أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات إقتنصتها لكم ولم أتخيل ما وجدته في داخلها لو لم أحملها

 هذه التطبيقات لن تجدها في أي مكان آخر ولو بحث ليوم كامل ، حيث إقتنصتها لكم بعناية وأرجو من الله أن تكون قد أعجبتم بها. حيث يعتبر التطبيق الأول والتطبيق الأخير أهم التطبيقات التي يجب أن تكون على هاتفك. وإذا كنت من محبي التطبيقات حيث سوف تحصل على مزايا لن تصدق وجودها مجرد تحميلها. ويمكنك عمل المونتاج لفيديوهاتك وإضافة الفلاتر والتأثيرات وعدة إنتقالات للفيديو الخاص بك ، ومشاركته مع أصدقائك كما يمكنك البحث عن أي شيء تريده بإستخدام خاصية البحث التي يوفرها لك هذه التطبيقات ، ومجموعة من المزايا التي سوف نذكرها لكم مجرد الولوج إلى الشرح الخاص بها في أسفل هذه الصورة ، وإذا كنت تريد التواصل معنا ولديك مجموعة من الأسئلة تبحث عن الإجابة فيرجى منك مراسلتنا عن طريق صفحة إتصل بنا داخل المدونة ، وسوف يتم الرد عنك وحل جميع مشاكلك إن شاء الله تعالى وبركاته. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات إقتنصتها لكم ولم أتخيل ما وجدته في داخلها لو لم أحملها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق بسيط جدا ويتيح لك إمكانية عمل المونتاج لكل الفيديوهات التي تريدها ، ويمكنك قص الفيديو وتسريع الفيديو وإضافة له مجموعة من التأثيرات التي سوف تجدها مجرد تحميل البرنامج. كما يمكنك سحب عدة صور وتحويلها إلى فيديو إحترافي ومشاركتهم مع أصدقائك. والتطبيق يقدم لك جودة عالية جدا في إنشاء جميع الفيديوهات التي تريدها. ولديه عدة تحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ، وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة وهو أفضل محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو مع جميع الميزات ، حيث يتيح لك تقليم وتقطيع الفيديو والحصول على عدة لقطات ، وطمس الخلفية واقتصاص إضافة موسيقى ، ملصق ، جدول زمني متعدد الطبقات ، وشاشة خضراء وعدة تأثيرات فيديو بسيطة ولكنه قوي كمحرر سطح المكتب ، وهو مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين. وهو أفضل صانع للفيديو ومحرره وهو عالي الدقة.

✓ مميزات البرنامج
» أضف مجموعة من التأثيرات والملصقات للفيديو الخاص بك بسهولة تامة.
» يمكنك تصدير الفيديو بجودة عالية جدا ومشاركته في جميع مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك.
» قم بالكتابة بعدة خطوط عربية وأجنبية على الفيديو الخاص بك وبعدة ألوان ،
» ستجعل جميع الفيديوهات التي تريدها سريعة بدرجة كبيره جدا ،
» لديك عدد كبير جدا من الإنتقالات التي يمكنك إضافتها لاي فيديو تريده.


✓ شرح التطبيق التاني

هو سوف يعرفك على أي شخص يتصل بك من خلال رقمه فقط كما يتح لك التعرف على رقمه من خلال إسمه فقط ، وهو يوفر مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها حتى يتيح لك إجراء أية مكالمة تريدها. وحظر أي رقم هاتفي لا تريد أن يزعجك وتغيير لغة التطبيق وضبط مجموعة من الإعدادات التي يوفرها لك ويسهل عليك إمكانية الوصول إليها.


أفضل 3 تطبيقات إقتنصتها لكم ولم أتخيل ما وجدته في داخلها لو لم أحملها

وهو تطبيق رائع يقدم لك حظر البريد العشوائي وتحديد هوية المتصل. ويقوم بتصفية المكالمات المزعجة ويسمح فقط للأشخاص الذين تريد أن يقوموا بالتواصل معك. ويمكنك تحديد المكالمات التي تتلقاها من أرقام غير موجودة في جهات الاتصال الخاصة بك والتواصل بالتنبيهات على الفور إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها. حتى تحصل على حماية في الوقت الفعلي من المكالمات الآلية والمسوقين عبر الهاتف ومكالمات الاحتيال. ويمكنك حظر المكالمات والحصول على الحماية من المكالمات غير المرغوب فيها. وحظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عن هذه المكالمات ، ويمكنك المساعدة في حماية ملايين الأشخاص بإستخدام تطبيقات أخرى.

✓ تحديد المتصل
 يمكنك التعرف تلقائيًا على هوية الشخص الذي يتصل بك ، حتى لو لم يكن مسجلاً في جهات الاتصال الخاصة بك. وهذا إن ذل على شيئ فإنما يدل على قوة التطبيق في هذا المجال وهو أفضل تطبيق رأيته حالياً.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك حظر أي رقم لا تريد أن يتصل بك في أي وقت تريده بشكل مجاني ،
» سيعرفك على أي شخص يتصل بك من خلال رقمه أو إسمه فقط وسوف تعرف رقمه.
» يحتوي على أكبر خاصية بحث على العالم تجمع مجموعة من المعلومات حول عدة مستخدمين ،
» أحصل على عدة أقسام سوف تعرفك على جميع الاشخاص الذين يتصلون بك ،
» موجود في متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ،


✓ شرح التطبيق الثالث

هو يتيح لك امكانية البحث عن أي شيء تريده بإستخدام مجموعة من المواقع التي سوف تجدها في داخله. ومن أبرازها جوجل ويوتيوب ... إلخ وهذا ما سوف يجعلك تحصل على كل ما تريده. وبدون العناء في البحث عنه والتطبيق فهو جد آمن ويعمل بشكل جيد ، ويمكنك تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه داخل هاتفك.



 
✓ رابط التطبيق الأول VN - Video Editor

✓ رابط التطبيق التاني Getcontact

✓ رابط التطبيق التالث Voice Search


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-