أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل ٣ تطبيقات لسنة ٢٠٢١ لايصدق ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول من أروع ماشرحت

٣ تطبيقات سوف أشاركها معكم بنسخة مجانية والعديد منكم يطلبها. حيث التطبيق الأول من أروع ماشرحت والتاني يستحق مليار تحميل ، أما التالث لايمكنك أن تصدق ما ستراه عيناك في داخله. وأنصحكم بشدة أن تقومو بتجربة جميع هذه التطبيقات التي سوف أشرحها لكم من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. وأيضا نطلب منكم جميعا دعم المجهودات الخاصة بنا من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وأيضا يمكنكم الوصول إلى جميع المزايا التي تقدمها لكم من خلال تجميلها في هواتفكم. والآن إليكم شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل ٣ تطبيقات لسنة ٢٠٢١ لايصدق ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول من أروع ماشرحت

 

✔ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أهم الاطبيقات التي ستقدم لك مجموعة كبيرة جدا من إذاعات الراديو ، وأيضا يمكنك من خلاله الإستماع إلى الموسيقى من جميع أنحاء العالم. حيث يحتوي على العديد من المغنيين من كل بقاع العالم. وبالعديد من اللغات الاي ستكون تيحث عنها وإذا كنت تريد تطبيق يعمل بشكل جيد ومجاني أنصحك بهذا التطبيق ، والأجمل أنه يمكنك الحصول على جميع إذاعات الراديو العالمية بجودات عديدة. ومن اهمها جودة 4K التي ستجعلك تستمتع ببرامجك المفضلة. 

✔ مميزات التطبيق 
☆ يقدم لك جميع إذاعات الراديو للتمتع بكل البرامج التي تريدها من خلاله مجانا.
☆ يتوفر على الموسيقى والتي يمكنك تشغيلها من خلاله وبسهولة تامة أيضا.
☆ لديه مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها في داخله وهو يدعم أغلب اجهزة الأندرويد.
☆ جديد ويعمل بدون أية مشاكل وتقييمه جد رائع ولديه الملايين من المستخدمين من كل أنحاء العالم.
☆ يوفر لك العديد من الجودات لتشغيل اي إذاعة تريدها ويمكنك تشجيلها أيضا على هاتفك.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك إستخدام هذا التطبيق بشكل مجاني من خلال تحميله على هاتفك. ويمكنك الدخوى إليه سوف تنبثق لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها. ومن أهمها قسم الإذاعات الراديو العالمية. وأيضا الموسيقى وهذا ما يمكنك مشاهدته في التطبيق .

✔ شرح التطبيق التاني
مهم جدا لك هذا التطبيق حيث سيوفر لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها لحظر التطبيقات. وأيضا منع الأنترنيث عن أي تطبيق تريده. وكذالك الوصول إلى جميع الإشعارات التي تصلك على هاتفك. وكذالك التحكم في وقت منع أي تطبيق تريده والعديد من المزايا الأخرى ، 

أفضل ٣ تطبيقات لسنة ٢٠٢١ لايصدق ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول من أروع ماشرحت

ويعمل مساعد الهاتف الذكي كمساعد خاص بك ويجعل عملك أسهل. وإذا كان لديك تطبيق المساعد الخاص بي ، فلا داعي للقلق بشأن مفاتيح wi-fi ، وأذونات التطبيقات والتطبيقات والأمان وقفل الشاشة بدون أزرار التطبيق ، والإشعارات والتطبيقات المثبتة واستخدام الإنترنت ، وإلغاء تثبيت تطبيقات متعددة مرة واحدة في مساعدك الشخصي android تطبيق. حيث يتم التحكم في كل هذا ومراقبته في تطبيق easy touch Assistant.

✔ مميزات التطبيق
☆ هو المساعد الشخصي لك والذي سوفر لك العديد من الوقت في حياتك اليومية.
☆ يمكنك من حظر اي تطبيق داخل هاتفك لكي لايصل له اي كان ويستخدمه فيه.
☆ يمكنك تعطيل الأنترنيث داخل هاتفك وأيضا يمكنك من خلاله تشغيل أي تطبيق في أي وقت تريده.
☆ هناك الكثير من الأقسام التي يوفرها لك وهو مجازي ويدعم أغلب هواتف الأندرويد.
☆ لديه العديد من التحميلات وهو بنسخة مجانية وهناك الكثير من المستخدمين له.

✔ شرح التطبيق التالث
هو أحد التطبيقات التي سوف تجعلك تحصل على مجموعة من التطبيقات التي تريدها. ومن بينها تطبيقات التواصل الإجتماعي وأيضا يقدم لك الألعاب بكل التصنيفات ، حيث يمكنك إختيار فقط التصنيف الذي تريده. ويمكنك تحميل اللعبة التي تريدها بشكل بسيط جدا ، حيث أرى شخصياً أن هذا التطبيق يستحق فعلا أن يكون داخل هاتفك ، ويجب لك الإسراع لكي تحمله على هاتفك. لأنك سوف تحصل على آلاف التطبيقات التي تريدها ، لأنه عبارة عن متجر رائع جدا يقدم لك جميع الألعاب والتطبيقات التي تحتاج اليها.
 
 
 
 
 
✓ رابط التطبيق الأول POPouiz

✓ رابط التطبيق التاني LockNBlock

✓ رابط التطبيق التالث App Market
 
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-