أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 من أفضل التطبيقات التي حملتها في هاتفي ستجعلك تعجز عن وصفها سارع بتجربتها

 هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات الأندرويد ، وهذا ما جعلني أقدم لكم اليوم أحد أفضل 3 تطبيقات جديدة ورائعة. ستجعلك تشكرني على كل ما سوف تشاهده من خلال هذه التطبيقات. التي لازلت لحد الآن أحتفظ بها على هاتفي ، وأقدم أي جديد يكون فيها لديكم على قناتي ، وتعتبر هذه من أهم التطبيقات التي هي موجودة حالياً وجعلت العديد يستعملها. صدق أو لا تصدق أنك ستندم كثيراً إذ لم تجربها على هاتفك. حيث تعتبر تطبيقات الأندرويد من أكثر التطبيقات التي ستساعدك في إدارة الهاتف الخاص بك. وأيضا ستساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأماكن على الأنترنيث. وتسهل عليك مأمورية إستخدام الهاتف. وهذا ما جعل كل مستعملي الهواتف يستخدمونها بشكل لا يصدق ، وأيضا هناك العديد من المطورون يرفعون العديد من التطبيقات كل يوم على متجر جوجل بلاي لكي تضر لهم أرباح طائلة. وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات يمكنك الولوج إلى الأسفل ستجد الشرح الخاص بهما إن شاء الله.

3 من أفضل التطبيقات التي حملتها في هاتفي ستجعلك تعجز عن وصفها سارع بتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق سيجعلك تحول هاتفك الى شكل مدهش لانه عباره عن تطبيق لانشر launcher جد اسطوري ويطيح لك امكانيه الوصول الى جميع التطبيقات الموجوده على هاتفك بسرعه كبيره جدا وادارتها وايضا سيجعلك تسهل ماموريه استخدام بعض التطبيقات التي سوف تضعها في الوجه الرئيسيه لهاتفك لكي تصل لها بسهوله وهذا اللانشر فهو جد بسيط ويعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وأضن أنك لن تستطيع حذفه بعد اليوم.

✓ مميزات التطبيق
» سيسهل عليك إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك وتشغيلها بسرعة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ،
» لديك خاصية تمكنك من برمجة بعض التطبيقات الرئيسية داخل شاشة هاتفك ،
» يمكنك الوصول إلى الإعدادات وضبطها كيفما تريده من بينها قفل هذا اللانشر ،
» جديد كليا وهو جد آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على بلايستور ،


✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق بعد الصلاحيات التي لابد منك أن تقوم بمنحها له. ومن بينها الوصول إلى الجهاز الخاص بك بشكل كامل وادارته ، وهذا لكي يغير شكل الهاتف بصفة عامة ويسهل عليك إمكانية إستخدام هاتفك. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من المزايا والخصائص الرائعة.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق بسيط جدا ولكن رائع ما يقدمه لك لأنه يتيح لك إمكانية إطفاء الهاتف الخاص بك. وبشكل بسيط وبدون الحاجه لزر الإطفاء الموجود على هاتفك. وإتصل بقائمة الطاقة الخاصة بالمصنع الأصلي.


3 من أفضل التطبيقات التي حملتها في هاتفي ستجعلك تعجز عن وصفها سارع بتجربتها

(الاغلاق / اعادة التشغيل) واتصل بقائمة الطاقة الخاصة بالمصنع الأصلي. وتقليل عبئ زر الطاقة. (لا يحتوي هذا التطبيق على ميزة "التشغيل".) استخدم إذن "BIND ACCESSIBILITY SERVICE" لفتح قائمة الطاقة الافتراضية للجهاز.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو يمنحك القدرة على تغيير الوجه بطرق مضحكة ويقدم لك خاصية صانع صور مضحكة. وهو محرر وجه مضحك للصور. حيث كل ما عليك سوى إلقاء نظرة على لقطات الشاشة وسترى الصور ومقاطع الفيديو المضحكة والتي يمكنك إنشاؤها باستخدام هذا التطبيق الذي سوف يجعل أصدقائك مندهشون منه. ويمكنك القيام بتطبيق تأثيرات تشوه الوجه المضحكة على صورك أو الكاميرا. وأعطها لقطة ، فهناك العديد من المرشحات المختلفة لاكتشافها وقناع الوجه ومرشحات وجه الحيوان الحية ، ومرشحات الفيديو وأكثر من ذلك. حيوان حي وتبديل الوجه. وهل تساءلت دائمًا كيف ستبدو كحيوان ويمكنك تجربتها وسوف تندهش بها.

✓ مميزات التطبيق المهمة
»ملصقة الاعوجاج وحرك فمك لتحريك وجه آخر باستخدام وجهك.
» قم بإنشاء صورة مجمعة بعدة مرشحات لإظهار مدى سخافة شخص ما.
» تأثيرات الكاميرا المضحكة ومحرر Fotoeditor مجاني ،
» كاميرا Funny Face Changer - غيّر وجهك أثناء تسجيل مقطع فيديو وصورة شخصية.
» وتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط صورة. وحفظ ومشاركة مقاطع الفيديو والصور.


✓ سياسة الخصوصية
لكي يعمل هذا التطبيق يتطلب منك الأمر منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا على هاتفك ، والوصول إلى الملفات والغرض من ذلك. وهو تصوير الصور والتعديل عليها كيفما تريده وحفظها داخل ملفات هاتفك. والتطبيق فهو يعمل بشكل جيد ويحتوي على مجموعة من الأقسام. والتي يمكنك الولوج إليها وهو جد آمن وسهل الإستخدام.




✓ رابط التطبيق الأول Simple TV Launcher

✓ رابط التطبيق التاني Shutdown

✓ رابط التطبيق التالث Funny Photo Maker


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-