أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة جلبتها لكم بعناية فائقة سارع لتجربتها

 إخترت لكم اليوم خمسة تطبيقات جديدة ستمكنك من مزايا رهيبة جداً ، ومن الصعب أن تجد شخص واحد يستطيع الإستغناء عنها في هاتفه. خصوصاً التطبيق الأول وكذلك التطبيق الأخير ، فهم من التطبيقات التي لا زال العديد منكم يطلبها مني سواء على الفيسبوك أو على الإنستغرام ، وإذا كنت تعاني من ملء مساحة التخزين على هاتفك. فاليوم سوف تتمكن من حل هذه المشكلة لأنني جلبت لك عدة حلول لها. ويمكنك تجربتها من خلال هذه التطبيقات التي سوف تحملها على هاتفك ، والتي سوف نقدم لك شروحات لها إذا كنت تريد ذالك. ومن خلال الولوج إلى الأسفل وأيضا يمكنك مراسلتنا عبر صفحة إتصل بنا داخل المدونة. أو عن طريق الفيسبوك أو الإنستغرام إن شاء الله تعالى وبركاته. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال أسفل الصورة.

أفضل 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة جلبتها لكم بعناية فائقة سارع لتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق يمكنك من الحصول على هاتف آخر داخل هاتفك ، والهدف من ذلك وهو تثبيت عليه التطبيقات ولعب عليه الألعاب ، وأيضا فتح المواقع التي تريدها بإستخدام الهاتف الأخر ، والذي حصلت عليه بواسطة هذا التطبيق. ومجموعة من المزايا التي يقدمها لك مجرد أن تقوم بتحميله على هاتفك ، وسوف تحصل على هاتف آخر يمكنك إستخدامه بكل سهولة.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك الحصول على هاتف داخل هاتف لفتح المواقع وتحميل التطبيقات ولعب الآلعاب.
» يمكنك فتح متجر جوجل بلاي داخله وهو هاتف سريع جدا ولديه مساحة التخزين كبيرة جدا.
» متوفر بشكل حصري ومجاني ويدعم أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو يعتبر أقوى تطبيق يوفر لك إمكانية الحصول على 10 جيكا بايت ، يمكنك إضافة عليها صورك أو فيديوهاتك وملفاتك بشكل كامل ، وهذا لكي تتخلص من الملء مساحة التخزين على هاتفك. وأعتقد شخصياً أنك لن تعاني من هذه المشكلة بعد اليوم. لأنك سوف تستطيع أن تقوم بحلها بشكل كامل ، ويعتبر هذا التطبيق من بين التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي حصلت على تقييم كبير جداً ، وهو أسهل نسخة احتياطية من Android على الإطلاق ، حيت تقدم لك إمكانية عمل نسخ احتياطية من الفيديوهات والصور والملفات الموسيقية ، والبعض الآخر لا يفعل ما يصل إلى 10 جيجا بايت مجانًا. وهو تطبيق مجاني وبسيط وآمن لحماية جهات الاتصال ، والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات ،


أفضل 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة جلبتها لكم بعناية فائقة سارع لتجربتها

وسجلات المكالمات والملفات والمزيد إلى موقع سحابي آمن ، ويمكنك من الإنتقال بسهولة إلى أجهزة مختلفة وتوسيع مساحة التخزين لديك. وعن طريق حفظ كل شيء في السحابة. وتنظيم ذكرياتك في مخطط زمني والعودة في الوقت المناسب لعرض أول فيديو مسجل لك ، ومكالمة من عام مضى ، وحتى صور اليوم.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعد من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها حماية الهاتف الخاص بك ، ويمكنك إزالة الملفات المؤقتة والتي تأخذ مساحة على هاتفك ، وأيضا يمكنك قفل جميع التطبيقات الموجودة داخله. لكي تقوم بحمايتها ومعرفة المعلومات التي تريدها حول البطارية الخاصة بك. ومعلومات جميع التطبيقات الموجودة داخل له. ويمكنك إرسال الملفات مع أي شخص تريده أو إستقبالها كذلك بواسطة هذا التطبيق ،

✓ مميزاته
» يمكنك فحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك وإزالة الملفات المؤقتة فيه.
» يمكنك إرسال الملفات لأي جهاز أخر أو إستقبالها من خلاله بإستخدام هذا التطبيق ،
» يجعلك تقوم بقفل جميع التطبيقات التي تريدها من خلاله لحمايتها من المتطفلين ،
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،

✓ شرح التطبيق الرابع

عبارة عن تطبيق يقدم لك جميع الأدوات التي تحتاج إليها إذا كنت تستخدم تطبيق الإنستغرام. وكن أحد مستخدمي  هذا لتطبيق ، وتأثير على العالم بقوة أدوات Insta.  صندوق أدوات مدمج يمنحك وظائف ليس فقط حفظ المحتوى المفضل لديك على جهازك ، ولكن يمنحك توصيات بشأن علامات التصنيف والصور واستخراج النص أعلى تحرير صورك وإضافة صور متعددة في قصة واحدة وتخطيط موجزك واقتراحات التسميات التوضيحية لصورتك وما إلى ذلك.

✓ شرح التطبيق الخامس

من أروع ماشرحت لكم حيث يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات التي تريدها. ومن خلال العديد من المواقع من بينها الإنستقرام والتويتر والفيسبوك ، حيث يمكنك نسخ رابط لأي صورة أو فيديو تريده. ويمكنك لصقه داخل الموقع الذي تريده في داخل هذا التطبيق ، وسوف يتم تحميل الفيديو داخل الملفات على الهاتف الخاص بك. كما يقدم لك مجموعة من الأقسام الأخرى التي يمكنك الوصول إليها بإستخدامه وبسرعة كبيرة.



✓ رابط التطبيق الأول F1 VM Lite

✓ رابط التطبيق التاني G Cloud

✓ رابط التطبيق التالث Lockups

✓ رابط التطبيق الرابع Insta Tools

✓ رابط التطبيق الخامس Video Downloader


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-