أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستشكرني عليها كثيرا أسرع لتجربتها قبل أن يتم حذفها وتندم عليها

 أسعدني لقائكم من جديد حيث سنشارك معكم تطبيقات جديدة. وتشرح لأول مرة ومزايا رهيبة جدا توفرها لك يمكنك أن تشاهد ذلك بنفسك عندما تحملها. حيث بإذن الله سوف أقدم لكم أقوى أربعة تطبيقات من الصعب أن تجد شخص لن يحملها. كلها متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهي تحصد ملايين التحميلات. وهي تدعم جميع هواتف الأندرويد وتقييمها جد رائع ، الكثير من الناس صارت تبحث عنها وأنا سوف أقدم لكم الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها كما عودتكم على ذالك! ومن خلال الولوج إلى أسفل الصورة. وإذا كانت لديك أية أسئلة تريد طرحها علينا فبإمكانك ذلك ، ومن خلال الولوج الى صفحة ( إتصل بنا ) والتي سوف نقوم بالرد عنك والإجابة عن جميع التساؤلات ، والتي طرحتها علينا ونرجو من الله أن نكون موفقين ، في الرد على الجميع وإذا كنت ترى أن هذه التدوينة تستحق المشاركة. نرجوا منك دعمنا بذلك ومشاركتها مع أصدقائك ولك جزيل الشكر والإحترام أما الآن إليك الشرح الخاص بالتطبيقات.

4 تطبيقات ستشكرني عليها كثيرا أسرع لتجربتها قبل أن يتم حذفها وتندم عليها

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أهم التطبيقات في هذه السلسلة والتي توفر لك مجموعة من الأقسام. التي يمكنك إستخدامها ويمكنك مشاهدة من خلالها. مجموعة من الإذاعات الراديو التي يمكنك الإستماع إليها. وتشغيلها بشكل مجاني والتطبيق يوفر لك كذلك إمكانية الدردشة مع عديد الأشخاص الذين يستخدمونه. حيث يمكنك تسجيل الحساب الخاص بك داخل التطبيق ، إذا كنت تريد الولوج إلى الدردشة وبعد ذلك سوف تكون لديك صلاحيات الدردشة. ومع الآلاف الأشخاص الآخرين وهناك أيضا إمكانية الإستماع إلى إذاعات الراديو ، للقرآن الكريم وأيضا مشاهدة فيديوهات القرآن الكريم. وعديد المزايا الأخرى التي يمكنك أن تحصل عليها مجرد تحميلك لهذا التطبيق ،

✓ سياسة الخصوصية
التطبيق يتطلب منك لإستخدامه الحصول على صلاحيات الدخول إلى الملفات ، وهذا هو الخيار الوحيد الذي يطلبه التطبيق كما يمكنك منحه له. أو عدم منحه له على أية حال سوف تحصل ، على جميع المزايا التي ذكرناها لكم ولو لم تكن منحته. الصلاحيات التي طلبها منك فسوف يعمل دائما معك ،

✓ مميزات التطبيق
* يتيح لك الإستماع إلى عديد إذاعات الراديو في جميع أنحاء العالم وبشكل مجاني ,
* نقدم لك إمكانية الإستماع إلى القرآن الكريم من عديد القراء الكبار عالميا.
* يتوفر على قسم الدردشة يمكنك التعرف من خلاله على مجموعة من الاشخاص في العالم.
* متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقيمه رائع ومميز ومساحته صغيرة جدا.
* يعمل بسهولة ويتميز بلون أسود يستحل عليك مامورية تصفحه ولن يؤثر على عينياك ،


✓ شرح التطبيق التاني

هو مهم وجديد كليا يقدم لك إمكانية إلتقاط الصور من خلال التصفير لهاتفك فقط ، حيث هناك العديد من الأشخاص عندما يريدون إلتقاط الصور ، يعانون من مشكلة الشخص الذي سوف يلتقط معهم الصورة. وهذا ما سوف يلعب التطبيق حيث سوف يخلصك من ذلك الشخص الذي تبحث عنه لكي يلتقط لك الصورة. ويقدم لك إمكانية التصفير لهاتفك فقط ، وسوف يلتقط لك صورة مع أي شخص تريد ، ولم يكن إلتقاط الصورة بهذه السهولة والمرح  حيث كل ما عليك سوى التصفير للكامرة وستقوم الكاميرا تلقائيًا بعمل صورة عالية الجودة ويتم حفظها بشكل تلقائي داخل معرض الصور الخاص بهاتفك. ولم تكن صور السيلفي بهذه السهولة والمتعة من قبل ، حيث كل ما عليك سوى إستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية ، والصافرة والابتسام فقط ، إذا كنت تريد يمكنك إستخدام خيار العد التنازلي للتطبيق.


