أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ثلاثة تطبيقات مهمة جدا ستقدم لكم عدة خصائص ومزايا لن تتوقعها لهاتفك

 يسعدني أن ألتقي بكم من جديد وفي درس جديد والذي سوف نتطرق من خلاله. إلى تطبيقات جد مهمة ستفيدك بشكل كبير عندما تحملها على هاتفك. وهي أحد أقوى 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك والجميع يبحث عنها. وأعتقد أنك عندما تشاهد الشرح المفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. سوف تدمن إستخدامها على هاتفك ولن تستطيع أن تقوم بحذفها بعد اليوم. لأن جميع ما تقدمه لك سوف تحتاج إليه حيث يمكنك أن تقوم باسترجاع  جميع الصور ، والتي تم حذفها من هاتفك من خلال تطبيق بسيط الحجم ولكنه رائع ما يقدمه لك. وأيضا يمكنك أن تقوم بنسخ أية كتابة موجودة على أي صورة تريدها. وإذا كنت فعلا تحتاج إلى هذه الخاصية فإنك سوف تحصل عليها من خلال أحد التطبيقات والتي سنقدم لك الشرح الخاص بها بشكل مفصل ، كما نقترح عليك ألا تضيع التطبيق الثاني والذي سوف تحصل من خلاله على مجموعة من الأدوات الرائعة والتي ستساعدك في إدارة الهاتف الخاص بك. وكل هذه المزايا التي ذكرناها لكم سوف تحصل عليها عندما تشاهد الشرح الخاص بالتطبيقات ، وتذهب إلى الصفحة التالية وسوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر ، أما الأن يمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بالتطبيقات في أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته ،

ثلاثة تطبيقات مهمة جدا ستقدم لكم عدة خصائص ومزايا لن تتوقعها لهاتفك

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر أقوى تطبيق يتح لك إمكانية فحص جميع الصور التي تم حذفها من هاتفك. وإسترجاعها بشكل بسيط جدا كما يقدم لك إمكانية الذهاب إلى قسم يتيح لك امكانية فحص عميق لجميع الصور التي تم حذفها وسوف يتم إسترجاعها ، ويمكنك أن ترسلها إلى الهاتف الخاص بك بطريقة بسيطة ومن خلال إستعمالك لهذا التطبيق الذي يعد أفضل تطبيق في هذا المجال ، ويمكنك إلغاء حذف واستعادة الصور المحذوفة من وحدة تخزين جهازك بسهولة وسرعة ، واستعادة الصور مباشرة إلى هاتفك.  هذا هو ما يدور حوله استعادة الصور المحذوفة.  في تطبيق استرداد الصور هذا لاستعادة الصور المحذوفة ، يكون محرك مسح الصور القوي والمتقدم مسؤولاً عن استعراض جميع صورك بما في ذلك الصور المصغرة والملفات المخزنة مؤقتًا واستعادة الصور المفقودة.
 لا حاجة إلى الجذر: على عكس معظم تطبيقات استعادة الصور ، مع استعادة الصور المحذوفة ، لا تحتاج إلى أن يكون هاتفك متجذرًا حتى تتمكن من إلغاء حذف واستعادة الصور المحذوفة والصور القديمة. ولذلك ، إذا قمت بحذف صورك عن طريق الخطأ أو كنت تميل إلى استعادة الصور القديمة التي تم حفظها في هاتفك ، وتبحث عن تطبيق متقدم وسهل الاستخدام لاستعادة الصور ، فقم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي ، دع المسح الذكي  يتعمق المحرك وستفاجأ عندما ترى النتائج وكيف تمكن تطبيق استرداد الصور القوي هذا من إلغاء حذف الصور المحذوفة واستعادتها.


✓ مميزات التطبيق
📌 سيسهل عليك مأمورية إسترجاع جميع الصور التي تم حذفها من هاتفك ،
📌 يحتوي على قسم يمكنك الولوج إليه وعرض جميع الصور التي تم إسترجاعها ،
📌 يقدم لك إمكانية فحص عميق لهاتف الخاص بك لكي يسترجع صور قديمة تم حذفها ،
📌 يوجد على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ،
📌 مساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين داخل جهازك الأندرويد ،

