أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك لن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها سارع بتجربتها

 يسعدني كثيرا أن ألتقي بكم من جديد وفي هذا الدرس الذي سوف نعرض لكم من خلاله عدة تطبيقات تستحق أن تجري لكي تحملها في هاتفك ، حيث من خلالها سوف تحصل على مجموعة من الخصائص التي سوف تجعل هاتفك جد أنيق ، وتغير شكله إلى الأبد ويعتبر التطبيق الثاني والثالث من أهم التطبيقات بالنسبة لي ، ويجب لك أن تقوم بتجربتها على هاتفك لأنك لن تستطيع أن تقوم بحذفها بعد اليوم ، حيث بإمكانك الحصول على مجموعة من الأدوات التي يمكنك الإستفادة من خلالها ، وأيضا ترجمة أي نص لديك إلى أي لغة تريدها. وكذلك تغيير الصوت الخاص بك أثناء المكالمات ولكي تحصل على هذا يتطلب منك شحن الرصيد الخاص بك داخل هذا التطبيق ، واللذي يقدم لك هذه الخاصية وأرجو منكم أن تقوم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيد من خلالها ، وتدعم المجهودات الخاصة بنا وإذا كنت تريد شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها ، فيمكنك الولوج إليه من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك لن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها سارع بتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الذي سوف يغير الصوت الخاص بك إلى عدة أصوات عند الإتصال بأي شخص تريده. وهو يمنحك مجموعة من الأصوات التي يمكنك الإستعانة بها إذا كنت تريد تغيير الصوت الخاص بك. كما يقدم لك إمكانية شراء الرصيد داخل التطبيق للإتصال بأي شخص تريده ، وأيضا الحصول على قسم يقدم لك إمكانية إختيار أي دولة تريدها. ووضع الرقم الذي تريد الإتصال به وسوف يتم الإتصال به بطريقة بسيطة جدا ، وسوف يحول الصوت الخاص بك وتضيف له عدة تأثيرات يقدمها لك التطبيق والأجمل فيه. أنه متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ، ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ، وقم بإجراء مكالمات دولية رخيصة.  سجل مكالماتك.  إضافة تأثيرات صوتية وصوتية. وإجراء مكالمات هاتفية دولية رخيصة إلى الهواتف الأرضية والمحمولة ويمكنك تسجيل والإستماع إلى مكالماتك وأيضا الإستماع إلى مكالماتك الهاتفية بأصوات مرحة ومؤثرات صوتية. وهو يوفر لك أفضل وأرخص المكالمات الهاتفية الدولية في Google Play ويمكنك أن تقم بإجراء مكالمة تجريبية ، واستمع إلى تغيير صوتك.

✓ كيفية استخدام التطبيق:
 1. أدخل الرقم الذي تريد الاتصال به.
 2. حدد بلد صديقك.
 1. بالون الهيليوم (صوت عالٍ جدًا)
 2.صوت مضحك (صوت عالي)
 3. صوت الرجل (صوت منخفض)
3. حدد الصوت الذي تريده.
 4. بعد أن يرد الطرف الآخر على المكالمة ، قم بتغيير صوتك في الوقت الفعلي.
 5. تشغيل مؤثرات صوتية مضحكة أثناء المحادثة.
 • الأصوات المتاحة للاختيار من بينها والتغيير أثناء المكالمة:
 4. صوت مخيف (صوت منخفض جدًا)
 5. صوت منتظم (صوتك الطبيعي)


✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر أهم تطبيق للترجمة الفورية حيث من خلاله يمكنك ترجمة أي نص لديك إلى أي لغة تريدها. حيث يسهل عليك إمكانية التواصل مع عديد الأشخاص من جميع أنحاء العالم. بإستخدام هذا التطبيق الذي يتيح لك إمكانية مشاركة النص مع أي شخص آخر في جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي تريدها.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تقوم بترجمة أي نص لديك إلى أي لغة تريدها في العالم وبسهولة تامة.
» يمكنك الإستماع إلى الترجمة بالصوت كما يمكنك مشاركة ذلك الصوت في تطبيق الواتساب بسهولة.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،
» يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام ولونها أسود سوف يحمي عيناك من تصفحك للتطبيق ،


