أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك خصوصا التطبيق الأول والتالث أسطوري

 يشرفني أن ألتقي بكم من جديد وفي هذا الدرس الذي سوف نتطرق من خلاله ، إلى أفضل خمسة تطبيقات سوف يجن جنونك بسبب ما تقدمه لك ، وخصوصا التطبيق الأول والثالث سوف يغيرني هاتفك. إلى شكل رهيب وأعتقد أنك لن تستطيع حذفهم من هاتفك بعد أن تشاهد ما يمكنك تحويل إليه الهاتف الخاص بك. ويمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات وإدارتها بشكل بسيط جدا وسريع ، كما يمكنك الحصول على مجموعة من الإعدادات الأخرى التي يمكنك ضبطها مجرد تحميل هذه التطبيقات داخل هاتفك ، وسوف تتمنى لو كنت تحملها منذ مدة على هاتفك. وإذا كنت تريد الحصول عليها يمكنك الولوج إلى الصفحة التالية. وسوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر وليس ربحي كما عودتكم على ذالك منذ مدة طويلة على مدونتي ، وأرجو منكم أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. بمشاركه هذه التدوينة مع أصدقائكم وأيضا الإطلاع على شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات. ومن خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته ،

5 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك خصوصا التطبيق الأول والتالث أسطوري

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر التطبيق الوحيد الذي سوف تتمكن من خلاله من تغيير شكل هاتفك إلى ويندوز xp حقيقي ، ويمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفك بإستخدام هذا اللانشر ، والذي لم أكن أعتقد أنه موجود على الإطلاق ، لو لم أحمله على هاتفي حيث يمكنك تصفح الإنترنيث. وإستخدام المواقع بسرعة كبيرة جدا كما يقدم لك. واجهة جد رائعة تسهل عليك إمكانية إدارة جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك.

✓ مميزاته
» سوف تحول هاتفك إلى ويندوز xp بنقرة زر واحدة ويمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات.
» سريع جدا ويسهل عليك إمكانية تصفح المواقع بسرعة خيالية ولن تصدق وجودها.
» سوف تجد جميع الملفات الموجودة على هاتفك في واجهة جد آنيقة يمكنك الوصول إليها.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،


✓ شرح التطبيق التاني

أروع تطبيق وهو هذا الذي يمكنك من فحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، والملفات وإزالة التطبيقات التي تستنزف البطارية في الخلفية. كما يمكنك إزالة الملفات المؤقتة داخل هاتفك ، والتي تأخذ مساحة كبيرة داخله ، وتسبب لك في ملئ مساحة التخزين في داخله. وأيضا سوف تتمكن من قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، وبإستخدام هذا التطبيق الذي يسهل عليك إمكانية الوصول إلى مجموعة من المزايا والخصائص التي لن تجدها في غيره.

✓ مميزات التطبيق
» ستتمكن من فحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك وإيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية.
» قم بإزالة جميع الملفات المؤقتة على هاتفك والتي تاخذ مساحة كبيرة عليه.
» يجب عليك من خلال هذا التطبيق قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لحمايتها.
» سوف تتعرف على جميع التطبيقات الخبيثة داخل هاتفك بواسطته ويمكنك إزالتها.
» موجود مجاناً ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة.


✓ شرح التطبيق الثالث

سيحول هاتفك إلى شكل جد أنيق يمكنك تغيير جميع الأيقونات الموجودة على التطبيقات في هاتفك. إلى أيقونات رهيبة جداً ويمكنك الإطلاع على الأخبار من خلاله. وإدارة جميع التطبيقات والوصول إلى مجموعة من الثيمات التي يقدمها لك ، ويمكنك تغيير شكل الهاتف الخاص بك من خلال هذا التطبيق إلى شكل رهيب.


5 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك خصوصا التطبيق الأول والتالث أسطوري

حيث يعتبر التطبيق الوحيد الذي سوف يساعدك في تغيير شكل هاتفك بشكل كلي ، إلى مجموعة من الأيقونات التي لن تستطيع أن تستغني عنها بعد تجربتها على هاتفك وأنا متأكد أنك سوف تعجب به.

✓ شرح التطبيق الرابع

مهم أن يكون على هاتفك إذا كنت من الناس التي تحب التعديل على الفيديوهات. وإضافة الموسيقى على الفيديو وتحميل جميع الفيديوهات من كل المواقع التواصل الإجتماعية التي تريدها ، ومن أهمها الفيسبوك أو الإنستغرام أو التويتر أو التيكتوك والعديد منها ، حيث يمكنك نسخ رابط لأي فيديو ويمكنك تحميله من خلال هذا التطبيق بسرعة كبيرة جدا ، ويقدم لك إمكانية الوصول إلى جميع الستاتوهات الخاصة بأصدقائك على الواتساب. ويمكنك تحميلها بواسطته وأيضا العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها. والحصول على مجموعة من المزايا بواسطه هذا التطبيق الرائع.

✓ أهم مميزاته
» يمكنك عمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بك من بينها تسريع الفيديو وإضافة له الموسيقى ،
» يمكنك قص الفيديو وتغيير الإتجاه الخاص به وإضافة له مجموعة من التأثيرات ،
» قم بتحميل جميع الفيديوهات التي تريدها من جميع المواقع المتوفرة في داخله.
» سريع جدا في تحميل أي فيديو تريده بواسطة رابط الفيديو فقط وبشكل مجاني ،
» يدعم جميع انواع وأجهزة الأندرويد وسوف يتم الدخول إلى العديد من الأقسام في داخله.


✓ شرح التطبيق الخامس

بواسطه هذا التطبيق يمكنك إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها في هاتفك. ويمكنك أيضا قراءة من خلالها الرسائل التي تم إرسالها عن طريق أصدقاءك بواسطة أي تطبيق لديك للدردشة داخل هاتفك ، فيمكنك التوصل بالرسائل في داخل هذا التطبيق بواسطته ، والأجمل أنه يوفر لك مجموعة من الإعدادات الأخرى ، ومن بينها تنظيف الواتساب وأيضا الحصول على مجموعة من الرسائل التي يمكنك إرسالها لأصدقائك بواسطته. كما يمكنك إرسال الرسالة لأي رقم تريده بدون حفظه على هاتفك ، ومجموعة من الأقسام الأخرى التي يقدمها لك وهو بشكل مجاني وموجود على متجر جوجل بلاي ،



✓ رابط التطبيق الأول XPWindows

✓ رابط التطبيق التاني ScanGuard

✓ رابط التطبيق التالث Retron-UI

✓ رابط التطبيق الرابع HA Video Downloader

✓ رابط التطبيق الخامس Recover Media


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-