أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات ستدمن إستخدامها ولن تصدق ما تقدمه لك الجميع يطلبها فسارع لتجربتها

 سنقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة تطبيقات يمكن أن تقول أنها حصرية ولأول مرة تنشر على مدونتي , ويمكنك من خلالها الحصول على مجموعة من المزايا الرائعة جدا والتي سوف تجعل هاتفك أروع وتدمن إستخدامه. ويمكنك من خلال التطبيق الأول الدردشة مع العديد من الأصدقاء المتوفرين لديك. ومن جميع أنحاء العالم العربي وهو يعتبر بالنسبة لي أفضل تطبيق حملته في هذه السنة الجديدة 2021 ، ويمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

5 تطبيقات ستدمن إستخدامها ولن تصدق ما تقدمه لك الجميع يطلبها فسارع لتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق سوف تتمكن من خلاله من فتحه عدة صفحات للدردشة. ومع العديد من الأشخاص من كل دول العالم العربي وبشكل مجاني ، وهذا ما سوف يجعلك تدمن إستخدام هذا التطبيق ، لأنك سوف تتعرف من خلاله على أصدقاء جدد من جميع الدول العربية. ويعتبر تطبيق الوتس الأخضر هو الأكثر شعبيّة لما يمتلكه من مميزات تجعله في الصدارة عن باقي التطبيقات الأخرى التي هي في نفس المجال، حيث تستطيع إرسال رسائل مجانية بدون قيود لأي شخص من جميع أنحاء العالم ومع الحفاظ على خصوصيّة الإستخدام. وهو يشمل في داخله مئات المزايا والإضافات التي لن تستغني عنها أبداً، وأبرزهاإمكانية تخطي الحظر وإخفاء الظهور. وهذا التطبيق لا يمس بصلة لأي تطبيق آخر ، وهو متوفر على متجر جوقل بلاي مجانا ، وفي حال وجود أي ملاحظات أو إستفسارات يرجى التواصل معنا فوراً على بريد المطوّر أسفل صفحة قوقل بلاي ،

✓ مميزات التطبيق
📌 سوف تتمكن من خلاله من الدردشة مع العديد من الأشخاص حول العالم العربي بشكل مجاني ،
📌 يتوفر على واجهة جد رائع وتسهل عليك إمكانية الوصول إلى الملفات على هاتفك.
📌 يمكنك تغير الشكل الخاص به إلى اللون الأسود أو اللون التي تريده.
📌 فيه عدة أدوات ستساعدك في إستخدام التطبيق بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق سوف تتمكن من خلاله من تسجيل صوتك وتغييره إلى العديد من الأصوات الأخرى التي يوفرها لك. حيث يحتوي على واجهة سوف تمكنك من إدارة جميع الأصوات التي قمت بتسجيلها. ويمكنك التعديل عليها وتغيير الأصوات إلى مجموعة من الأشكال الأخرى ، والتي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني يمكنك الوصول إليها بكل سهولة تامة من خلاله.


5 تطبيقات ستدمن إستخدامها ولن تصدق ما تقدمه لك الجميع يطلبها فسارع لتجربتها

كما يوفر لك قسم خاص بجميع التسجيلات التي قمت بتسجيلها داخله ، وقسم يمكنك من سحب أي ملف موسيقي موجود داخل هاتفك ، وإعادة التعديل عليه كيف ما تريده وهذا ما سوف يجعل التطبيق بالنسبة لك أفضل تطبيق يمكنك تحميله في هذه السنة.

✓ شرح التطبيق الثالث

هي نسخة EW 2021! يمكنك تجربتها في سنة2021 Launcher Theme ومع موضوعات مجانية. حيث مع كل مصنع جديد للهواتف الذكية ، ستبدو قائمتك وخلفيتك مختلفة ، ولكن إذا اخترت سمة قاذفة فمن المؤكذ أنك ستحصل على نفس التصميم مع كل هاتف جديد ، وإبدأ في إستخدام أي هاتف بسهولة. وهو إصدار جديد من قاذفة السمة ، وهو محسّن لعام 2021 يعمل على تحسين تخطيط القائمة ، ويمكنك تغيير أيقونات التطبيقات وإضفاء مظهر جديد على واجهة هاتفك المحمول الخاص بك ويمكنك تجربته اليوم ،

✓ شرح التطبيق الرابع

هو جديد كلياً يمكنك من إدارة الهاتف الخاص بك بشكل كامل من تطبيقات وملفات وكل الأشياء التي تريدها. ويمكنك إستبدل زر طاقة الجهاز بزر البرنامج لقفل الشاشة. حيث بلمسة واحدة فقط ستقوم بإيقاف وقفل الشاشة. وإيقاف تشغيل الشاشة يمكن أن يؤدي هذا بسهولة إلى إتلاف زر طاقة جهاز الهاتف الخاص بك ونحن نقدم أزرار البرامج لاستبدالها وإطالة عمرها الإنتاجي. ويمكنك ضبط الأزرار لعرضها في مواقع مختلفة أو عرض على الشاشة الرئيسية لجهازك!

✓ شرح التطبيق الخامس

هو من أهم التطبيقات التي سوف تتمكن من إخفاء جميع الصور والفيديوهات الموجودة داخل هاتفك. وفي داخل هذا التطبيق لحمايتها من المتطفلين ، وأيضا قفلها بكود سري حيث لن يعتقد أي شخص أن في داخل هذا التطبيق هناك ملفاتك ، وأيضا هناك تطبيقات التوصل الإجتماعي تستخدمها في داخله. حيت الواجهة الأولى الخاصة به فهي عبارة عن آلة حاسبة. يمكنك إجراء عمليات حسابية من خلاله ، وأيضا عندما تقوم بإدخال كود سري سوف ثلج إلى واجهة داخلية مخفية في داخله.




✓ رابط التطبيق الأول blue.azraq

✓ رابط التطبيق التاني Voice Changer

✓ رابط التطبيق التالث Beautiful 2020 Launcher Theme

✓ رابط التطبيق الرابع Screen Lock

✓ رابط التطبيق الخامس Calculator


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-