أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات مجنونة أشاركها معكم اليوم وهي الأفضل في هذا الشهر سارع بتجربتها

  سعيد جدا لكي أقدم لكم من جديد تطبيقات رائعة ولأول مرة قد تحملها في هاتفك، إذ لم تكن على هاتفك فأنا شخصيا أعتبرك أنت الخاسر ، لأن ما تقدم لك شيء لقد لا يمكنك تصديقه. حيث إذا كنت قد مللت من الطريق الإعتيادية لقفل الهاتف الخاص بك. فأنت اليوم بإمكانك أن تغير ذلك الشكل ، وإذا كنت تريد الدردشة مع عديد الأشخاص الآخرين ، ومن جميع الدول العربية فأنت اليوم في المكان الصحيح. حيث سوف أعرض عليك أقوى تطبيق يمكنك عمل من خلاله ذلك. وإذا كنت تريد خلفيات متحركة وبشكل جيد وذات جودة أسطورية فأنت اليوم في المكان الصحيح. لأنني سوف أقدم لك جميع التطبيقات التي أنت بحاجة إليها. وستشكرني كثيرا عليها أنا متاكد من ذلك. وإذا كنت تريد شرح مفصل لها بشكل كامل يمكنك الولوج إليه من خلال أسفل هذه الصورة.

تطبيقات مجنونة أشاركها معكم اليوم وهي الأفضل في هذا الشهر سارع بتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أهم تطبيقات الواتساب التي يمكنك استخدامها على هاتفك. وسوف تحصل من خلاله على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها. من أهمها قسم المحادثة المباشرة ، وقسم الفيديوهات وقسم خاص بالمنتدى والذي يمكنك من خلاله التواصل مع عدد الأشخاص الذين يستعملون هذا التطبيق ، كما يوفر لك مجموعة من الدول الأخرى التي يمكنك الولوج إليها في أي وقت تريده. وسوف تجد في داخلها مجموعة من الأشخاص الذين يتواصلون مع بعضهم البعض ، وأنا شخصيا أعتبره أحد أقوى التطبيقات الموجودة حالياً على متجر جوجل بلاي والتي تدعم جميع أجهزة الأندرويد والتقييم الخاص بها ممتاز جدا ،

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية الدردشة مع كل الأشخاص المتوفرون داخل التطبيق بسهولة تامة.
» يحتوي على جميع الأقسام التي يمكنك أن تحتاج إليها ويمكنك تصفحها بدون أية صعوبات.
» لديك إمكانية مشاهدة العديد من الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل مستخدمي التطبيق ،
» يتوفر على مجموعة من الدول العربية التي يمكنك الدخول إليها،
» متاح بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي وتقييمه جد رائع ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي.

✓ سياسة الخصوصية
لكل تطبيق سياسته ولكي تستخدم هذا التطبيق يتطلب منك الأمر ، أن تقوم بمنح له صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك ، وأيضا الوصول إلى المايكروفون والأرقام الهاتفية. والكاميرا الموجودة داخل هاتفك وهذا كله لكي تستعمل جميع المزايا والخصائص التي يقدمها لك.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر بالنسبة لي شخصيا أكثر تطبيق أحبه في هذه السلسلة. لأنه ببساطة من خلاله يمكنني قفل الهاتف الخاص بي ، وبشكل قد لاتصدقه حيث يوفر لك مجموعة من الأبواب التي يمكنك إستخدامها. لقفل شاشة الهاتف الخاص بك ولن يستطيع أي شخص الدخول إليها. حتى يتعرف على كلمة السر التي قمت بإختيارها عندما تحمل  هذا التطبيق والذي يعتبر أفضل تطبيق حالياً.


تطبيقات مجنونة أشاركها معكم اليوم وهي الأفضل في هذا الشهر سارع بتجربتها

والجميل في هذا التطبيق أنه بإمكانك أن تتصفح مجموعة من الأبواب التي يقدمها لك. ولكي تقوم بقفل من خلالها الهاتف الخاص بك كأنك تقوم بقفل المنزل الخاص بك. وهذه طريقة جديدة قد لا يصدقها العقل وأنا فعلا معجب كثيرا بهذا التطبيق ، والذي هو متوفر بشكل مجاني ولا زال يحصد عدد كبير من التحميلات.

✓ مميزات البرنامج
» يقدم لك إمكانية قفل الهاتف الخاص بك بطريقة الأبواب الخاصة بالمنزل ،
» لديه مجموعة من التحميلات على متجر جوجل وتقييمه جد رائع ،
» يقدم لك إمكانية قفل الهاتف بصورة وجهك إذا كنت تريد فعل هذه الطريقة.
» يحتوي على خاصية إعادة تغيير كلمة السر التي قمت بإختيارها للتطبيق ،

✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق مختلف عن التطبيقات التي تعرفها للخلفيات حيث يقدم لك خلفيات متحركة وبشكل لا يصدق ، والجميل فيه أنها عبارة عن خلفيات فيديو ، وذات جودة عالية جدا ويمكنك تحميلها على هاتفك ، وإعادة إرسالها إلى أي شخص تريده. كما يمكنك أن تقوم بجعلها كخلفية لهاتفك ، وسوف تبهر أصدقائك بها بشكل كبير ، وأنا متأكد أن هذا التطبيق سوف يحصد ملايين التحميلات في المستقبل ، لانه جديد كليا ويحتويه على ملايين الخلفيات التي تعد أقوى الخلفيات حالياً.

✓ مميزات التطبيق
📌 يتيح لك مجموعة من الخلفيات فيديو بجودة عالية جدا يمكنك تحميلها على هاتفك ،
📌 يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني ،
📌 يتوفر على قسم خاص بخلفيات الحيوانات التي يمكنك الإستمتاع بها ،
📌 متوفر على متجر بلاي وهو جديد كلياً ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقيمه رائع ،
📌 يتميز بواجهة جد آنيقة وبسيطة جدا ومساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ،




✓ رابط التطبيق الأول chat arabi

✓ رابط التطبيق التاني Door Lock Screen

✓ رابط التطبيق التالث Video Wallpaper

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-