أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تلاثة تطبيقات لهذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك لا تضيعها أرجوك

 اليوم سوف أعطيكم أفضل 3 تطبيقات من الصعب أنك تستطيع حذفها من هاتفك ، و ستجعلك هذه التطبيقات تشكرني عليها كثيراً. لأن ما في داخلها لا يمكنك الإستغناء عنه خصوصا التطبيق الأول الذي سوف يجعلك تتحكم في الهاتف الخاص بك. وبشكل كامل وأيضا تطبيق لتعديل الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك. وتطبيق آخر سوف يقدم لك إمكانية التحكم في مواعيد الصلوات الخمس ، وقراءة القرآن الكريم والإستماع إليه وعديد الأشياء التي ستجعلك تبهر أصدقائك بها. حيث إن  لم تكن هذه التطبيقات في هاتفك فمن الصعب حذفها منه. وأرجو منك أن تشارك هذه التدوينة مع أصدقائكم دعما لنا وللمجهودات التي نقوم بها دائماً، حيث هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه التطبيقات ولن يجدوها إلا بمشاركتك لهم لهذه التدوينة. وإذا كنت تريد تحميل هذه التطبيقات فيمكنك التوجه للصفحة التالية من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وأيضا يمكنك التعرف على الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال التوجه إليه أسفل هذه الصورة.

أفضل تلاثة تطبيقات لهذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك لا تضيعها أرجوك

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق بسيط جدا ولكنه يتح لك إمكانية التحكم في اي هاتف تريده من خلال وجهك فقط ، حيث يمكنك الدخول إلى التطبيقات و يمكنك تصفح المحتوى الخاص بذلك الهاتف بسهولة تامة. كما سوف يسهل عليك مأمورية مشاهدة نفسك من خلال كامرة الهاتف. ولديها العديد من الخصائص الأخرى التي لن تجدها إلا في هذا التطبيق الرائع جدا ، وهو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يسمح بالوصول إلى وظائف الجهاز المحمول من خلال تتبع وجه المستخدم الذي تم التقاطه من خلال الكاميرا الأمامية. وإستنادًا إلى حركة الوجه ، يسمح التطبيق للمستخدم بالتحكم في مؤشر على الشاشة (مثل الماوس) ، مما يوفر وصولاً مباشرًا إلى معظم عناصر واجهة المستخدم. قد يفيد هذا التطبيق الأشخاص الذين يعانون من عمليات بتر أو شلل دماغي أو إصابة الحبل الشوكي أو الحثل العضلي أو التصلب المتعدد أو التصلب الجانبي الضموري (ALS) أو غيرها من الإعاقات.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية التحكم في الهاتف الخاص بك بشكل كامل من خلال تحريك وجهك فقط ،
» يحتوي على خاصية زر الرجوع وأيضا مجموعة من الأمور الرائعة جدا ،
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،
» ميزة تحريك الوجه تعمل بشكل جيد داخل التطبيق وتسهل لك التحكم في هاتفك ،


✓ مشاكل التطبيق :
بسبب قيود نظام Android ، توجد حاليًا بعض القيود:
لا تعمل معظم لوحات المفاتيح القياسية مع EVA ، لذلك يتم توفير لوحة مفاتيح أساسية.  يجب تنشيط لوحة المفاتيح هذه يدويًا بعد التثبيت.


✓ لايعمل مع معظم الألعاب
لا تتعامل المتصفحات مع بعض الإجراءات بشكل صحيح (نوصي باستخدام Google Chrome)
• تعمل التطبيقات مثل الخرائط و Earth و Gallery مع قيود.

✓ شرح التطبيق التاني

هو مهم جدا يتيح لك إمكانية التعديل على الصور الخاصة بك والفيديوهات. وكذالك إزالة أي شيئ من أي فيديو وتسريع الفيديو وضغط الفيديو والعديد من الأدوات الأخرى التي ستحصل عليها. عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك ويعد الأفضل حالياً.


أفضل تلاثة تطبيقات لهذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك لا تضيعها أرجوك

وهو مزيل قوي للعلامات المائية داخل الفيديوهات والصور ، ويساعدك على إزالة شعار النص / الصورة من مقاطع الفيديو الخاصة بك وخلفية نظيفة من الصور.  بالنسبة لمنشئ الفيديو ، فإنه يتيح أيضًا إضافة نصوص أو علامات مائية أو أيقونات أو رسوماتك إلى مقاطع الفيديو ببساطة.  في الإصدار الجديد ، يمكنك اقتصاص حجم الفيديو والتقاط الفيديو.  باستخدام Video Eraser ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو أو الصور ، وإضافة العلامة المائية أو إزالتها بنقرات بسيطة بسهولة.

✓ مميزات التطبيق
📌 سيمنحك إمكانية ازالة أي شعار موجود على أي صورة أو فيديو بكل سهولة تامة.
📌 يمكنك أن تقوم بتسريع الفيديو أو تبطئه أو قصه أو ضغطه بسهولة تامة.
📌 يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها بسهولة تامة وبدون تعقيدات ،
📌 لديه العديد من الخصائص والمزايا التي لن تجدها في أي تطبيق آخر ،
📌 متوفر بشكل حصري ومجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،


✓ سياسة الخصوصية
يجب لك لكي تستخدم هذا التطبيق منح له بعض الصلاحيات المهمة. والتي تتمثل في الوصول الى الكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، والملفات وهذا كله لكي يتم التعديل على جميع الصور ، والفيديوهات التي تريدها من خلاله والتطبيق فهو آمن ويعمل بشكل جيد داخل هاتفك ،

✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق إسلامي سيجعلك تتعرف على مواعيد الصلوات. وكذالك إتجاه القبلة وأنيس المسلم هو أفضل تطبيق إسلامي رائع جدا ، حيث يحتوي على أكثر من 35 خاصية إسلامية تساعد المسلم في حياته اليومية ويحتوي على  القرآن الكريم بصوت باكثر من 130 قارئ للقران الكريم كالقارئ الشيخ عبد الرحمان السديس و عبد الباسط عبد الصمد و مشاري العفاسي اسلام الصبحي وهزاع البلوشي وابوبكر الشاطري والكثير من القراء الاخرين ، كما يحتوي على حصن المسلم كاملا واكثر من 700 دعاء وأذكار للتقرب من الله سبحانه وتقوية الإيمان مثل أذكار الصباح, أذكار المساء, أذكار عظيمة, أدعية النَّبِيِّ, أذكار المنزل, أذكار الآذان, أذكار المسجد, أذكار الصلاة, أذكار الوضوء, جوامع الدعاء, أدعية للميّت, أذكار الطعام, اذكار الجمعة, أذكار النوم, فضائل القرآن, دُعَاءُ خَتْمِ القُرْآنِ, فضل الدعاء, فضل الذكر,الرُّقية الشرعية الخ... كما يحتوي تطبيق أنيس المسلم على المصحف الشريف كاملا ومرتبا مع عدة خصائص خاصة به لتسهيل القراءة كالفهرس وامكانية حفظ العلامة للرجوع اليها لاحقا.




✓ رابط التطبيق الأول EVA Facial Mouse

✓ رابط التطبيق التاني Video Eraser

✓ رابط التطبيق التالث أنيس المسلم


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-