أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم خصوصا التطبيق الأول من أروع ماشرحت

 سنقدم لكم تطبيقات جديدة ورائعة فيها مزايا من الصعب الإستغناء عنها. حيث يحتوي التطبيق الأول على مجموعة كبيرة جدا من الادوات ، والخصائص التي لن تستطيع أن تستغني عنها. وأنصحك بتجربتها لأن هناك تطبيق لتسجيل المكالمات. وآخر لتسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور ، وإضافة أزرار الهوم الخاصة بالهاتف. إذا كنت تعاني منها ولديك مشكلة فيها ، فسوف نقدم لك حلول جديدة سوف تفيدك بشكل كبير ، وهذه أهم الأدوات التي يمكنك الحصول عليها مجرد تثبيت هذه التطبيقات على جهازك! كما يمكنك الإطلاع على مزيد من الشروحات الخاصة بهذه التطبيقات. إذا كنت فعلا تريد ذلك من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. أو يمكنك تحميل جميع التطبيقات من صفحة التحميل ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال أسفل هذه التدوينة. ونرجو من الله أن تكون قد نالت إعجابكم وتشاركوها مع أصدقائكم ، كما أرجو منكم دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ،

أفضل 4 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم خصوصا التطبيق الأول من أروع ماشرحت

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أروع تطبيق يمكنك تثبيته على هاتفك والحصول على إمكانية تسجيل جميع المكالمات الموجودة على هاتفك والتي تجريها أو تصلك بشكل بسيط جدا. حيث هناك العديد من الناس التي تعاني من عدم القدرة على تسجيل المكالمات التي تصلهم على هواتفهم ، والتي يتم إجراءها ولكن فقد أتيت لكم اليوم بأحد أقوى التطبيقات. والتي يمكنكم من خلالها تسجيل جميع المكالمات بطريقة بسيطة. وهي تعمل مع جميع أجهزة الأندرويد ومن أهمها أجهزة سامسونج Samsung ، وينصح بشدة تجربته لأنكم لن تندموا أبدا عليه.

✓ سياسة الخصوصية
هذا التطبيق يستخدم صلاحيات مهمة جدا ومن أهمها الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. والوصول إلى الأرقام الهاتفية والمايكرفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وهذا لكي يقدم لك خدمة تسجيل جميع المكالمات بإحترافية تامة وحفظها على ملفات هاتفك. والتطبيق فهو متوفر بشكل حصري ومجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تسجل جميع المكالمات بطريقة بسيطة وسهلة للغاية وبجودة عالية جدا.
» يمكنك الإطلاع على مجموعة من الأقسام التي يقدمها لك لجميع المكالمات التي توصلت بها.
» لديك القدرة في التعديل على المكالمات وقص الجزء الذي تريد منها وحذفها إذا كنت تريد ذلك.
» متوفر وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


✓ شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق جديد ورائع جدا يقدم لك مجموعة من الأدوات التي سوف تحتاجها داخل هاتفك. ومن بينها تشغيل الفلاش تسجيل الصوت اجراء عمليات حسابية. وقراءة العديد من النصوت من خلال صوت آلي ، والعديد من الأدوات الخرافية التي يقدمها لك.


أفضل 4 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم خصوصا التطبيق الأول من أروع ماشرحت

هو تطبيق أدوات ذكية مجاني ، يتوفر على جميع الأدوات التي تريدها وهو غير متصل بالإنترنت وهناك مجموعة الأدوات الذكية التي تحتوي على أدوات العصف الذهني والأدوات الذكية لأدوات الحياة اليومية المهمة في مجموعة أدوات ذكية واحدة ، وتطبيق الأدوات الذكية هذا سهل الإستخدام لجميع الفئات العمرية. ونحن نقدم أدوات ذكية مجانية وأدوات ذكية دقيقة ومخصصة وتطبيق قياس في مكان واحد. ويحتوي تطبيق القياس على جميع أدوات العصف الذهني مثل أدوات المعلم والأدوات الكهربائية والأدوات الرقمية وأدوات الصائغ والأدوات الخشبية وأدوات النجار وجميع أدوات العصف الذهني. ويسمح بالوصول إلى أدوات النجارة وأدوات وأدوات النجارة مثل محول الوحدات وخالي من الفقاعات وتطبيق القياس لراحتهم.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك تشغيل الفلاش الموجود على هاتفك و تسجيل الصوت وترجمة أي نص تريده.
» هناك العديد من الأدوات التي يمكن إستخدامها داخل هاتفك الذكي بسهولة.
» يتوفر على مجموعة من البرامج والأدوات الأعمال وأداة حساب مفيدة للغاية.
» صندوق أدوات android مجاني ، وموفر الأداة المساعدة ، ومجموعة الأدوات
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،


✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق بسيط سوف يحل لك مشكله يعاني منها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد وهي تعطيل الازرار الرجوع والهوم الموجود على هاتفك وهذا التطبيق سوف يعوضها ويقدم لك امكانيه استخدامها بواسطته والتحكم فيها في مجموعه من الطرق التي سوف تجدها في داخل التطبيق حيث يمكنك تخصيص الازرار ان تقوم بالتقاط سكرين شوت للهاتف او تشغيل تطبيق ما او اي شيء تريده فسوف تجعلها تقوم به.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو الأخير في هذه التدوينة ولكن رائع جدا يقدم لك إمكانية تعديل مجموعة من شخصيات كرتونية و إضافة وجوههم إلى وجهك عندما تلتقط صورة أو تقوم بتسجيل فيديو ، فهذا التطبيق سيوفر لك مجموعة من المزايا الأخرى التي لن تستطيع الإستغناء عنها. ويجب لك أن تجربه داخل هاتفك قبل حذفه من البلايستور ،



✓ رابط التطبيق الأول ACR

✓ رابط التطبيق التاني Smart Tools App

✓ رابط التطبيق التالث Navigation Bar

✓ رابط التطبيق الرابع ZEPETO


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-