أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات ستجعلك تشاهد ماتريده ولا أحد يعتقد أنها موجودة على متجر جوجل بلاي

 يشرفني أن ألتقي بكم من جديد وفي هذا الدرس الجديد الذي سوف نقدم لكم من خلاله عدة تطبيقات. تستحق فعلا أن تحملها على هاتفك ولا أعتقد أن هناك هاتف سوف يكون بمزايا خرافية بدون هذه التطبيقات ، وكل ما تقدمه لكم شيء مدهش وأنصحك أن تجرب التطبيق الثاني والثالث ، لأني أعتقد أنهم سوف يعجبونك وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات. وتريد معرفة المزيد عنها فيمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بها كلها في أسفل هذه الصورة كما أرجو منك أن تقوم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك. ولك جزيل الشكر على كل ما تقوم به لأجلي يا عزيزي القارئ ، هناك المئات من التطبيقات التي دائما أجربها على هاتفي ، قبل أن أشرحها لكم لكي أتأكد منها بشكل جيد ، وبعد ذلك يمكنني منحها لكم بسهولة ومن خلال قناتي أو هذه المدونة. والآن يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات ستجعلك تشاهد ماتريده ولا أحد يعتقد أنها موجودة على متجر جوجل بلاي

 

✓ شرح التطبيق التاني

 هو خدمة إذاعية شخصية مجانية تقوم بتشغيل الموسيقى المفضلة لديك من قبل الفنانين الذين تحبهم. كل ما عليك سوى البدء بالبحث عن اسم الفنان أو الفرقة المفضلة لديك ، وسيقوم هذا التطبيق بإنشاء محطة مخصصة بناءً على موسيقاهم وموسيقى الفنانين المشابهين. أو يمكنك الاستماع إلى مئات من محطات الأنواع المبرمجة ببراعة مثل أفضل 100 ، هوت كونتري ، كلاسيك روك والمزيد ... الآن بدون إعلانات واستماع مجاني غير محدود. وبالفعل يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك؟  كل ما عليك سوى تثبيته على جهاز Android الخاص بك. وتسجيل الدخول للوصول إلى المحطات الموجودة لديك وتأخذ موسيقاك معك.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق رائع يقدم لك إمكانية حماية الهاتف الخاص بك ، وأيضًا يعطيك مجموعة من الأقسام التي يمكنك تعلم من خلالها. كيف تقوم ببرمجة تطبيقات الأندرويد وكيف تقوم بفحص الهاتف الخاص بك ، وإزالة الفيروسات من خلاله ومجموعة من المهام الأخرى التي سوف يعلمها لك هذا التطبيق عندما تحمله. وهو يعتبر أقوى وأفضل تطبيق رأيته في حياتي ،

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تتعلم كيف تقوم ببرمجة التطبيقات الأندرويد بشكل احترافي جدا ،
» يمكنك فحص الهاتف الخاص بك والتعرف على كيفية إزالة التطبيقات من خلاله.
» سيعلمك مجموعة من المهام والمزايا التي يمكنك إستخدامها على هاتفك أو على جهازك الكمبيوتر ،
» يتميز بسهولة إستخدامه وبشكله الأنيق جدا وإمكانية تغيير الشكل الخاص به إلى اللون الأسود ،
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو يمنحك العديد من أرقام هواتف الفتيات لدردشة whatsapp عبر الأنترنيت للفتيات الهنديات وأسطيصا الدردشة الحية ودليل الدردشة المرئية وإرشادات الدردشة والتعارف وهو تطبيق المزحة المجاني والذي يمكنك من خلاله إستخدم التطبيق المزحة لأرقام الهواتف المحمولة التي تنشط على رقم whatsapp. وهناك العديد من أرقام بنات واتس اب ويمكنك الدردشة مباشرة ومجانية مع الأصدقاء بشكل وهمي فقط . ويمنحك دليل دردشة الفيديو ، وهو تطبيق رائع عبر الإنترنيت ، وستساعدك نصائح دليل مكالمات الفيديو الحية على التعرف على أشخاص جدد يوميًا ، ودردشة الفيديو مع الغرباء. والتحدث مباشرة مع الفتيات الجميلات والعديد من الأولاد الوسيمين من جميع أنحاء العالم. وأيضا عمل البث المباشر ، من خلال الدردشة المرئية في الوقت الفعلي ، والتواصل مع أي شخص من أي مكان في العالم بضغطة واحدة على كل ما تعرفه.


3 تطبيقات ستجعلك تشاهد ماتريده ولا أحد يعتقد أنها موجودة على متجر جوجل بلاي

 كيفية استخدام هذا التطبيق : الخطوة 1 - افتح التطبيق. الخطوة 2 - انقر فوق ابدأ ثم سترى دليل الدردشة والدردشة مع الفتيات ثم يمكنك اختيار أي منها. الخطوة 3 - للحصول على إرشادات دليل الدردشة المرئية ، انتقل إلى دليل الدردشة والدردشة المباشرة مع الفتيات ، اذهب في خيار الدردشة مع الفتيات. الخطوة 4 - انقر فوق بدء الدردشة لبدء الدردشة. الخطوة 5 - أيضًا ، عليك مشاهدة فيديو المكافأة الكامل لفتح كل رقم.

✓ ملاحظةمهمة جدا
في بعض الأحيان قد تتم إزالة بعض الأرقام من التطبيق ، لذلك هناك فرص لإزالة بعض الأرقام من أي ملف تعريف ولذلك نقترح عليك تجاهل هذا الملف الشخصي والانتقال إلى الملف الشخصي التالي والذي تريد الدردشة معه بشكل بسيط جدا من خلاله.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها معرفة مجموعة من القوانين في مجموعة من المجالات ، حيث سوف تجد عدة أقسام يقدمها لك التطبيق ويمكنك الوصول إليها بكل سهولة. وهو تطبيق جد بسيط وآمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على كل ما تريده. وأنصحك أن تسرع لكي تحمل هذا التطبيق وتشاركه مع أصدقائك. في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة في هاتفك. ونرجو منك دعم مجهوداتنا بعمل مشاركة لكل التدوينات التي نقدمها لكم دائما في هذا الموقع ،

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك مجموعة كبيرة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها لتعلم مجموعة من القوانين ,
» لديه مجموعة من المستخدمين حول العالم وتقييمه جد رائع ولديه العديد من التحميلات على بلايستور ،
» لونه أسود سوف يساعدك على حماية عيناك عندما تستخدمه في أي وقت ،
» سريع جدا ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ويمكنك الوصول لأي شيئ تريده بسهولة.




✓ رابط التطبيق الأول AZLi

✓ رابط التطبيق التاني تعليم البرمجة

✓ رابط التطبيق التالث Fake Call

✓ رابط التطبيق الرابع kanon

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-