أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات ستدهش بها كل أصدقائك ولن يتوقعوا أن هناك تطبيقات بهذه الروعة

 يسعدني أن ألتقي بكم من جديد وفي هذا الدرس الجديد الذي سوف نقدم لكم من خلاله أفضل ثلاثة تطبيقات موجودة على الأنترنيث. وتقدم لك مزايا مهمة جدا ويمكنك أن تبهر بها أصدقائك. ولا شك أنك تبحث عنها منذ سنين وأعتقد شخصيا أن العديد منكم سوف يشكرني بسبب هذه التطبيقات التي سوف أقدمها لكم. ولن تستطيع أن تستغني بعد ذلك عن تطبيق واحد منهم. وهناك الكثير من الناس تراسلني دائما لكي أجلب لهم تطبيقات جديدة. ونقوم بشرحها في هذه التدوينة التي حصلت على ملايين المشاهدات. وأيضا تحتوي على أكثر من 200 تدوينة في جميع المجالات ، وإذا كنت تريد المزيد يمكنك الإشتراك معنا. أو التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عنك وحل جميع المشاكل التي تعاني منها ، ونرجو من الله أن نكون موفقين في ذلك. أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات إذا كنت تريد ذلك من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات ستدهش بها كل أصدقائك ولن يتوقعوا أن هناك تطبيقات بهذه الروعة

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو عبارة عن لانشر launcher جد رائع سوف يحول هاتفك الى شكل مدهش ، ويسهل عليك إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات ، أو يمكنك إخفاء أي تطبيق تريده في داخله. ولن يستطيع أي شخص مهما كان أن يشاهد المحتوى الخاص بك داخل هاتفك. كما يمكنك تغيير الشكل الخاص به إلى عدة أشكال يقدمها لك من خلال الإعدادات الخاصة به ، والتي سوف تتمكن من ضبطها كيفما تريده ومن أهمها تغيير اللغة الخاصة به. إلى العربية أو أي لغة تريدها بكل بساطة. ولا أحد منكم سوف يستغني بعد اليوم عن هذا التطبيق الذي أدهشني ما وجدته في داخله.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك تغيير الشكل الخاص بهاتفك إلى شكل أسطوري بإستعمالك لهذا التطبيق ،
» لديك إمكانية التحكم في جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك وإدارتها بكل سهولة.
» قم بإخفاء أي تطبيق داخل هذا اللانشر لحماية معلوماتك الشخصية في داخله.
» إستمتع بواجهة ذات شكل رهيب جدا و توفر لك جميع الأخبار العالمية و العربية.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ومساحته صغيرة جدا ،

✓ سياسة الخصوصية
لكل تطبيق سياسته وهذا لديه سياسات أخرى يمكنك الوصول إليها بسهولة. والوصول إلى المحتوى الذي يقدمه لك بعد منح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات الخاصة بك ، والوصول إلى المايكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وإدارة الجهاز الخاص بك بشكل كامل ، وهذه أهم الصلاحيات التي يطلبها منك لكي يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق مهم جدا وسوف تتمكن من خلاله من التعديل على مجموعة من الصور بعدة فلاتر ، وملصقات والكتابة على الصورة كما يقدم لك مجموعة من الإطارات التي يمكنك إضافة في داخلها ، عدة صور خاصة بك أو لأصدقائك وسوف تقوم بتعديلها. وبطريقة لا يمكنك أن تصدقها وبعد ذلك يمكنك حفظها على هاتفك.


أفضل 3 تطبيقات ستدهش بها كل أصدقائك ولن يتوقعوا أن هناك تطبيقات بهذه الروعة

يحتوي على عدة أقسام قسم خاصة بمجموعة من المشاريع التي يمكنك إضافة في داخلها صورك ، وقسم آخر يقدم لك إطارات عديدة مدمجة مع بعضها البعض ، ويمكنك أن تصممها وتعدلها كيفما تريده ، وحفظها على هاتفك وقسم آخر سوف تجد فيه جميع المشاريع التي قمت بالتعديل عليها بسهولة يمكنك الوصول إليها.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك التعديل على صورك بطريقة بسيطة جدا وبإستخدام هذا التطبيق ،
» هناك مجموعة من الإطارات والفلاتر التي سوف تزين بها صورك وتبهر بها أصدقائك ،
» يتوفر على الكثير من الإطارات التي سوف تحتاجها لدمج في داخلها صورك ولأصدقائك وإهدائها لهم.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهو بنسخة مجانية وسهلة الإستخدام.


✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر أفضل تطبيق سوف تحمله على هاتفك لبناء عضلات البطن و الارداف و الصدر ، وكن قويا مثل تيتان وإكتساب العضلات ، وفقدان الوزن ، وتبدو مذهلة. وخطط التمارين الشخصية - النتائج الأولى في 7 أيام ويمكنك زيادة القوة القصوى والقدرة على التحمل وإنقاص الوزن بدون حمية - 15 دقيقة فقط في اليوم. وإبدأ الركض من 0 إلى 5 كيلو و 10 كيلو ، 7 دقائق تجريب القيمة المطلقة - احصل على ستة حزم في 30 يوما. والقيام بعدة تمارين لوزن الجسم في المنزل - لا حاجة إلى معدات.

✓ تمارين وزن الجسم الشديدة.
 لقد أعددنا خطط تمارين رياضية مجنونة تمنحك قوة خارقة وقدرة على التحمل. ويمنحك القوة الوظيفية ، ويحسن الموقف ، ويحدد ظهرك ويعمل على قلبك. وفيه 150 تمرين للعضلة ثلاثية الرؤوس ويوفر كتلة وقوة ممتازة للجزء العلوي من الجسم. وأكثر من 200 تمرين الضغط وزيادة تعريف عضلات الجسم بالكامل والقوة الوظيفية. و300 تمرين للجلوس - تخلص من دهون البطن بدون معدات ، وبطن مسطح وست حزم مثالية في 30 يومًا.




✓ رابط التطبيق الأول StreetBall CMM Theme

✓ رابط التطبيق التاني Collage Photo Editor

✓ رابط التطبيق التالث Titan Workouts


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-