أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك الجميع يترجاني لجلبها له سارع بتجربتها ولن تندم عليها

 سنعرض لكم في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات التي إخترتها لكم بعناية. وهي 4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك. والعديد منكم يطلبها مني وأتوصل بمئات الرسائل حول هذه التطبيقات. واليوم بإذن الله تعالى قد جلبت عليكم وأتمنى أن تنال إعجابكم. حيث يمكنكم الولوج إلى الروابط الخاص بهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. والتي سوف تتمكن من تحميل هذه التطبيقات بروابط مباشرة. وهناك العديد منكم سوف يحمل على الأقل ثلاثة تطبيقات من هذه السلسلة ، وإذا كانت لديك أية أسئلة تريد الإجابة عنها يمكنك طرحها علينا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وسوف يتم الرد عنك وحل جميع مشاكلك إن شاء الله تعالى وبركاته. كما يمكنك التعرف على الشرح الخاص بهذه التطبيقات. وبشكل مفصل إذا كنت تريد ذلك من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك الجميع يترجاني لجلبها له سارع بتجربتها ولن تندم عليها

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تصفح حسابك على الفيسبوك بعديد الألوان ، ومن أبرزها اللون الأسود وأيضا الاحمر والأصفر والأزرق ، وهذه من أهم المزايا التي جعلتني أحمل هذا التطبيق ، وأيضا يقدم لك إمكانية تحميل الفيديوهات وتحميل الصور ، والوجود العديد لمواقع الأخرى من أهمها الإنستغرام والتيكتوك وبانتريست ، وكلها سوف تجدها في تطبيق واحد دون الحاجة لتثبيت هذه التطبيقات كلها على هاتفك وتأخذ مساحة كبيرة عليه. وإذا كنت معجب بهذا التطبيق فيمكنك تحميلها على هاتفك بسهولة ،

✓ مميزات البرنامج
» يقدم لك إمكانية تصفح الفيسبوك وتحميلات الصور والفيديوهات الموجودة في داخله.
» يحتوي على مجموعة من الأقسام التي يمكنك تصفحها بكل سهولة تامة.
» لديك إمكانية تحويل تصفح إلى أي موقع آخر ومن أهمها الإنستغرام والتيك توك ،
» هناك إمكانية تغيير اللون الخاص بالفيسبوك إلى أي لون تريده وبطريقة سهلة للغاية.
» سيجعلك تقوم بقفل التطبيق بكود سري لكي تقوم بحماية المعلومات الموجودة في داخله.


✓ شرح التطبيق الثاني

يعتبر أهم تطبيق في هذه السلسلة لأنه يقدم لك إمكانية إلتقاط الصور من داخل أي فيديو تريده. وبطريقة سهلة للغاية كما يمكنك التعديل على الصور والكتابة عليها وإضافة لها عدة فلاتر وملصقات لأي صورة تريدها ، حتى يتم تزيينها بشكل رائع ويمكنك مشاركتها في أي مكان تريده. كما يقدم لك أيضا إمكانية تحويل جميع الصور الموجودة على هاتفك. إلى فيديو إحترافي يمكنك مشاركته في أي مكان تريده. ويمكنك مشاركة الصور المحفوظة بسهولة. كما يمكنك إنشاء فيديو للصور بسهولة وتحريره باستخدام تأثيرات محرر الصور الرائعة.
 يمكنك التقاط لحظاتك المفضلة من مقاطع الفيديو.
 سيساعدك تطبيق Frame Capture على حفظ الصور من مقاطع الفيديو بسهولة.


4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك الجميع يترجاني لجلبها له سارع بتجربتها ولن تندم عليها

ويساعدك Video to Image Converter على التقاط الصور من الفيديو بشكل ملائم ويمكنك بسهولة مشاركتها مع أصدقائك.  (فيديو إلى صورة / فيديو إلى صورة).
 يمكن أن يعمل هذا التطبيق من أجلك على أفضل وجه
 * التقاط الصور من الفيديو
 * صانع عرض الشرائح بدون علامات مائية
 * محرر الصور
 * التقاط الصور من الفيديو
 * فيديو لإطار التقاط التطبيق
 * تحويل الفيديو إلى صور
 * تحويل الفيديو إلى صورة

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق جد بسيط ولكنه رائع ما يقدمه لك التطبيق يمكنك من خلاله. تشغيل أي فيديو على يوتيوب أو على أية منصة تريدها ، وإضافة ورقة أو أي شيء على كاميرا هاتفك ، وسوف يتم غلق شاشة الهاتف وأنت تستمع إلى الفيديو بدون أن تستنزف بطارية🔋 هاتفك ، وهذه طريقة جديدة ورائعة سوف تمكنك من الحفاظ على بطارية🔋 هاتفك وتدوم معك لمدة أطول ، كما يقدم لك مجموعة من الإعدادات الأخرى ، والتي يمكنك ضبطها على حسب الطريقة التي تريدها وبسهولة.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق سوف يعطيك ميزة جد مهمة لهاتفك وهي تغيير شكل أزرار زيادة الصوت داخل هاتف إلى عديد الأشكال الأخرى ، وتمنحك أنماط الصوت مع السمات خيار التحكم في مشغلات الصوت وتشغيلها وفقًا لاحتياجاتك وذوقك.  تحكم بالكامل واستمتع بجميع الميزات التي لا يمكنك الاستمتاع بها دون إنفاق الكثير من الدولارات بخلاف ذلك.  نقدمها لك مجانا.  أضف ألوانًا إلى أجهزتك وحياتك اليومية من خلال أنماط الصوت الخاصة بنا عن طريق تنزيل تطبيق Android المجاني. وعندما تصل إلى التطبيق ، يرحب بك بالقول تخصيص أنماط الصوت الخاصة بك ، وثم تأتي الشاشة التالية حيث يتعين عليك السماح لتطبيق أنماط الصوت عن طريق إضافة أذونات.  عندما تنتهي من ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة تبويب الأنماط المحددة وعند النقر فوقها ، ستنتقل إلى صفحة الأنماط حيث يمكنك بسهولة تحديد نمط للوحة الحجم التي تختارها.



✓ رابط التطبيق الأول Friendly

✓ رابط التطبيق التاني Video to Image Converter

✓ رابط التطبيق التالث Turn Off Screen Without Lock

✓ رابط التطبيق الرابع Volume Style


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-