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج منك هذا التطبيق لإستخدامه بعد الصلاحيات التي تتمثل في الوصول إلى الكاميرا على هاتفك. والوصول إلى الملفات داخل هاتفك والغرض من ذلك وهو إسترجاع لك جميع الصور التي تم حذفها من هاتفك. والتطبيق فهو موجود على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ، وتقييمه رائع جدا وهو تطبيق آمن ويحتوي على مجموعة من الأقسام ، والتي يمكنك الولوج إلى جميع المزايا التي تريدها من خلالها.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر من أهم التطبيقات التي توفر لك مجموعة من الأدوات التي يمكنك إستخدامها على هاتفك ، ومن أهمها تشغيل الفلاش والوصول إلى الكاميرا داخل هاتفك ، والألة الحاسبة وأيضا يتيح لك امكانية قياس المسافات وتسجيل الصوت الخاص بك ، والتعديل على الصور ومجموعة من الأدوات الأخرى التي سوف تجدها جاهزة داخل هذا التطبيق الخرافي جدا ،


ثلاثة تطبيقات مهمة جدا ستقدم لكم عدة خصائص ومزايا لن تتوقعها لهاتفك

والأجمل في هذا التطبيق أنه يتيح لك عدة أقسام من أهمها قسم خاص بتطبيقات التواصل الاجتماعي ، وأيضا عدة أقسام أخرى ستجدها داخل هذا التطبيق ، حيث يمكنك الإطلاع من خلاله على أهم الأخبار العالمية ، وأيضا سيجعلك تحصل على جميع الأدوات التي تحتاجها لتخصيص الهاتف الخاص بسهولة.

✓ مميزات البرنامج
» يحتوي على مجموعة من الأدوات التي يمكنك التعديل عليها بسهولة تامة ،
» سيجعلك تقوم بتشغيل الفلاش بدون الحاجة لتثبيت التطبيق الخاص به.
» يتوفر على خاصية تسجيل الصوت بجودة عالية ويمكنك حفظه على هاتفك بسهولة.
» لديه العديد من التحميلات وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.
» يدعم جميع انواع وأجهزة الأندرويد وسوف تجد في داخله مجموعة من التصنيفات ،

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر التطبيق الوحيد الذي سوف تقوم من خلاله بتهنئة كل شخص أو صديق لديك عنده عيد ميلاد بطريقة لا يصدقها ، حيث يمكنك كتابة إسمه مع صورته على كعكة عيد الميلاد تنطبق في عيد ميلاد مع كعكة باستخدام الاسم على كعكة والصورة على كعكة لجعل عيد ميلاد مميز جدا.أكثر يوم لا يقدر بثمن للجميع هو عيد ميلاد هو لأنه في هذا اليوم الخاص كل شخص بدأ حياته الجديدة في  هذا العالم حتى يتيح الأصدقاء والعائلة جعله أكثر روعة. واسم صورة على كعكة عيد ميلاد ، أتمنى عيد ميلادك مع صورة ثابتة على الكعكة واكتب اسمًا أنيقًا لشخص عيد ميلاد بخط مختلف مع تأثيرات وكعكة عيد ميلاد جديدة تمامًا مع صور.  ملصقات مختلفة لتزيين كعكة عيد الميلاد هذه بملصق شائع أيضًا وأيضًا كتابة الاقتباسات أو الحالة على كعكة عيد الميلاد مع الاسم والصورة.  كعكة عيد ميلاد بالاسم والصورة هي تطبيق رائع لتحرير صور Birthday Wishes للاحتفال بعيد الميلاد على الإنترنت. هناك الكثير من الكعك للمناسبات المختلفة على سبيل المثال كعكات الذكرى السنوية ، والاقتباسات والبطاقات المتعلقة بالزواج وأيضًا حفلات أعياد الميلاد. يمكنك تقديم كعكة لأحبائك  في هذه المناسبات.  تتوفر مجموعة من الكيكات للفتيات والفتيان مثل (كعكات عيد ميلاد للفتيات ، كعكات عيد ميلاد للأولاد) لحفلة عيد ميلادهم.  بالنسبة لكبار السن ، كعكة عيد الميلاد الستين ، كعكة عيد الميلاد الأول للأطفال حديثي الولادة. تتوفر تحيات عيد الميلاد وعيد الميلاد في فترة زمنية قصيرة جدًا عند بعض النقرات بعد تنزيل هذا التطبيق الهادف للمناسبات الخاصة.





✓ رابط التطبيق الأول Photo Recovery

✓ رابط التطبيق التاني Smart ToolBox

✓ رابط التطبيق التالث Photos on BD Cake


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-