أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الأول رهيب والتاني ستشكرني عليه أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021

 نستعرض عليكم عدة تطبيقات جديدة وخرافية لأول مرة نشرحها لكم ، وأتمنى أن تنال إعجابكم حيث يمكنك الإطلاع على الشروحات الخاصة بهذه التطبيقات. وبشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. وسوف تتعرف على مزايا وخصائص أي تطبيق تريده من هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم. ستتمكن من حظر جميع الإشعارات التي تصلك على هاتفك. إذا كانت تزعجك وستقوم بلعب لعبة رائعة جدا. والعديد من الأشياء التي سوف تقدمها لك كلها. وإذا كنت تريد العديد من التطبيقات الأخرى فيمكنك التواصل معنا. ومن خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نستقبل رسائلك ونقوم بالرد عنك. وحل جميع المشاكل التي تعاني منها إن شاء الله. ونرجو منك فقط أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك ولك جزيل الشكر ، والآن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

التطبيق الأول رهيب والتاني ستشكرني عليه أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق مهم جدا أن يكون على هاتفك وسوف تتمكن من خلاله. من الإستماع إلى العديد من إذاعات راديو موسيقية فقط. حيث يتوفر على مجموعة من الملفات التي يمكنك إستخدامها على هاتفك بشكل بسيط والوصول إليها بسرعة كبيرة. سيسهل عليك إمكانية زيادة الصوت بطريقة جد رائعة. والوصول إلى جميع الأنواع الموسيقية الموجودة في داخله. كما يمكنك البحث عن أي موسيقى داخل تطبيق اليوتيوب إذا كنت تريد ذالك وتشغيلها بسهولة تامة.

✓ مميزات البرنامج
» سوف تستمع إلى مجموعة من الإذاعات الراديو التي هي مختصة في الموسيقى ،
» يعمل بشكل جيد ويحتوي على جودة عالية جدا في تشغيل الموسيقى ،
» يمكنك زيادة الصوت إلى أقصى درجة بإستخدام هذا التطبيق فقط ،
» سيجعلك تحصل على مجموعة من الملفات التي يمكنك إستخدامها على هاتفك وبكل سهولة.


✓ سياسة الخصوصية
لكل تطبيق سياسته وهذا التطبيق لكي تستخدمه يتطلب منك الأمر الموفق على سياسة إستخدامه ، والتي تنص على مجموعة من القوانين كما يمكنك إعطاء له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. والميكروفون والغرض من ذلك هو حفظ أي تسجيل قمت به.

✓ شرح التطبيق التاني

يساعدك هذا التطبيق على حظر جميع الإشعارات التي تصلك في هاتفك والغير المرغوب فيها وإدارتها بكفاءة. وهو تطبيق فريد من نوعه وهو متاح لجميع أجهزة Android ، والشيء الجيد أنه مجاني تمامًا ، ومع ميزات متميزة يقدمها لك ويمكنك إستخدامها.


التطبيق الأول رهيب والتاني ستشكرني عليه أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021

ويساعدك هذا التطبيق في حظر كل الإشعارات في ثلاثة علامات تبويب فقط. ويجب لك أن لاتفوت أي إشعار برفاهية. وعدم الإنزعاج من أي مكالمة أو إخطار غير مرغوب فيه من أي تطبيق آخر على جهازك!

✓ المميزات التي يقدمها لك؟
★ بدون الجذر والأذونات العادية فقط المطلوبة.
 ★ الأداء الأمثل
 ★ أضف جدولك الزمني لحظر الإشعارات والمكالمات لفترة محددة ، وبعد ذلك يمكنك التحقق منها جميعًا في All Notification Blocker.
 ★ حظر جميع الإخطارات والمكالمات ، والاطلاع عليها جميعًا في تطبيق All Notification Blocker.
 ★ إظهار الإخطارات المحظورة
 ★ حظر جميع الإخطارات والمكالمات ولكن مع الاستمرار في إضافة استثناءات لجهات اتصال وتطبيقات محددة
 ★ إنشاء ملف تعريف لحظر الإخطارات والمكالمات وفقًا لجدولك الزمني وجداول زمنية متعددة على أساس يومي تلقائيًا.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو لعبة وليس تطبيق يمكنك لعبها وقيادة سيارة في جميع أنحاء العالم. وكن أنجح مالك لمرافقي السيارات مع هذا التطبيق ، وفي هذه اللعبة يمكنك إدارة نوع مختلف من النقل ومن أهمها: الشاحنات والسيارات والجرارات والشاحنات القلابة والحافلات. وستسمح لك اللعبة بالإنغماس في أجواء بداية القرن الحادي والعشرين.

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك مجموعة من المراحل التي يمكنك تجاوزها للفوز في الأخير ،
» يمكنك قيادة العديد من أنواع السيارات والدراجات والشاحنات بسهولة.
» لديه ملايين التحميلات وتقييمه جد رائع على بلايستور وهناك العديد من الأدوات التي يقدمها لك.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ومساحته ليس كبيرة جدا ،
» يتميز بجرافيك عالي في إستخدام التطبيق ،




✓ رابط التطبيق الأول Chillout radio

✓ رابط التطبيق التاني All Notification Blocker

✓ رابط التطبيق التالث Motor Depot


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-