أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل ولايك لن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

 يسعدني أن ألتقي بكم من جديد في هذا الدرس الذي سوف نتطرق من خلاله. إلى أهم التطبيقات التي قد جلبتها  لكم. وأنا متأكد أن العديد منكم يبحث عنها وسوف تشكرونني كثيرا عليها. إذا كنت تبحث عن التطبيقات التي هي جيدة ، والتي تقدم لك مزايا وخصائص مهمة فيمكنك متابعة معنا الشرح لأنك لن تندم عليه. والآن يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها ، ومن خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

3 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل ولايك لن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الوحيد الذي سوف تتمكن من خلاله بإسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها من هاتفك. سوف تجدها في داخل هذا التطبيق والذي يمكنك الإطلاع على الاشعارات ، وأي شيء قد فقدته من هاتفك سوف تجده في داخل هذا التطبيق ، حيث سوف تتمكن من إعطاء له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الحصول على صلاحيات الوصول إلى الملفات داخل هاتفك ، والوصول إلى الميكروفون والأرقام الهاتفية. وبعد ذلك سوف تتمكن من إستخدام التطبيق بشكل بسيط جدا وسهل للغاية.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها من هاتفك في جميع التطبيقات الموجودة داخله والتي تستعملها للتواصل ،
» بسيط جدا وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ,
» موجود بشكل مجاني وسوف تجد جميع الإشعارات و أي شيء قمت به داخل هاتفك في داخله.
» متوفر بشكل حصري ومساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ،


✓ شرح التطبيق التاني

ستشكرني عليه لأنه يقدم لك إمكانية التعديل على الفيديوهات الخاصة بك ، حيث سوف تتمكن من قص جزء من أي فيديو تريده ، وحفظه داخل هاتفك وإضافة الموسيقى للفيديو وتسريع الفيديو ، وأيضا قلب الإتجاه الخاص به وأيضا تحويله إلى صورة متحركة. والعديد من الخصائص التي سوف تشكرني كثيراً عليها.


3 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل ولايك لن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

ويمكنك قص الجزء المفضل لديك من الفيديو الخاص بك بدقة عالية ، ويمكنك ضغط مقاطع الفيديو بجودة عالية ، لذلك من السهل مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى أصدقائك.

✓ مميزات التطبيق
» سوف يساعدك في قص الفيديو وضغطه وتقليل حجمه بجودة عالية جدا ،
» يمكنك إضافة الموسيقى للفيديو وتسريعه بشكل لا يصدق وتحويله إلى صورة متحركة.
» بسيط جدا ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ،
» يمكنك تحويل الإتجاه الخاص بالفيديو إلى أي شكل تريده وبدون دفع ولا سنت ،


✓ فيديو المحاصيل
يمكنك قم بقص الفيديو إلى أي نسبة أبعاد لتلبية متطلبات العديد من المنصات الاجتماعية المختلفة. مثل 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 5 وعلى حسب طريقتك الخاصة بك داخل هذا التطبيق ،

✓ تقسيم الفيديو
يقدم لك إمكانية تقسيم مقاطع الفيديو بسهولة لقصص WhatsApp و Instagram إلى الطول الذي تريده بسهولة تامة ويمكنك تخصيص عدد الإنقسامات.

✓ خلفية الفيديو
يمكنك إضافة خلفية للفيديو بنسبة عرض إلى إرتفاع محددة لتلبية متطلبات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للفيديو ، مثل 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 5.  دعم خلفية ضبابية أو خلفية ملونة.

✓ شرح التطبيق الثالث

من أروع التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من المشاريع ، والتي يمكن تعديل بها الصور الخاص بك وسوف تفاجئ أصدقائك بشكل كبير من خلاله. حيث جميع المشاريع التي في داخله رائعة جدا وبسيطة وسوف تجعل الصور الخاصة بك تتميز بشكل جد رائع وأنيق ،




✓ رابط التطبيق الأول Message Portal

✓ رابط التطبيق التاني Video Cutter

✓ رابط التطبيق التالث Billboard Photo Frames


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-