أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه أهم 4 تطبيقات تحتوي على جميع المزايا التي تتخيلها وتريدها على جهازك

 نستعرض عليكم واحدة من أقوى التطبيقات لسنة 2021 على الأنترنيث ، حيت تمكنك من ملايين المزايا والخصائص التي تتمناها كل يوم على هاتفك. وهذا ما جعلني أعجبني كثيراً في هذه التطبيقات ، والتي لم أصدق حالياً أن هاتفي يتوفر عليها ، وجعلت العديد من المتابعين في قناتي يشكرونني كثيراً عليها ، وأيضا كل من يشاهد هاتفي فقد يطلبها مني ، وأنا فعلا أشاركها مع العديد منكم ، وأرجو أن تكون قد نالت إعجابكم. وتستطيع أن تستفيدوا من خلالها دائما على هواتفكم. حيث يعتبر التطبيق الأول من أفضل التطبيقات والتطبيق الأخير كذلك ، ويمكنك الإطلاع على الروابط الخاص بهذه التطبيقات من خلال الولوج الى الصفحة التالية ، حيت سوف تجد هناك جميع الروابط بشكل مجاني وبدون أية مشاكل ، والآن يمكنك الإطلاع على الشرح المفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

هذه أهم 4 تطبيقات تحتوي على جميع المزايا التي تتخيلها وتريدها على جهازك

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها حماية الهاتف الخاص بك من التطبيقات الخبيثة. حيث مجرد أن تستخدم هذا التطبيق وتقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الميكروفون ، والكاميرا والموقع الجغرافي فسوف يخبرك عن أي تطبيق يقوم بإستخدام هذه الصلاحيات بدون إذنك ، ومن خلال إشعار يصلك على هاتفك وهذا فعلا سوف يفيدك بشكل كبير ، وسوف يحميك من العديد من المشاكل التي قد تقع فيها ، وأيضا يجب أن يكون على هاتفك وأنصحك أن لا تضيع تحميله.

✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الذي سوف يحول هاتفك إلى شكل رهيب جدا يشبه وينداوز ، وإذا كنت تبحث عن تطبيق قاذفة قابل للتخصيص ومتوافق للغاية مع الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام. وإذا كنت تبحث عن قاذفة تبدو مختلفة عن سابقاتها. وإذا كنت تبحث عن مشغل يبدو وكأنه موجود على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac OS ويجب عليك إستخدام تطبيق المشغل هذا دائما على هاتفك. ويمكن لـ Mac Launcher أن يجعل هاتفك يبدو وكأنه سمة جهاز Mac OS. وهو يغير هاتفك بالكامل ، ويجلب تجربة مستخدم جديدة أكثر حيوية.

✓ شرح التطبيق الثالث

الآن مع أنا مسلم تستطيع أن تقرأ القرآن الكريم والأذكار وحصن المسلم فى تطبيق واحد إلى جانب المزيد من الأقسام المفيدة كالفقه والفتاوى وتفسير الأحلام وابنى جنتك واختبر حفظك وصحيح البخارى والتاريخ الهجرى وحاسب نفسك والمزيد ،


هذه أهم 4 تطبيقات تحتوي على جميع المزايا التي تتخيلها وتريدها على جهازك

كما يمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم كاملا بأكثر من 83 قارئ وكذلك الإستماع إلى الخطب الصوتية للعديد من الشيوخ مع تفسير القرآن للشيخ الشعراوى كامل التفسير إلى جانب قسمى المرئيات للتعليم والنصح والعبرة.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من خلاله الحصول على تفسير للقرآن الكريم من قبل مفسرين معروفين عالمياً.
» يمكنك معرفة كيفية الصلاة وكيفية الوضوء بإستخدام هذا التطبيق وبشكل بسيط ،
» يعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
» يمكنك قراءة القرآن الكريم أو الإستماع إليه من خلال العديد من الشيوخ في العالم العربي ،


✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق بعد الصلاحيات التي هي ضرورية لكي يعمل معك ، ومن بينها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك وهذه هي صلاحيات ضرورية. ويجب لك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق ، وبدون خوف من إستخدامها في اشياء أخرى لأن التطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ،

✓ شرح التطبيق الرابع

يعد Stylish Name Maker-Stylish name Creator generator هو أفضل تطبيق لأتمنى عيد ميلاد والاستمتاع بصانع الاسم المجاني هناك صور كعكة عيد الميلاد وغيرها الكثير في المجموعة ، لذا تكتب على كعكة عيد الميلاد وترغب في أن تتمكن من الشعر على المجموعة المحددة  صانع الشعار لذلك اكتب الشعر واصنع مجموعتك الخاصة.  يحتوي تطبيق Stylish Name Maker-Stylish name Creator على العديد من الميزات الأخرى.




✓ رابط التطبيق الأول Paranoia Access

✓ رابط التطبيق التاني Mac Launcher style

✓ رابط التطبيق التالث أنا مسلم

✓ رابط التطبيق الرابع Stylish name maker


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-