أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات معجزة ما سوف تشاهده من خلالها ولايمكنك الإستغناء عنها

سوف نشارك معكم عدة تطبيقات يستحسن ألا تضيع تحميلها. وتعد من أهم التطبيقات التي يمكنك الولوج إليها بسهولة تامة ، ومن خلال الروابط في الصفحة التالية إن شاء الله. حيت سوف تجد في التطبيق الأول كل المزايا التي تريدها ، ومن بينها تصفح الفيسبوك بسرعة كبيرة جدا ، وتغيير اللون الخاص باللون الأسود ومجموعة كبيرة جدا من الإعدادات التي يمكنك الحصول عليها. وأطلب منك إذا كنت تريد مساعدتنا ودعم المجهودات التي نقوم بها ، ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم في جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي هي متوفرة لديكم. والآن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات معجزة ما سوف تشاهده من خلالها ولايمكنك الإستغناء عنها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أهم تطبيق فيسبوك يمكنك الجمع بين الفيسبوك والماسنجر في آن واحد ، حيث سوف يجعلك تتمكن من تغيير اللون الخاص بالفيسبوك إلى اللون الأسود واللون الأبيض ، أو عدة ألوان أخرى لأنه يقدم لك جميع الألوان التي تريدها ، ويمكنك الإستمتاع بها وأيضا يمكنك تحميل الفيديوهات والصور من داخل هذا التطبيق ، وهو عبارة عن متصفح خفيف يمكنك من الوصول إلى مواقعك الإجتماعية والمزيد من المزايا والخصائص الرائعة جدا والتي سوف تتمكن من إستخدامها مجاناً. وهو أسرع برنامج للتغليف الإجتماعي على شبكة الإنترنت. ويمكنك إستخدام الإصدار الأخف من موقع الجوال المفضل لديك ، وسوف يستعيد هذا التطبيق المساحة على جهازك ، مع توفير البطارية وخطة البيانات.

✓ مميزات التطبيق
- وفر البطارية ، وفر مساحة على جهازك حيث يجمع لك بين تطبيق - Messenger و Facebook في آن واحد.
- تنزيل الفيديو والصور من خلاله وأيضاً طلب خلاصتك حسب الأحدث ،
- قفل فوليو لتأمين حسابك برقم سري مكون من 4 أرقام - يمكنك من الحصول على الوضع الليلي للفيسبوك والعديد من الموضوعات الجميلة.
- والكثير من الميزات الصغيرة المصممة بعناية والتي ستسعدك وستجد العديد من نسخ القطط استنادًا إلى الإصدار الأقدم من إصدارنا.

✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الرائع جدا والذي سوف يغير شريط الهوم HOM الخاص بهاتفك إلى عدة ألوان ، حيث سوف تتمكن من تخصص الهاتف الخاص بك إلى العديد من الإصدارات الرائعة جدا ، والتي يقدمها لك هذا التطبيق وأنصحك أن لا تضيع أبدا تحميله في هاتفك ،


أفضل 3 تطبيقات معجزة ما سوف تشاهده من خلالها ولايمكنك الإستغناء عنها

وإذا كنت تبحث عن تطبيق لتخصيص شريط التنقل الخاص بهاتفك وتحسينه دون الحاجة إلى عمل روت أو تثبيت Xposed ، فأنت في المكان الصحيح.  تقدم Navbar Animations رسومًا متحركة مخصصة رائعة ستضيف بعض الحياة إلى شريط التنقل القديم الممل.

✓ ملحوظة مهمة
 إذا لم تعمل ميزات Pro بعد الشراء ، فيرجى إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته من Google Play أو إعادة تشغيل هاتفك. وإذا كان التطبيق لا يعمل على جهازك ، فحاول تعطيل خيارات المطور.

✓ ملاحظة لمستخدمي أجهزة LG الجدد:
يجب لك ضبط مقياس التطبيق لـ Navbar Animations على "ملء الشاشة 18: 9" في الإعدادات.  يتم تعيين الإعداد الافتراضي على 16: 9 وهذا هو سبب عدم نجاحه.

✓ شرح التطبيق الثالث

أكتب إسمك وأسماء أصدقائك بأشكال مختلفة هو تطبيق سهل الإستخدام مع واجهة مستخدم جميلة تناسب مع جميع المستخدمين. وتمكنك من حفظ الصور في المعرض. والعديد من المزايا التي تريدها سوف تجدها فيه وهو من أقوى التطبيقات التي سوف تتمكن من إستخدامها على هاتفك وهو جد رائع وسهل الإستخدام.



✓ رابط التطبيق الأول Folio

✓ رابط التطبيق التاني NavBar Animations

✓ رابط التطبيق التالث Name With Candle


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-