أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات ستدمن إستخدامها على هاتفك خصوصا التطبيق الأول والخامس رهيب

 خمسة تطبيقات جديدة أشاركها معكم وفيها ما كنتم تبحثون عنه. والكثير سوف يدمن إستخدامها على هاتفه لما يوجد فيها من خصائص ، حيث سوف تتمكن من تنمية الذكاء الخاص بك ، وإخفاء التطبيقات الموجودة على هاتفك ونسخها. كما يمكنك التعديل على جميع الصور الموجودة على جهازك! والكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها. وإذا كنت تريد تطبيقات جديدة وحصرية على مدونتنا يمكنك متابعة الشرح الخاص بها. ومن خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة وستتعرف عليها كلها. وأرجو من الله أن تنال إعجابكم جميعاً وتشاركوها مع أصدقائكم وشكرا لكم جميعا.

5 تطبيقات ستدمن إستخدامها على هاتفك خصوصا التطبيق الأول والخامس رهيب

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أهم التطبيقات التي سوف تتمكن من نسخ أي تطبيق تريده من هاتفك في داخله ، وأيضا إخفائه لكي لا يطلع إليه أي شخص آخر ، ويمكنك استخدامه بسهولة والحصول على مجموعة من المزايا التي يقدمها لك. والأجمل أن هذا التطبيق يمكنك قفله بكود سري لكي تقوم بحماية معلوماتك داخله. كما يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة به وتغيير الشكل واللون الخاص به إلى عدة ألوان أخرى ،

✓ مزايا وخصائص التطبيق:
» يمكنك إخفاء جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ونسخها إذا كنت تريد ذلك!
» ستتمكن من قفل التطبيق بكود سري لحماية جميع معلوماتك داخله.
» يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام ولديه العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع وهناك الملايين من المستخدمين له.
» جديد كلياً والكل يبحث عنه ولوغو الخاص به هو عبارة عن لوغو الآلة الحاسبة.

✓ شرح التطبيق التاني

هو أهم تطبيق سوف يساعدك في معرفة من يتصل بك أو يرسل لك رسالة عن طريق الواتساب ، أو عن طريق تطبيق الرسائل الخاص بالهاتف. حيث هذا التطبيق سوف تتمكن من الإستماع إلى نطق خاص بتلك الرسالة ونطق الشخص المرسل لها لك ، وهذا ما سوف يجعلك لن تعاني من مشكلة بعد الهاتف الخاص بك. وعندما تصلك رسالة ويتصل بك أي شخص فبإمكانك أن تستمع إليه ولو كنت في مكان بعيد شيئا ما.


5 تطبيقات ستدمن إستخدامها على هاتفك خصوصا التطبيق الأول والخامس رهيب

وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين لهواتف الأندرويد لأن هذا التطبيق قد حصل على تقييمات جد رائعة على متجر جوجل بلاي ، وهناك العديد من الأقسام التي يمكنك إستخدامها داخله في التطبيق ، وكل قسم سوف تحصل من خلاله على مزايا من الصعب أنك سوف تستغني عنها بعد اليوم من هاتفك.

✓ سياسة الخصوصية
يحق لك إستخدام هذا التطبيق ولكن بمنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الأرقام الهاتفية والمايكرفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، وهذه أهم الصلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ولديك الحق في منحها أو عدم منحها.

✓ شرح التطبيق الثالث

أفضل تطبيق يمكنك تحميله للحصول على ساعة يمكنك التعديل عليها. وتغير لها الألوان الخاص بها أو تغيير الشكل الخاص بها بشكل كامل ، وبعد ذلك يمكنك إضافتها للخلفية الخاصة بهاتفك. وسوف تتمنى لو كان هذا التطبيق من زمان داخل هاتفك للحصول على هذه الساعات التي يقدمها لك. والتي سوف تجعل هاتفك يندهش من خلاله كل من يشاهده.

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك مجموعة من الساعات التي يمكنك اضافتها كخلفية لهاتفك بشكل سهل للغاية.
» يمكنك التعديل على اللون الخاص بها وتغيير لون الخلفية إلى أي لون تريده.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.
» مساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ،


✓ شرح التطبيق الرابع

هي لعبة كلمة السر الذكية سمارت الجديدة بإصدارها الجديد وهي لعبة جديدة من اللعبة التقليدية كلمة السر  وتعد من اجمل العاب التفكير ، والذكاء وهي تشتهر إلى جانب لعبة الكلمات المتقاطعة بأنها من الألعاب التقليدية التي حافظت على وجودها بشكل دائم معنا في أوقات التسلية . وتتضمن اللعبة لعبتين في تطبيق واحد اللعبة الاولى هي لعبة كلمة السر واللعبة الثانية هي لعبة الذاكرة الخارقة. وفكرة اللعبة تعتمد على ايجاد جميع الكلمات المفقودة او المخفية من جدول الحروف والتابعة لنفس عنوان اللغز ومحاولة المرور عليها على الجدول والقيام بشطبها بشكل افقي او عمودي او قطري .

✓ شرح التطبيق الخامس

هو أهم تطبيق سوف تتمكن من التعديل على الصور الخاص بك من خلاله ، وإضافتها في عدة قوالب جاهزة سوف تدهش بها أصدقائك. والتطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعطيك مجموعة من التأثيرات والفلاتر والملصقات الجديدة. والتي لن تجدها بكثرة سوف تساعدك في تصميم الصور ، وحفظها داخل هاتفك ومشاركتها في كل موقع التواصل الاجتماعي ،



✓ رابط التطبيق الأول Hide Apps Space

✓ رابط التطبيق التاني Call Announcer

✓ رابط التطبيق التالث Clock Live Wallpaper

✓ رابط التطبيق الرابع كلمة السر الذكية

✓ رابط التطبيق الخامس Photo PIP


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-