أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات معجزة وأسطوري ما تقدمه لكم والجميع سوف يشكرني عليها كثيراً

 أربعة تطبيقات من الصعب أنك سوف تحدفها من هاتفك بعد اليوم. سوف تتمكن من خلالها من الوصول إلى عديد المزايا والخصائص المدهشة. والتي سوف تغير الهاتف الخاص بك إلى شكل لا يصدق ، التطبيق الأول من أروع التطبيقات التي شرحتها على قناتي منذ مدة وتتيح لك إنشاء شخصيات كرتونية. سوف تدهش بها أصدقائك لأنها تحتوي على مجموعة من الأقسام التي تقدمها لك. وكل التطبيقات الأخرى فهي مرعبة ولن تستطيع تستغني عنها بعد تجربتها على هاتفك. ويمكنك التواصل معنا إذا كنت تريد الحصول على مجموعة من الإجابات على أسئلتك فنحن في خدمتك. وسوف نرد عليك ونحل لك جميع مشاكلك. أما الأن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات معجزة وأسطوري ما تقدمه لكم والجميع سوف يشكرني عليها كثيراً

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق يتيح لك إنشاء شخصيات كرتونية يمكنك إستعمالها في عدة أشياء أخرى ، ويمكنك القيام بإنشاء فيديوهات الرسوم المتحركة الخاص بك ببساطة عن طريق كتابة قصة والضغط على تشغيل. وبعد ذالك قم بإنشاء ممثلين خاصين بك ، واكتب قصة واضغط على تشغيل بكل بساطة. وهو تطبيق رسوم متحركة مجاني يجعل قصصك تنبض بالحياة.  عبّر عن نفسك بفيديو خاص بسوم متحركة وشاركه مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة في هاتفك. ويمكنك صنع فيديوهات الرسوم المتحركة الخاصة بك ، وأيضا صنع لنفسك أو أحد المشاهير أو أصدقائك للتمثيل في فيلمك. وتسجيل صوتك وإضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى ، وبعد ذالك شارك قصتك على YouTube أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو من أبرز التطبيقات التي حملت على هاتفي ويمكنني من خلاله فرمتة الهاتف بشكل كامل وإزالة الملفات. والصور والفيديوهات من خلال هاتفي وإعادته إلى مكان عليه عندما إشتريته أول مرة. حيث يعتبر أفضل تطبيق يمكنك فرمتة جهازك من خلاله. وإذا كنت من الناس التي لا تعرف كيف تقوم بعمل ذلك؟ فيمكنك أن تحمل هذا التطبيق وسوف تقوم بذلك بسهولة.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تقوم بفرمتة الهاتف الخاص بك بشكل كامل وبكل سهولة تامة.
» يمكنك إرجاع هاتفك إلى مكان عليه أول مرة قمت بشرائه بواسطة هذا التطبيق ،
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ،
» بسيط وبنقرة فقط سوف تتمكن من فرمتة الهاتف الخاص بك وأيضًا الحصول على عدة مزايا ،


✓ شرح التطبيق الثالث

يمكنك من خلاله الحصول على تأثيرات روبوتية ، غريبة ، سنجاب ، وبطة وغيرها من التأثيرات المضحكة لصوتك ، وهذا هو أفضل تطبيق لتغيير صوتك من خلال تطبيق التأثيرات على الأصوات. وهو تطبيق مجاني وسهل الإستخدام ويمكن أن يولد تأثيرات رائعة ومضحكة. لصوتك ومشاركته مع أصدقائك بسهولة.


4 تطبيقات معجزة وأسطوري ما تقدمه لكم والجميع سوف يشكرني عليها كثيراً

وفي كل مواقع التواصل الإجتماعي التي هي متوفرة لديك! ويمكنك من خلاله تسجيل الصوت الخاص بك بجودة عالية جدا ، والأجمل فيه أنه يمكنك إضافة له عدة تأثيرات حتى يصبح كصوت إحترافي ويمكنك حفظه على هاتفك بكل بساطة.

✓ ميزات التطبيق :
» يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك وتطبيق تأثيرات جد إحترافية عليه.
» يمكنك فتح ملفًا صوتيًا وقم بتطبيق تأثير عليه. وعرض وتحرير الصوتيات المحفوظة.
» يمكنك مشاركة الصوتيات المحفوظة مع أصدقائك عبر البلوتوث أو الشبكات الاجتماعية.
» يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات المدرجة عدة مرات لإنشاء العديد من التأثيرات المختلفة لأصواتك


✓ شرح التطبيق الثالث

هو أفضل تطبيق ديني يمكنك تحمل على هاتفك لقراءة القرآن الكريم والإطلاع على السيرة النبوية. والذي يعد أهم وأفضل تطبيق أسلامي دينى على المتجر ، وذلك لما يحتويه على خدمات ووسائل تساعد كل مسلم على قضاء أفضل الأوقات بداخل التطبيق ومن ضمن هذه المميزات والخدمات. آيات قرآنية ، وهو قسم كامل يحتوى على آيات قرآنية بسيطة وصغيرة يمكنك قرأتها بشكل سريع وأيضا مشاركتها مع أصدقاءك أما عن طريق النسخ أو عن طريق النشر على مواقع التواصل الأجتماعى كل هذا بدون الحاجة الى الخروج من التطبيق ، وأذكار المسلم وهو مكتبة متكاملة من الأذكار الجميلة التى يحتاجها كل مسلم في حياته اليومية مثل أذكار الحج والعمرة , الاستيقاظ , أذكار الأذان , الصلاة , الصباح , الخلاء ,, المسجد , المساء , الطعام وغيره.




✓ رابط التطبيق الاول Plotagon

✓ رابط التطبيق التاني Simple Factory Reset

✓ رابط التطبيق التالث Voice Changer

✓ رابط التطبيق الرابع طريق المسلم للجنة


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-