أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات سوف يجن جنون كل من يعرفونك بسببها ما تقدمه لك شيئ لا يصدق

 نستمر بحول الله دائما في تقديم الأفضل لكم حيث اليوم من جديد سنعرض لكم 4 تطبيقات رهيبة. والعديد منكم يبحث عنها وستشكرني كثيرا عليها. ومن أهم هذه التطبيقات هو التطبيق التاني والأخير ، حيث من خلالهما ستجعل هاتفك من أروع الهواتف على العالم. وأنصحك أن تجربتها لأني شخصيا أعتقد أنك لن تندم على تجربتها. وقد تشكرني كثيراً عليها حيث هناك مزايا وخصائص لم يسبق لي أن كنت قد شرحتها لكم فيها. وأرجو منكم أعزائي متابعي الأوفياء مساعدتي في نشر هذه التدوينة قدر المستطاع مع جميع أصدقائكم. وفي كل مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديكم ولكم جزيل الشكر ، كما يمكنك مشاهدة شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال الذهاب مباشرة إلى أسفل الصورة. حيث هناك دائما أتطرق على أهم الشروحات لجميع التطبيقات دائما. 

4 تطبيقات سوف يجن جنون كل من يعرفونك بسببها ما تقدمه لك شيئ لا يصدق

 

✓ شرح التطبيق الأول

سوف تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة بسيطة ومفهومة بشكل كبير ، وبواسطة إستخدامك لهذا التطبيق الرائع جدا. وهو يقدم لك تعلم لغة جديدة مع تطبيق التعليم الأكثر تحميلًا في العالم بشكل كامل ، وهو تطبيق ممتع ومجاني لتعلم أكثر من 35 لغة من خلال دروس سريعة وصغيرة الحجم.  ويقدم لك التدريب على التحدث والقراءة والإستماع ، والكتابة لبناء مهاراتك في المفردات والقواعد. ولقد تم تصميمه من قبل خبراء اللغة وهو محبوب بشكل كبير من قبل مئات الملايين من المتعلمين في جميع أنحاء العالم ، ويساعدك على الإستعداد لمحادثات حقيقية وباللغات الإسبانية والفرنسية والصينية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والمزيد من اللغات التي يمكنك تعلمها من خلاله. حيث سواء كنت تتعلم لغة من أجل السفر أو المدرسة أو العائلة أو العمل والأصدقاء أو صحة دماغك ، فسوف تكون من تعلم اللغة بوسطة هذا التطبيق الخرافي ،

✓ لماذا يجب إيتخدامه؟
لأنه تطبيق ممتع وفعال. وسوف تساعدك الدروس الشبيهة بالألعاب والشخصيات الممتعة في داخله على بناء مهارات قوية في التحدث والقراءة والإستماع والكتابة وفهم العديد من اللغات الأخرى ،

✓ شرح التطبيق التاني

من أهم التطبيقات التي سوف توفر لك العديد من الخدمات التي سوف تحتاجها بشكل كبير ، ومن أهمها إستخدام الآلة الحاسبة وقياس المسافات ، وهو سهل القراءة ويوفر لك الوقت والجهد. ويمكنك تذكر كل شيء تحسبه ، ويسمح لك بإحضاره في أي وقت تريده ، مما يجعله مثاليًا للتسوق ، أو أداء الواجبات المنزلية ، أو دفع الفواتير ، أو مجرد المساعدة أثناء النهار ، وإذا كنت تريد الذهاب لرعاية شيء آخر ، فسوف يكون كل شيء في إنتظارك عندما تعود. ولن تحتاج أبدًا إلى كتابة نفس الحساب مرتين أو مرة أخرى.


4 تطبيقات سوف يجن جنون كل من يعرفونك بسببها ما تقدمه لك شيئ لا يصدق

سوف تعتقده على أنه آلة حاسبة لكن العكس صحيح ، فهو عبارة عن قبو مجاني مذهل لمعرض الفيديو ، وقفل معرض الصور ، ويوفر لك حماية تامة للصوت وقفل الخصوصية لمعلوماتك الشخصية وملفات الوسائط الموجودة على جهازك ، ويوفر لك العديد من الوظائف الحسابية البسيطة ، ومتقدمة للإستخدام اليومي وهو يأتي أيضا بعدة مواضيع وتصميمات مختلفة لأمزجة مختلفة. وتصميم Calculator Plus مستوحى من التصميم الجديد الذي تم تقديمه باستخدام Android Pie. والعديد من العمليات الحسابية البسيطة أو المعقدة ، إلى تحويلات الوحدات والعملات ، والنسب المئوية ، والنسب ، والمساحات ، والأحجام ، وما إلى ذلك ... إنها تفعل كل شيء.  وهي تعمل بشكل جيد!

✓ شرح التطبيق الثالث

من أروع التطبيقات التي شرحتها وهو هذا الذي يمكنك من التعديل على الصور الخاص بك ، وإضافة له مجموعة من الملصقات والتأثيرات ، والعديد من الفلاتر الرائعة جدا والتي لن تجد في أي تطبيق آخر ، حيث هذا يقدم لك مجموعة من الأقسام التي سوف تصمم بها صورك بشكل إحترافي ، وبعد التعديل عليها كيف ما تريده يمكنك نشرها مع أصدقائك أو مشاركتها في أي تطبيق تريده.

✓ شرح التطبيق الرابع

سيمكنك من التواصل برسائل نصية في أي تطبيق تريده ومن أي شخص تود منه ذلك ، لأنه يوفر لك مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي من أهمها: الواتساب والفيسبوك والتويثر والجميل والإنستغرام والماسنجر والتيكتوك وبانتريست والعديد من المواقع التي تود التوصل برسائل من خلالها ، حيث يمكنك كتابة النص الخاص بالرسالة التي تريد التوصل بها ، وكتابة إسم الشخص الذي تريده أن يرسلها لك ، ووضع تاريخ توصل بالرسالة ويمكنك إختيار الشخص الذي تريد أن تصلك من خلاله والنقر على إرسال ، وسوف تصلك رسالة عن طريق إشعارات الهاتف ، وبنفس المحتوى الذي كتبته وبهذه الطريقة يمكنك أن تفاجئ أصدقائك من خلالها.



✓ رابط التطبيق الأول Duolingo

✓ رابط التطبيق التاني Calculator Plus

✓ رابط التطبيق التالث Koloro

✓ رابط التطبيق الرابع Notifications


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-