أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك والجميع جعلته يندهش منها خصوصا التطبيق الأخير

 يسعدني أن ألتقي بكم وأقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي إختارتها لكم بعناية. حيث يعتبر التطبيق الأول والأخير من بين التطبيقات الرائعة جداً. والتي جعلتني مندهش كثيرا من ما رأيته في داخلها. ولا أعتقد أن هناك شخص لن يحمل هذه التطبيقات. ويعتبر مجال الأنثرنيث من أكثر المجالات التي صار الإقبال كبير عليها. وهناك الملايين من الناس في العالم يستعملون الهواتف للولوج إلى هذا المجال ، ولكن هذه الهواتف تطلب العديد من التطبيقات للوصول للعديد من هذه المجالات ، وهذا ما سوف يجعلك تبحث عن تطبيقات جديدة كل يوم ، والحمد لله اليوم توصلت بتطبيقات جديدة سيجعلك تستمتع بكل ما تبحث عنه في الأنترنيت ، وأرجو من الله أن تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم وتحملوها من خلال الصفحة التالية. كما أتمنى منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها ، وتدعموا المجهودات التي نقوم بها لأجلكم وإذا كنتم تريدون الإطلاع على الشرح المفصل لهذه التطبيقات فيمكنكم ذلك من خلال الولوج إلى الأسفل ،

4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك والجميع جعلته يندهش منها خصوصا التطبيق الأخير

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق بسيط جدا ولكن يتحلك مجموعه من الترددات الخاصه باجهزه التلفاز , والتي يمكنك الوصول اليها ونسخها ووضعها داخل جهاز الإستقبال لديك! حيث يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك بكل بساطة الوصول إليها وتشغيلها بسهولة تامة. ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يجب لك تحميلها وعدم الإستغناء عنه من خلال هاتفك.

✓ شرح التطبيق التاني

سوف تجد في داخله مجموعة من اللغوات التي يمكنك إعادة التعديل عليها وضعها لقناتك أو لموقعك، وهو تطبيق Logo Designer تم تحميله بالكامل لإنشاء شعارات إحترافية وفريدة ومثيرة للإعجاب على هاتفك وهو مصمم شعار ألعاب محمّل بالكامل لإنشاء شعارات إحترافية وجذابة ومثيرة للإعجاب للألعاب والرياضات الإلكترونية على هاتفك الذكي ، ويتم تحميل هذا التطبيق بشعارات الألعاب وأيقونات التميمة ، لذا فإن صانع الشعار الخاص بنا هو أيضًا مصمم شعار صانع الشعار المجاني ومنشئ الشعار. وهو يتضمن مجموعة ضخمة من الشعارات المصنفة للألعاب. والعناصر الرسومية ، والتميمة ، والخلفيات والقوام لإنشاء شعار أصلي في أي وقت من الأوقات. ويوفر لك أيضًا العديد من الأدوات الإحترافية لتحرير الصور وتحرير النصوص ، ويمكنك إنشاء صانع شعار مجاني وتم إنشاء تطبيق تصميم لمساعدتك في تصميم الشعارات ، وخاصة شعار شعار فريق اللعبة.  يحتوي هذا التطبيق على مجموعة رائعة ورائعة من صور الشعار esport.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تقوم بإنشاء مجموعة ضخمة من اللغوات لقناتك على يوتيوب أو لأي مشروع لديك ،
» يحتوي على خاصية الفلاتر والملصقات التي يمكنك إضافتها للغو الخاص بك ،
» سهل الإستخدام ويتيح لك تعديل اللوغو بشكل كامل حتى يصبح إحترافي وخاص بك ،
» متوفر بشكل حصري ومجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة ،


✓ سياسة الخصوصية
لكي يعمل هذا التطبيق بشكل جيد يجب لك منح له بعض الصلاحيات الضرورية ، والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك. وأيضا الوصول إلى الميكروفون والكاميرا ، وهذه أهم الصلاحيات التي يجب لك منحها للتطبيق لكي يعمل بشكل جيد ،


4 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك والجميع جعلته يندهش منها خصوصا التطبيق الأخير

والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وما جعلني معجب به بشكل كبير هو شكله الرائع جدا ، وأيضا إمكانية إستخدام جميع الأقسام المتوفرة فيه بشكل مجاني وبطريقة جد بسيطة.

✓ شرح التطبيق الثالث

أول مرة يمكنك تحميل هذا التطبيق ولأول مرة أيضا قد شاهدته شخصياً. سيجعلك تقوم بإنشاء خلفيات خاصة بك وبإسمك وبطريقة بسيطة وإحترافية. حيث سوف تجد في داخله مجموعة من الخلفيات التي يمكنك التعديل عليها وتصميمها بطريقتك الخاصة. كما يمكنك الكتابة على أي خلفية بعدة خطوط عربية و أجنبية. وبعد تصميم هذه الخلفية بشكل جيد ، يمكنك حفظها على هاتفك وسوف تجدها في معرض الصور ويمكنك إضافتها للشاشة الرئيسية لجهازك.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تقوم بإنشاء خلفية خاصة بك وبطريقة إحترافية وجودة عالية جدا.
» لديك الحق في كتابة وتصميم الخلفية بالعديد من الفلاتر والألوان التي ستجدها في التطبيق ،
» هناك العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة وسوف تجد فيها مجموعة من اللغوات ،
» هناك عدة تصنيفات من بينها الألعاب والطبخ والتطبيقات كلها سوف تجد اللغوات الخاصة بها.


✓ شرح التطبيق الرابع

مهم جدا أن يكون لديك إذا كنت تريد الحصول على مكالمات من أي شخص تريده. وبطريقة وهمية فهذا التطبيق يقدم لك ذالك ، وهو جديد كلياً ويقدم لك هذه الميزة التي سوف تدهش بها أصدقائك ، وسيساعدك هذا التطبيق على إنقاذ نفسك من الإجتماع الممل عن طريق إجراء مكالمة وهمية لنفسك.  تبدو المكالمة الواردة المزيفة وكأنها مكالمة حقيقية يمكنك قبولها ورفضها.  يمكنك أيضًا ضبط أو تخصيص شاشة الاتصال وفقًا لمتطلباتك الخاصة.  إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الأشخاص الذين يتصل بهم بعض الأشخاص المهمين ، فيمكنك استخدام تطبيق Prank للمكالمات الوهمية من خلال تعيين اسم شخص VIP ورقم هاتف.  يمكنك تنزيل تطبيق هوية المتصل المزيف بأصوات حقيقية.



✓ رابط التطبيق الأول Freqode app

✓ رابط التطبيق التاني Logo Maker

✓ رابط التطبيق التالث Name Shadow Art

✓ رابط التطبيق الرابع Fake Call prank


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-