أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات سرية لسنة 2021 لا أحد يعرفها خصوصا التطبيق الأول مرعب

 يسعدني أن أقدم لكم في هذه التدوينة خمسة تطبيقات من الصعب وجودها على هاتفك. ستجعلك تستمتع بكل ما تريده وسوف تتمنى لو كانت من قبل على هاتفك. وهناك العديد من الناس التي تستخدم هواتف الأندرويد ، وهي من الصعب أن تجد مثل هذه التطبيقات التي أشرحها ولا تحملها في هاتفها. حيث هناك العديد من المزايا والخصائص التي دائما ما نحاول التركيز عليها في كل التطبيقات التي نقدمها لكم. ويعد التطبيق الأول والتالث من أهم التطبيقات في هذه السلسلة التي ستجعلك لن تستغني عنها أبداً بعد اليوم. ويمكنك إذا كنت مهتم بجميع التطبيقات الخاصة بالأندرويد ، أن تشترك في هذه التدوينة لكي تحصل دائما على أي جديد نقوم بنشره. كما يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات التي جلبناها لكم بعناية من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

5 تطبيقات سرية لسنة 2021 لا أحد يعرفها خصوصا التطبيق الأول مرعب

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أحد التطبيقات الجديدة كلياً والتي تتح لك إمكانية تسجيل فيديوهات سرية. لأي مكان تريدهم ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة. وأيضا يمكنك إختيار نوع الكاميرا التي تريد تسجيل الفيديوهات من خلالها حيث هناك الكاميرا الأمامية أو الخلفية. كما يسهل عليك إمكانية إختيار جودة الفيديو التي تريد تسجيل بها الفيديوهات. حيث هناك جودة عالية جدا وسوف تتيح لك إمكانية إبهار أصدقائك بنوعية الفيديوهات التي تسجلها من خلال هذا التطبيق ، ومجرد أن تقوم بتسجيل أي فيديو تريده سوف تجده بشكل تلقائي داخل الملفات على هذا التطبيق نفسه يمكنك مشاهدته.

✓ مميزات التطبيق
📌 ستقوم من خلاله بتسجيل فيديوهات سرية وبطريقة رائعة جدا وبجودة عالية.
📌 لديك الحق في حفظ جميع الفيديوهات داخل ملفات الهاتف وإختيار نوع كاميرة تسجيل الفيديو ،
📌 ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة وقمت بالخروج من هذا التطبيق فسوف يتم تسجيل الفيديو بدون توقف.
📌 يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ،
📌 متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ،


✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الكاميرا على هاتفك والميكروفون ، وأيضا الملفات والغرض من ذلك وهو تسجيل الفيديوهات. وحفظها داخل ملفات هاتفك والتطبيق فهو جد آمن ويعمل بشكل جيد ، ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

✓ شرح التطبيق التاني

يمكنك هذا التطبيق من ضغط جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. حيث هناك العديد من الناس الذي تعاني من ملء مساحة التخزين على هاتفها ، وهذا يشكل عائق كبير جدا بسبب عدد التطبيقات الهائل والتي تم تحميلها على هواتفهم. ولكن اليوم بسبب هذا التطبيق الذي أقدمه لكم سوف تتخلص من هذه المشكلة.


5 تطبيقات سرية لسنة 2021 لا أحد يعرفها خصوصا التطبيق الأول مرعب

وسوف تقوم بضغط جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، وتصغير الحجم الخاص بها إلى درجة لايمكنك تصديقها. وهذا ما سوف يجعلك تتخلص ملئ مساحة التخزين على هاتفك. وتقوم بالاستفادة منها في العديد من الأشياء الأخرى ، مثل الفيديوهات والصور إذا كنت تريد ذلك وأرجو من الله أن ينال التطبيق إعجابكم.

✓ شرح التطبيق الثالث

مهم جدا حيث سوف يجعلك تتحكم في الهاتف الخاص بك مجرد لمس ظهره فقط ، ويمكنك أن تعطيه أي أمر مثلا تشغيل الفلاش أو الكاميرا أو فتح تطبيق ما؟ ، وبعد ذلك يمكنك سحب ذلك الأمر الذي منحته للتطبيق إلى الأعلى كما شرحت لكم في الفيديو على قناتي ، وسوف يتم عمله مجرد نقرتين على ظهر الهاتف سوف يتم مثلا تشغيل الفلاش إذا منحته هذا الأمر ،

✓ مميزات البرنامج
» سيجعلك تتحكم في هاتفك بالنقر على ظهر الهاتف فقط ، وهذه طريقة مميزة ستساعدك في الوصول إلى ما تريده بدون أية صعوبة.
» يمكنك فتح تطبيق بالنقر على ظهر الهاتف وأيضا الوصول إلى مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد ويمكنك تحميله بشكل مجاني وهو جد آمن وسهل الإستخدام.


✓ شرح التطبيق الرابع

سوف تتمكن من خلاله بإرسال رسائل محمية بكود سري إلى أي شخص تريده. وتم تطوير هذا التطبيق على أساس روح "المعرفة الصفرية" واستخدام "الثقة الصفرية" لتوفير منصة الاتصالات الأكثر أمانًا لضمان الخصوصية الكاملة. ويمكنك التأكد من أن اتصالاتك الشخصية ستكون دائمًا خاصة وآمنة. وأدى الإعتماد المتزايد على الخدمات المستندة إلى السحابة إلى زيادة ضعف أمن البيانات. والشركات والمستخدمون الأفراد يكافحون الآن لحماية بياناتهم. حيث يتم دائمًا تشفير جميع المعلومات والبيانات الشخصية

✓ مميزات التطبيق
» ستتمكن من خلالهم من تشفير جميع الرسائل التي ترسلها إلى أصدقائك عن طريق الإيميل ،
» لن يتمكن أي شخص من قراءة محتوى تلك الرسالة إلا عندما تعطيه كلمة السر الخاص بها.
» يتمتع بجودة عالية وسهولة إستخدامه و شكله الآنيق جدا وتوفره على العديد من المزايا.
» هناك العديد من الناس حول العالم تستخدم هذا التطبيق وهو جد آمن ويعمل بشكل جيد ،


✓ شرح التطبيق الخامس

يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الخلفيات المتحركة. وقم بتنزيل الخلفية المتحركة أو الخلفية أو المظهر لنظام Android - الأحمر والأسود والذهبي ، وخلفية بريق لجميع أولئك الذين يحبون البريق والخلفيات الزاهية. ويمكنك أيضًا تعيين جميع الخلفيات التي تراها في Glitter Live Wallpaper كخلفيات هاتف عادية.




✓ رابط التطبيق الأول Background video recorder

✓ رابط التطبيق التاني SpaceUp

✓ رابط التطبيق التالث Tap, Tap

✓ رابط التطبيق الرابع SafeSwiss

✓ رابط التطبيق الخامس Glitter live wallpaper


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-