أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جهنمية تقدم لك مزايا مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق التاني

 أعتقد أن بعد تحميلك لهذه التطبيقات لن تستطيع الإستغناء عنها ، لأنها تقدم لك مزايا مهمة جدا وهناك العديد من الأشخاص يطلبونها مني ، حيث دائما ما أتوصل برسائل جديدة حول مثل هذه التطبيقات ، واليوم بإذن الله قد أتيت بها لأجلكم. وهي 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك ويمكنك تحميلها من خلال الصفحة التالية. وسوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر وليس ربحي ، وسوف تقوم بحماية هاتفك و حماية نفسك عندما تلج إلى المواقع أو التطبيقات ، وأيضاً ستتمكن من قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، وإخفاء الصور والفيديوهات التي تريدها. والعديد من المزايا التي سنذكرها لكم في شرح خاص بهذه التطبيقات كلها ، والذي يمكنك الإطلاع عليه إذا كنت تريد ذلك. ومن خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

3 تطبيقات جهنمية تقدم لك مزايا مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق التاني

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد ويتيح لك إمكانية حماية الهاتف الخاص بك. عندما تقوم بتصفح المواقع والدخول إلى الإنترنيث بشكل كامل ، وهذا ما سوف يجعلك تحتاج إلى هذا التطبيق الذي هو جد بسيط ، ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الإعدادات. والتي يمكنك ضبطها كيف ما تريده وهو تطبيق شامل للخصوصية والأمان عبر الإنترنت ويمكنك من خلاله الحفاظ على الخصوصية ، ويمنع التتبع ويحصل على إمكانية الوصول إلى الموارد المحظورة والمخفية على الإنترنت. وهو يستخدم لتحقيق أقصى قدر من الأمان والخصوصية والإستخدام المريح للإنترنت الخاص بك. حيث كما نعلم جميعا أنه تستخدم معظم التطبيقات DNS لترجمة أسماء المجال إلى عناوين IP للعثور على خادم بعيد بالموقع الذي تريد زيارته.  ولكن هذا الاتصال غير مشفر ويمكن للمهاجمين إستخدامه. وهو عبارة عن شبكة مجهولة مخفية.  يضم آلاف أجهزة الكمبيوتر الموزعة حول العالم.

✓ سياسة الخصوصية
 يحتاج هذا التطبيق إستخدام الجذر ، إذا كان جهازك يمتلك امتيازات الجذر ، أو يستخدم يمكن إستخدام VPN محليًا لتوصيل حركة مرور الإنترنت إلى شبكات Tor و DNSCrypt و I2P.

✓ مميزات التطبيق:
»لا يوجد جذر مطلوب ويخفي الموقع و IP ويمكنك فتح محتوى الويب المحظور
» يمنع التتبع بشكل كلي ويسمح بالوصول إلى العديد من الشبكات المخفية
»يقدم لك جدار حماية مدمج ودعم الربط ولا توجد تحليلات ولا إعلانات مزعجة لك
» يمكنك إستخدامه بسهولة تامة وهو جد آمن ويعمل بشكل جيد جدا ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو أفضل تطبيق يمكنك حماية جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك من خلاله ، وإخفاء كل الصور والفيديوهات التي تريدها ، حيث يعتبر من بين التطبيقات التي ستسهل عليك إمكانية إدارة الملفات والفيديوهات والتطبيقات الموجودة على هاتفك.


3 تطبيقات جهنمية تقدم لك مزايا مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق التاني

أول مرة تقوم بتحميله يتطلب منك الأمر إعطاء له كود لكي يتم قفله بشكل كلي ، ولا يصل له أي متطفل كيف مكان نوعه وبعد ذلك سوف تجد في داخله كل التطبيقات الموجودة على هاتفك. ويمكنك إختيار أي تطبيق تريد قفله ويمكنك عمل ذلك. كما يتيح لك قسم آخر خاص بالملفات والذي سوف تجد فيه جميع الملفات التي قمت بإخفائها من صور وفيديوهات وأرقام هواتف. وهذا ما سوف يجعلك تحمي جميع الأشياء الموجودة على هاتفك. وسوف تتمكن من تغيير اللغة الخاصة بالتطبيق ، إذا كنت تريد ذلك وأيضا فهو تطبيق يتميز باللون الأسود ، والذي سوف يجعلك تقوم بحماية عيناك عندما تستخدمه.

✓ مميزات البرنامج
» سيجعلك تقوم بإخفاء جميع الصور والفيديوهات والموسيقى والأرقام الهاتفية في داخله.
» لديه مجموعة كبيرة جدا من المستخدمين حول العالم وتقييمه جد رائع ،
» سوف تتمكن من قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بواسطة هذا البرنامج ،
» لديك الحق في إزالة هذا التطبيق من هاتفك في أي وقت تريده وبدون قيود ،
» يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة ،
» واجهته جد أنيقة وسهلة الإستخدام ولونها أسود سوف يساعدك في حماية عيناك ،


✓ شرح التطبيق الثالث

هو من أهم التطبيقات التي سوف تحتاجها إذا كان لديك واتساب على هاتفك. لأنه سوف يقدم لك إمكانية فحص الواتساب الخاص بك ، وإزالة جميع الملفات المؤقتة من صور وفيديوهات. لكي لا تستنزف المساحة الخاصة بهاتفك غيرها في تثبيت التطبيقات الأخرى ، ويقدم لك خاصية الدردشة المباشرة عن طريق الواتساب. أو الإطلاع على ستاتوهات أصدقائك من خلاله وتحميلها على هاتفك ويمكنك مشاركتها في أي مكان تريده.



✓ رابط التطبيق الأول InviZible Pro

✓ رابط التطبيق التاني Lock Master

✓ رابط التطبيق التالث Whats Tools


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-