أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات ستأخدك لعالم لن تتمنى الرجوع منه شيئ لايصدق ماتقدمه لك سارع بتجربتها

 نقدم لكم عدة تطبيقات سوف تأخذك لعالم لن تتمنى الرجوع منه. خصوصا التطبيق الأول هو أفضل تطبيق سوف تحمله في هاتفك وستشكرني كثيراً عليه. وإذا كنت من محبي مجال التطبيقات فاليوم بإذن الله تعالى ، لقد جلبت لك أحد أقوى وأفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك والجميع يبحث عنها. أنصحك ألا تضيع تحميلها داخل هاتفك وسارع لتجربتها قبل الجميع ، كما أرجو منك أن تقوم بدعم المجهودات الخاصة بنا بمشاركة هذه التدوينة. وأيضا الإشتراك فيها دعما لنا لتقديم المزيد إن شاء الله ، ولكي تتوصل بكل جديد نقوم بنشره في المستقبل بإذن الله تعالى وبركاته. وإذا كنت تواجه بعض المشاكل الخاصة بالتحميل ، حيث هناك العديد من الناس التي تتواصل معي في رسائل الإنستغرام والفيسبوك حول مشكله التحميل ، فأنصحك أن تقوم بالولوج إلى الأسفل والنقر على الزر التالي ، لكي يتم توجيهك إلى صفحة أخرى وتقوم بتحميل من خلالها جميع التطبيقات بروابط مباشرة وليست ربحية كما جرت العادة. أما الأن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات ستأخدك لعالم لن تتمنى الرجوع منه شيئ لايصدق ماتقدمه لك سارع بتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أهم تطبيق يتيح لك ثلاثة مزايا في تطبيق واحد من بينها الوصول إلى الفيسبوك واليوتيوب ، ومتصفح جوجل في نفس التطبيق وهذا ما سوف يجعلك تستغني عن هذه التطبيقات ، ولكي لا تأخذ مساحة كبيرة على هاتفك وتستخدمها داخل هذا التطبيق الرائع جدا ، والذي سوف يجعلك تتصفح حسابك على الفيسبوك بسرعة كبيرة جدا ، ويتيح لك إمكانية تحميل الصور والفيديوهات بكل سهولة. كما يوفر لك إمكانية الولوج إلى اليوتيوب وتشغيل الفيديوهات الخاصة باليوتيوب بسرعة كبيرة. وأيضا البحث عن أي شيء تريده داخل متصفح جوجل ، وهذا ما سوف يجعلك لن تستغني عن هذا التطبيق بعد اليوم من هاتفك ،

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تحصل على ثلاثة تطبيقات في تطبيق واحد اليوتيوب الفيسبوك وجوجل كروم ،
» يسهل عليك مأمورية تصفح حسابك على الفيسبوك بسرعة كبيرة جدا وبدون إعلانات ،
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،
» سيجعلك تقوم بتحميل جميع الصور والفيديوهات من أي مكان تريده داخل الفيسبوك ،
» سهل الإستخدام وسريع جدا ويحتوي على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.


✓ سياسة الخصوصية
يحتاج منك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الملفات على هاتفك ، وأيضا الوصول إلى الميكروفون والغرض من ذلك وهو البحث عن أي شيء تريده داخل المتصفح جوجل ، أو تصفح حسابك على الفيسبوك ونشر صور وفيديوهات وملفات صوتية داخل هذا الحساب ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ، ويعتبر بالنسبة لي أفضل تطبيق في هذا المجال ولايجب لك الإستغناء عنه.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر أهم تطبيق سوف تحمله في هاتفك إذا كنت من محبي التعديل على الصور ، سوف يتيح لك مجموعة من الإطارات والمشاريع التي يمكنك من خلالها تصميم صور إحترافية لك أو لأصدقائك من خلال هذا التطبيق وهو متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،


3 تطبيقات ستأخدك لعالم لن تتمنى الرجوع منه شيئ لايصدق ماتقدمه لك سارع بتجربتها

ويأتي تطبيق محرر الصور PicSky مزودًا بالعديد من أدوات لتحرير الصور بنقرة واحدة فقط. ولنقل تجربة فن الصور إلى المستوى التالي. ويمكنك الإستمتاع بالتطبيق المذهل وأظهر إبداعك من خلال تأثيرات النيون ، وأيضا تأثيرات التنقيط ومغير الخلفية الرائع الذي سوف تجده في داخل التطبيق مجاناً.

✓ نيون دوامة:
 ستكون تجربة التصوير الخاصة بك لا تُنسى مع دوامة النيون.  يقدم PicSky مجموعة شاملة من التأثيرات الحلزونية بأنماط مختلفة.  بالإضافة إلى تأثيرات النيون ، هناك Spiral و Rainbow و Wings و Love وغير ذلك الكثير.

✓ قوالب إنقطاع
 باستخدام Cutout Templates ، يمكنك إنشاء أعمال فنية معقدة بنقرة واحدة فقط.  باستخدام النموذج ، ما عليك سوى اختيار صورة وستحصل على صورة رائعة معدلة.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تصمم صور إحترافية ومشاركتها مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ،
» يمكنك إزالة خلفية أي صورة تريدها بشكل بسيط جدا وسهل وبطريقة إحترافية ،
» يمكنك تهنئة جميع أصدقائك بمناسبة السنة الجديدة من خلال تصميم لهم صورهم من هذا التطبيق ،
» يحتوي على ملايين التحميلات وتقييمه جد رائع على بلايستور وهناك العديد من الأقسام في داخله.
» جديد كلياً ويقدم لك مجموعة من التأثيرات الرائعة والملصقات التي يمكنك تعديل بها صورك!


✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق سوف يتيح لك إمكانية إلتقاط الصور وتقريب كل الأماكن البعيدة عنك, وهل يجب عليك إزالة نظارتك لقراءة بطاقة العمل؟ وهل يتعين عليك حمل عدسة مكبرة كبيرة لقراءة رقم طراز أشباه الموصلات الصغيرة؟ وهل تستخدم مجهرًا لمراقبة أرجل حشرة صغيرة؟ اليوم لك الحل الرائع هنا. يمكنك فقط إستخدم هاتفك الذكي كمكبر لطيف ، ومن خلال هذا التطبيق وأيضا إستخدم هاتفك الذكي كمجهر لطيف ، وإستخدم هاتفك الذكي ككاميرا ماكرو لطيفة ، وكل هذا بتحميلك لهذا التطبيق فقط.




✓ رابط التطبيق الأول DOFacebook

✓ رابط التطبيق التاني PicSky - Photo Editor

✓ رابط التطبيق التالث Magnifier


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-