التاني Vault

✓ رابط التطبيق التالث Pixel 4D


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-