أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل وأهم 3 تطبيقات يستحيل حذفها من هاتفك بعد اليوم وهي من أفضل ماشرحته

أعتقد أنك اليوم سوف تكون سعيد جدا لأنني سوف أقدم لك واحدة من أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك والجميع يبحث عنها. وهناك الكثير منكم طلب مني حيث تتوصل بالعديد من الرسائل على حسابي في الإنستغرام وأيضا على الفيسبوك , وهذا ما جعلني أبحث بشكل كبير حتى وجدت لكم هذه التطبيقات ، وهي بطلباتكم ويمكنكم الوصول إلى الروابط الخاص بها ، إذا كنتم تريدون تحميلها من خلال الصفحة التالية. وأرجو من الله أن تكون قد نالت إعجابكم. وأيضا تشاركوها مع أصدقائكم لكي يستفيدون من خلالها ولكم جزيل الشكر ، وإذا كانت لديك أية أسئلة أو مشاكل تعاني منها وتريد أن تطرحها علينا لعلنا نجد لك الحلول لها. فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نجيبك ونحل جميع مشاكلك إن شاء الله.

أفضل وأهم 3 تطبيقات يستحيل حذفها من هاتفك بعد اليوم وهي من أفضل ماشرحته

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق تم تصميم لمن لديهم شغف قوي لتحرير الصور. ويعد خيارًا مثاليًا عندما يتعلق الأمر بتصحيح الصور وتحسينها من جميع الزوايا الممكنة. ويمكنك إجراء عمليات ضبط الدرجة اللونية عالميًا ومحليًا ، وأيضا يوفر لك إمكانية تحسين المظهر العام لصورك عن طريق إجراء تصحيحات عالمية ، ومحلية للدرجات اللونية والألوان فيها. وأيضا بنقرات قليلة وتمريرات بسيطة فقط ، ويمكنك تحويل صورك إلى أعمال فنية حية ونابضة بالحياة. حيث يمكنك إزالة المحتوى الغير مرغوب فيه من صورك وبنقرة واحدة. وكما يعرف العديد منكم من قبل أنه ليس هناك تطبيق يقوم بتنقيح الصور على الهاتف المحمول بهذه السرعة والسهولة من قبل. وهو يوفر لك مجموعة من الفلاتير للصور تدالخلصة بك ، والتي تشمل الأسود والأبيض ، وتميز اللون ، ومعالجة المتقاطعة ، والدراماتيك ، واللون الثنائي ، والضباب ، والتوهج ، وجميع المرشحات قابلة للتعديل ، وبفضل ميزة التطبيق الجزئي ، يمكن دمجها بسهولة داخل الصور.

✓ مميزات التطبيق
» قم بإزالة أي شيء من أي صورة لديك داخل جهازك أو تقوم أيضا بإضافة مجموعة من الفلاتر لها ،
» هو مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ويوفر لك مجموعة من الأدوات لتعديل الصور ،
» هناك عدة ملصقات يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذا التطبيق ويمكنك إضافتها لأي صورة لديك ،
» تمتع بجميع الأدوات التي تريد تعديل بها الصور وقم بتغيير أي شيء داخل أي صورة لديك ،


✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الميكروفون داخل هاتفك والملفات ، والغرض من هذا وهو جلب جميع الصور التي هي موجودة على هاتفك. والتي تريد التعديل عليها أو إزالة اي شيء من أي صورة لديك. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد ويمكنك تحميله بشكل مجاني منه ،


أفضل وأهم 3 تطبيقات يستحيل حذفها من هاتفك بعد اليوم وهي من أفضل ماشرحته

✓ شرح التطبيق التاني

مهم أن يكون على هاتفك إذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك ، هل هي تطبيقات جيدة أو غير جيدة فهذا التطبيق سوف يقدم لك إمكانية فحصها ، والتعرف على الصلاحيات التي يصل إليها أي تطبيق داخل جهازك ، ويمنحك القدرة على منح أذونات مؤقتًا. وهل تريد وضع علامة على موقع أو التقاط صورة ، ولكن لا تريد أن يتمكن هذا التطبيق من استخدام الكاميرا أو الحصول على موقعك متى شاء؟  يمنحك الحارس ذلك بالضبط.  بمجرد الخروج من التطبيق ، فهذا التطبيق سيقوم تلقائيًا بإزالة الإذن لك في لحظة حتى تتمكن من القيام بما تفعله بشكل أفضل ، وبدون الحاجة إلى القلق بشأن التطبيقات التي تغزو خصوصيتك وتضيع بطاريتك.

✓ مميزات التطبيق
» قم بالتعرف على جميع التطبيقات التي قمت بتحميلها على هاتفك والأدونات التي يصل إليها أي تطبيق ،
» لديك مجموعة من الأقسام وكل قسم يعرفك على التطبيقات التي تأخد صلاحيات بإسم ذلك القسم ،
» موجود في متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وهناك الكثير من المستخدمين له في العالم.
» هو جد بسيط ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الأقسام وهو آمن وسهل الإستخدام ،


✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها إسترجاع جميع الصور التي تم حذفها على هاتفك ، لأنه هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من حذف الصور على هواتفهم ، ولكن لا يجدون طريقة جد آمنة وتعمل بشكل جيد لإسترجاع جميع الصور الموجودة على الهاتف. لكن كما جرت العادة لا تقلق يا صديقي فاليوم وجدت لك أفضل تطبيق موجود حالياً على متجر جوجل بلاي ، ويتيح لك إسترجاع جميع الصور التي تم حذفها ولو بعد سنين من إستخدامك الهاتف الخاص بك.




✓ رابط التطبيق الأول Handy Photo

✓ رابط التطبيق التاني Bouncer

✓ رابط التطبيق التالث Photo Recovery


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-