أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات جديدة تستحق مليار تحميل ولايك لن تندم على تجربتها في هاتفك

 يسعدني أن ألتقي بكم وأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة جدا. حيث يقدم لك التطبيق الأول مزايا من الصعب أنك سوف تحذفها من هاتفك حيث يتيح لك الإتصال بأي شخص تريده. وسوف تدمن إستخدامه ولاشك من ذالك! ويمكنك تحويل الكيبورد الخاص بك إلى شكل مدهش! ومشاهدة إذاعات راديو عديدة ستجعلك تنمي ذكائك ، حيث هناك العديد من الخصائص التي حصلت عليها مجرد أن قمت بتحميل هذه التطبيقات على هاتفي وإستمتعت بها. وأظن أنك سوف تعجب بجميع هذه التطبيقات التي سنشرحها لكم من خلال أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميلها إذا كنت تريد ذالك من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. أو الإتصال بينا من خلال صفحة إتصل بنا ، داخل المدونة وسوف يتم الرد عنك وحل جميع مشاكلك.

5 تطبيقات جديدة تستحق مليار تحميل ولايك لن تندم على تجربتها في هاتفك

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر أفضل تطبيق إتصال محاني وبسيط. ويمكنك من خلاله الحصول على صوت عالي الجودة. ويمكنك البدء في إستخدام التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل معلوماتك الشخصية. حيث سوف تدخل ملف التعريف الخاص بك وشارك رقم هاتفك في ذاخل التطبيق مع جميع الأصدقاء والعائلة. ويمكن لمستخدمي التطبيق الإستمتاع بمكالمات صوتية واضحة وعالية الجودة على التطبيق بشكل مجاني. وهو يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، وبدون إعلانات مزعجة! حيث تعمل ميزة السماح لجهات الإتصال فقط على حظر المكالمات من جهات الإتصال والتي هي غير مسجلة لديك! ويمكنك الإتصال فقط لأولئك الذين تريدهم. ويستخدم كتطبيق هاتف مخصص لإجراء مكالمات مع أحبائك. حيث يتيح لك ميزة إلغاء الضوضاء وسماع الشخص الآخر بشكل أكثر وضوحًا والتحدث دون أي مشاكل حتى لو كنت وسط حشد كبير من الناس.د وهذا ما سوف يجعلك تدمن إستخدام التطبيق ، وإذا قمت بضبط إعداد جودة صوت المكالمة على منخفض ، فيمكنك الإستمتاع بالتحدث لفترة طويلة حتى إذا كنت في منطقة بها إشارة ضعيفة أو تم تقليل سرعة البيانات لديك.

✓ الخصائص الرئيسية:
 - يقدم لك مكالمات صوتية مجانية ومكالمات فيديو مجانية ،
 - سيمكنك من السماح للاتصالات وظيفة فقط وأيضا وظيفة عدم الإزعاج ،
 - ما وظيفة جديدة و وظيفة نقل رقم التطبيق وسجل المكالمات الواردة والصادرة.
 - يقدم لك قائمة الإتصال و وظيفة كتم الصوت ومكبر الصوت وإلغاء الضوضاء ،
 - ضبط نغمة الرنين المفضلة لديك في ذاخله والحصول على إتصال عالي الجودة.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق رائع لتغيير الألوان الخاص بالإنستغرام ، حيث يمكنك تغيير لون instagram بسهولة كبيرة والإستمتاع بسمات إنستغرام جميلة. وتصفح الإنستغرام بسرعة كبيرة جدا والعديد من المزايا التي لن تجدها فيه بكثرة.

✓ كيف يعمل؟
قم فقط بتثبيت هذا التطبيق. ويمكنك فتحه وإختر اللون المفضل لديك. ويمكنك النقر فوق زر إنستا واستمتع بألوان إنستغرام ذالك شكل جداب ، حيث يمكنك الاستمتاع بكل هذه الألوان التي يقدمها لك ومن أهمها: اللون البنفسجي للفيسبوك. وأيضا اللون الأخضر للفيسبوك. ولون ديب كولور بيربل للفيسبوك. واللون الأسود للفيسبوك. ولون العنبر للفيسبوك. واللون البرتقالي للفيسبوك. ولون البط البري للفيسبوك. ولون السماوي للفيسبوك. واللون الأصفر للفيسبوك. ولون برتقالي عميق للفيسبوك. وهذه أهم الألوان التي يقدمها لك!


5 تطبيقات جديدة تستحق مليار تحميل ولايك لن تندم على تجربتها في هاتفك

حيث يعتبر أفضل تطبيق إنستغرام قمت بتحميله وهو جديد كلياً على متجر بلايستور ، ولديه العديد من التحميلات والكثير منكم صار يبحث عنه ، وأرجو من الله أن يكون قد نال إعجابكم. وتستمتعوا بجميع المزايا والخصائص التي يقدمها لكم بشكل مجاني ،

✓ شرح التطبيق الثالث

يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى أحدث الموسيقى الأوغندية ومن عام 2019 حتى الآن. وهو مجاني وممتع وأيضا هو مشغل موسيقى متصل وغير متصل ، وقم بتشغيل الموسيقى عبر الإنترنت والموسيقى بلا اتصال بالإنترنت ، وإستمتع بالترفيه حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

✓ مشغل صوت أندرويد
 بإستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تشغيل الملفات ، والأغاني الصوتية المتاحة بامتداد .mp3 و .wav وغير ذلك الكثير من خلال فتح عبر مدير الملفات أو من هذا التطبيق مباشرة.

✓ قوائم التشغيل غير المتصلة بالإنترنت:
 أنشئ قوائم تشغيل غير محدودة مع الأغاني الموجودة في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت ، وتصفح قوائم التشغيل واستمتع بالترفيه على طريقتك.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق سيجعلك تستمتع بالعديد من الكيبوردات التي يمكنك إضافتها لهاتفك وتزيين شاشته. وهناك الكثير من الكيبوردات والتي يمكنك أيضا تغيير الشكل الخاص بها وتحميل ملصقات وإضافتها للواتساب ، ويمكنك تغيير اللغة الخاص به إلى العديد من اللغات العالمية أهمها العربية والفرنسية والإنجليزية. وهو أفضل تطبيق حملته في هاتفي منذ سنين مرت ،

✓ شرح التطبيق الخامس

يوفر لك العديد من الملفات الموسيقية التي يمكنك تشغيلها بدون أي صعوبات، ويمكنك الإستماع إلى إذاعات راديو وبجودة عالية. كما يتوفر على واجهة مستخدم رائعة وسهلة الإستخدام ، ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد جدا وأنصحك بشدة أن تسرع لكي تحمله.




✓ رابط التطبيق الأول SkyPhone

✓ رابط التطبيق التاني instagram.lite

✓ رابط التطبيق التالث MooMusic

✓ رابط التطبيق الرابع Rockey

✓ رابط التطبيق الخامس Radios


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-