أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أسرع لتحميل أفضل 4 تطبيقات سرية لسنة 2021 لا أحد يريدك أن تعرفها

 لقد كنت سعيد جدا لكي أشارك معكم أربعة تطبيقات مستحيل أن لا تحملها على هاتفك. إذا كنت من محبي التطبيقات فأنت بحاجة إلى هذه السلسلة. والتي سوف تغنيك وتساعدك في الحصول على مجموعة من المزايا والخصائص الرائعة جدا. حيث يعتبر التطبيق الأول والثالث من أبرز التطبيقات في هذه السلسلة ، والتي سوف تتمكن من خلالها من معرفة أي شخص يتصل بك ، ومعرفة الموقع الجغرافي الخاص به وكل هذا من خلال تطبيق واحد وهو التطبيق الأول ، ونرجو منكم مساعدتنا في الحصول على دعم قوي من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وفي جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي هي موجودة لديكم. أما الآن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أسرع لتحميل أفضل 4 تطبيقات سرية لسنة 2021 لا أحد يريدك أن تعرفها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق سوف تستطيع من خلاله من معرفة أي شخص يتصل بك ، ومن خلال رقم هاتفه وأيضا يمكنك تحديد الموقع الجغرافي الخاص به. وبواسطة هذا التطبيق الذي لا طالما يبحث الكثير منكم عن إستخدامه على هاتفه ، وهناك مجموعة من المزايا التي يمكنك الحصول عليها بواسطته. وهو تطبيق يتيح لك معرفة هوية المتصل أو معرفة إسم صاحب الرقم، ويقوم التطبيق "بكشف رقم المتصل" العربي 100% ، وبالبحث في قاعدة بيانات كبيرة من أجل معرفة رقم المتصل المجهول، وهو برنامج كاشف الأرقام الخاص بنا ويطور قاعدة بياناته بإستمرار. ويتيح لك تحديد الدولة التى يأتيك الإتصال منها عن طريق إدخال كود الدولة التي تريدها ويليها رقم الهاتف ، وسيتم إظهار لك الدولة على الخريطة وهذا التطبيق هو  معرفة مكان الشخص عبر رقم هاتفه ، ويمكنك من معرفة الدولة التى ياتيك منها الإتصال بشكل سهل للغاية ، حيث كل ما عليك هو إدخال كود الدولة متبوعا برقم الهاتف لتظهر لك الدولة على الخريطة ، وإذا قام أحد ما بالاتصال بك برقم غير معروف أو مجهول وتريد معرفة إسم المتصل المجهول فلا تقلق فهذا التطبيق الجديد سيمكنك من معرفة إسم المتصل من رقمه وبذالك ستكتشف هويته ،

✓ مميزات البرنامج
» هو سوف يعرفك عن أي شخص يتصل بك من خلال رقم هاتفه فقط وبطريقة بسيطة جدا ،
» قم بكشف مكان المتصل وأيضا تحديد الدولة التي ينتمي إليها بكل سهولة.
» لديه قاعدة بيانات كبيرة جدا سوف تساعدك في معرفة أي شخص تريده من خلال رقم هاتفه فقط ،
» متاح بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة ،


✓ شرح التطبيق التاني

يقدم لك إمكانية الدردشة مع جميع الأصدقاء في العالم العربي لأنه عبارة عن تطبيق واتساب ، ولكنه للدردشة بطريقة مختلفة عن الطرق التي تعرفها في الواتساب ، وهذا سوف يساعدك في معرفة عدد كبير جدا من الأشخاص من جميع الدول العربية ، وأيضا مراسلتهم عن طريق رسائل نصية أو صوتية شخصية.

أسرع لتحميل أفضل 4 تطبيقات سرية لسنة 2021 لا أحد يريدك أن تعرفها

كما يقدم لك الإستماع للموسيقى العالمية والعربية وأيضا مشاهدة فيديوهات من جميع أنحاء العالم العربي ، كما يمكنك من مشاركة أي فيديو تريده معهم بواسطة هذا التطبيق ، وأيضا يمكنك معرفة جميع الأصدقاء الذين هم أون لاين من خلال قسم واحد داخله ، وهذا ما سوف يجعلك تستخدم هذا التطبيق بكل سهولة تامة.

✓ شرح التطبيق الثالث

سوف تستطيع من خلال هذا التطبيق قراءة أي نص من خلال صوت فتاة أو رجل لأنه عبارة عن تطبيق بسيط وسهل الإستخدام ، ويمكنك من الإستماع إلى أي نص تريده. وأكتب أي شيء ، وسوف يقرأه هاتفك بصوت عالٍ!  وقراءة صفحات الويب وحفظ الصوت ، وبإستخدام هذا التطبيق ، وسيتحدث هاتفك بما تكتبه حيث يمكنك جعل هاتفك يقول أي شيء تريده بعدة لغات من العالم ، ودع هاتفك يقرأ الأخبار لك ، ويدعم إستيراد صفحات الويب مباشرة من المتصفح للإستماع إليها. ويمكنك أيضًا إستيراد نص من أي تطبيقات أخرى.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعد من أهم التطبيقات التي سوف تجعلك تنام بكل سهولة ، لأنه يوفر لك موسيقى هادئة وتتميز بنغمات العصافير والطبيعة. وصفي عقلك وأسترخي مع تجربة تأمل سمعي بصري فريدة من نوعها. حيث يمكنك تصفية عقلك والإسترخاء مع تجربة تأمل سمعي بصري فريدة من نوعها. ويجمع التطبيق بين الصور المرئية الجذابة والموسيقى الصوتية النفسية المهدئة ، والتأملات الموجهة المصممة بخبرة لمنحك تجربة تأمل شاملة.



✓ رابط التطبيق الأول كشف رقم المتصل

✓ رابط التطبيق التاني وتساب بلس جديد

✓ رابط التطبيق التالث Talk FREE

✓ رابط التطبيق الرابع Mesmerize


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-