✓ شرح التطبيق الثالث

تطبيق محطات راديو راديو الإذاعات العربية العالمية يحتوي على محطات الراديو العربية و راديو المغرب و راديو مصر بالاضافة للراديو العالمية:  ام اف ام راديو. - هيت راديو. - راديو دوزيم بالاضافة راديو مارس. - يحتوي أيضا على اذاعة مدي 1
مع راديو العربية يمكنك الاستماع إلى راديو إف إم حتى إذا كنت في الخارج أو أثناء استخدام تطبيقات أخرى . واجهة سهلة الاستخدام بالفعل ، بنقرة واحدة فقط يمكنك إضافة محطة إذاعية إلى قائمة المفضلة لديك أو استخدام أداة البحث.


6 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك لن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها سارع بتجربتها

ويعتبر التطبيق الوحيد الذي سيجعلك تتعلم العديد من الأمور المهمة لك من خلال عدة برامج اداعية داخله. وهو متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعد من بين التطبيقات التي ستحصن من خلالها العديد من الحالات الفيديو ، والخاصة بالواتساب يمكنك مشاركتها مع أي شخص تريده. ولكي تزيد لهيب الشوق والغرام نقدم لك. رسائل حب مثيرة ساخنة ورسائل فيديو خطيرة للعريس ، ورسائل فيديو للكبار فقط. وأكيد سهم الحب خبط في قلبك بالغلط، ولكن إذا كنت تبحث على مسجات وكلمات حب مصرية للموبايل ورائعة جدا. لكي ترسلها لحبيبتك الحلوة أو لأي شخص وحش أنت محتاج كثيرا لهذا التطبيق ، حيث بين يديك رسائل فيديو حب قصيرة أسطورية وبتنفع للعشاق للمخطوبين من جميع الاذواق فقط حربها وستشكرني ،

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك مجموعة من رسائل الحب وغرام يمكنك إرسالها لحبيبتك الحلوة.
» هناك العديد من الأقسام التي توفر لك رسائل فيديو يسهل عليك إرسالها عن طريق الواتساب ،
» بإمكانك إضافة أي فيديو أو صوره تريدها داخل هذا التطبيق لكي يشاهدها مستخدمي التطبيق ،
» يدعم جميع انواع وأجهزة الأندرويد وسوف تجد فيه مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
» مساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد
،

✓ شرح التطبيق الخامس

إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة لتغير الصوت الخاص بك فهذا التطبيق لك. لأنك من خلاله سوف تغير الصوت الخاص بك عندما تسجله إلى مجموعة من الأصوات التي يقدمها لك. وبشكل مجاني ويمكنك مشاركة الصوت في أي تطبيق تريده ، ومن بينه الواتساب وسوف تفاجئ كل من يعرفك من خلال الصوت الذي سوف يسمعه.

✔ شرح التطبيق السادس

تطبيق راديو العرب بدون سماعة هو تطبيق جديد يتضمن العديد من الإذاعات ومحطات الراديو العربية الأكثر شعبيةً والانتشار على مستوى العالم العربي, التطبيق يضم كذلك راديو العرب مجاني اضافة الى محطات موسيقي وطرب التي يمكن تسجيلها للعمل بدون نت, التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام وسرعته التي يتم تحسينها باستمرار. ويمكنك الاستمتاع بسرعة إلى جميع المحطات الإذاعة من جميع أنحاء العالم بأجهزة الراديو العربية المفضلة لديك من خلال فئات مختلفة بنقرة واحدة ، وتشغيل فوري وجودة متميزة

 




✓ رابط التطبيق الأول Funcalls

✓ رابط التطبيق التاني Conversation Translator

✓ رابط التطبيق التالث arabe.radio

✓ رابط التطبيق الرابع LoveMessages

✓ رابط التطبيق الخامس Voice Call Changer

✓ رابط التطبيق السادس Ovica


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-