4 تطبيقات ستشكرني عليها كثيرا أسرع لتجربتها قبل أن يتم حذفها وتندم عليها

ويمكنك القيام بتحرير وإضافة الفلاتر أو الإطارات إلى صورتك بسهولة أو أكثر !!! وإذا كنت تريد إلتقاط صور مناظر طبيعية جميلة أثناء القيادة. فكل ما عليك سوى ترك الهاتف مثبتًا على الزجاج الأمامي ، وفتح التطبيق والتصفير له فقط وسوف يقوم بذالك دون الحاجة للتدخل منك ، وأنت تقود سيارتك وهذا شيئ مذهل حقا ولا يمكنك إستخدام شاشة اللمس ، فقط إضغط على زر رفع الصوت أو يمكنك فقط إستخدام طريقة الأندرويد القديمة لإلتقاط الصورة وبإستخدام زر الشاشة.

✓ مميزات التطبيق
📌 يوفر لك إمكانية التصفير فقط لكي تلتقط صورة لنفسك أو لأي شخص آخر ،
📌 يقدم لك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك التعديل عليها حتى تحصل على صور إحترافية.
📌 لديك الصلاحية في إلغاء العد التنازلي الموجود داخل التطبيق في أي وقت تريده.
📌 يقدم لك إمكانية إختيار حجم الصور التي تريد إلتقاطها من داخل هذا التطبيق ،
📌 متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقيمه رائع ومميز ومساحته صغيرة.


✓ شرح التطبيق التالث

هو يقدم لك ألالاف الأرقام الهاتفية للعديد من الفتيات والفتيان حول العالم. ويمكنك التواصل معهن في تطبيق الواتس اب ، كما يمكنك من مراسلة أي شخص تريده على الواتساب بدون حفظ الرقم الخاص به على هاتفك. والتطبيق يوفر لك جميع الدول العالمية والتي تبحث عنها للحصول على أرقام الفتيات والفتيان الخاصين بهم.

✓ مميزات البرنامج
📌 سوف تحصل على ما يقارب 111 رقم هاتفه لأي فتاة أو ولد تريده في كل مرة تستخدم هذا التطبيق ،
✔️ هناك العديد من الأشخاص يستعملون هذا التطبيق بشكل مجاني وتقييمه رائع ،
📌 لديك إمكانية مراسله في أي شخص تريده بدون الحاجة لحفظ رقمه على هاتفك ،
✔️ حجمه صغير جدا ولن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي وسهل الإستخدام ،


✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق للصور الفيديو ويساعدك على إنشاء مقاطع فيديو موسيقية للصور ، وبسرعة وبإستخدام جزيئات Beat wise المتحركة ، والطيف ، والمعادل ، وأضواء فلاش DJ ، والرسم البياني للموسيقى الموجي ، والمطر ، والقلوب ، والمزيد من التأثيرات. حيث لديه إيقاعات وموسيقى وأغاني ومؤثرات موضوعات جاهزة لك.  ويمكنك إضافة صورك الفردية أو المتعددة إلى السمة. وستكون حالة الفيديو الخاصة بك جاهزة للمشاركة مع جميع مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك. وهناك فئات متعددة من موضوعات الموسيقى الجاهزة والمتاحة لك مثل ، الحفلة ، الحب ، رغبات أعياد الميلاد ، أغاني الله ، البهاجان ، الأغاني الحزينة ، الرومانسية ، إلى جانب الموسيقى الشائعة والعديد !!! وتتميز قائمة الأغاني بعدة لغات - الهندية والتاميلية والتيلجو والكانادا والغوجاراتية والبنجابية والماراثية والمزيد.



✓ رابط التطبيق الأول apps details

✓ رابط التطبيق التاني Whistle Camera

✓ رابط التطبيق التالث Friend Search Tool

✓ رابط التطبيق الرابع TikBitz

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-