أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 10 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك خصوصاً التطبيق التالث

 يسعدني أن ألتقي بكم وأقدم لكم عدة تطبيقات جديدة ورائعة. سوف تجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك وهي أفضل 10 تطبيقات أسطورية ستشكرني عليها طوال حياتك وأنصحك بتجربتها. حيث يعتبر التطبيق الثالث والأخير من أفضل التطبيقات. والتي سوف أسرع لكم في هذه التدوينة وستجعلك تستخدم هاتفك دائما لأجلها. وإذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذه التطبيقات يمكنك الولوج إليها أسفل الصورة. حيث سوف نقدم لك شروحات عنها وأيضا يمكنك تحميلها من خلال الصفحة التالية إن شاء الله. أو يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة.

أفضل 10 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك خصوصاً التطبيق التالث

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر واحد من أهم التطبيقات التي سوف تجعلك تحول الهاتف الخاص بك. إلى ريموت كنترول للتحكم في جميع أجهزة التلفاز المتوفرة لديك ، وهو تطبيق بسيط جدا ولكن يعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ويسهل عليك  إمكانية الوصول إلى مجموعة من الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز ، والتي يمكنك تجربتها إذا كانت متوافقة مع جهاز التلفاز الخاص بك ، فيمكنك تحويل من خلالها الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول للتحكم في جميع الأجهزة المتوفرة لديك داخل منزلك بكل بساطة وسهولة تامة.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر التطبيق الوحيد الذي سوف تحصل من خلال على مجموعة من الأصوات ، ويمكنك حفظ على هاتفك وإضافتها كصوت للإشعارات التي تصلك على هاتفك ، أو للمكالمات أو المنبه حيث يحتوي على مجموعة من الأقسام التي تقدم لك كل الأصوات التي أنت بحاجة إليها. وهي تعمل بجودة عالية جداً وبسيطة وسهلة الإستخدام ، وسوف تقدم لك إمكانية حفظها بكل سهولة على هاتفك الأندرويد ،

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر التطبيق الأبرز في هذه السلسلة والذي سوف يقدم لك إمكانية مشاركة شاشة الهاتف الخاص بك. مع أي شخص كيف ما كان نوعه وفي أي مكان حول العالم. والغرض من ذلك هو حل بعض المشاكل المتوفرة على هاتفك من قبل أصدقائك ، أو يمكنك مشاركة الشاشة لمشاهدة جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. ومجموعة من الإعدادات الأخرى التي يمكن التحكم فيها مجرد مشاركة معه الشاشة الخاصة بهاتفك.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات للعبث بملفات الموسيقى والفيديو. مما يوفر العديد من الوظائف مثل القص والتقسيم والانضمام والتقسيم والحذف والعديد من الوظائف الأخرى والتي تكون سهلة الاستخدام للغاية.
 يحتوي Music Meter على العديد من الوظائف الشائعة بين الجميع ، القليل منها مدرج هنا بمفتاحه.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو عبارة عن مشغل موسيقى رائع جدآ سوف يسهل عليك إمكانية تشغيل الموسيقى المتوفرة على جهازك ، وأيضًا إمكانية ضبط الصوت الخاص بها. حيث يقدم لك واجهة جد بسيطة وتتميز بلون أسود ، يمكنك من التحكم في طريقة إستخدام التطبيق ، وأيضًا في كيفية عمله ومجموعة من الإعدادات الأخرى ، والتي سوف تسهل عليك إمكانية إدارة التطبيق بشكل كامل ،


أفضل 10 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك خصوصاً التطبيق التالث

حيث سوف تجد قسم خاص بالملفات الموسيقية المتوفرة على هاتفك ، ويمكنك إختيارها وإختيار الملف الذي تريد تشغيله بواسطة هذا التطبيق ، وسوف يتم تشغيله بسهولة تامة وبجودة عالية جداً.

✓ شرح التطبيق السادس

هو من أفضل التطبيقات التي تقدم لك متصفح مزدوج ومتصفح آمن لهاتف android. ويمكنك من الإستمتاع بتصفح الإنترنت المذهل والمهام المتعددة في وقت واحد. وتطبيق متصفح الويب مع نافذة متعددة وشاشة تصفح مزدوجة لهاتف Android والأجهزة اللوحية.  متصفح مزدوج: متصفح خاص ومتصفح مزدوج العرض الأكثر أمانًا والذي يقسم الشاشة ويفتح مواقع الويب.  يستخدم متصفح تصفح الإنترنت لتشغيل مقاطع الفيديو والوسائط الاجتماعية في شاشة واحدة.  يمكنك بسهولة تصفح مقاطع الفيديو وفي نفس الوقت يمكنك مشاهدة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

✓ شرح التطبيق السابع

هو عبارة عن معرض للفيديوهات الموجودة على هاتفك والتي سوف تستطيع تشغيلها بطريقة مختلفة عن الطرق الإعتيادية التي تعرفها ، حيث يمكنك تشغيل الفيديو في خلفية الهاتف وفي نفس الوقت يمكنك تصفح أي شيء تريده داخل هاتفك ، وأنت تشاهد الفيديو ويمكنك من خلال هذا المعرض إدارة جميع الفيديوهات الموجودة داخل هاتفك بطريقة سلسة وسهلة جداً.

✓ شرح التطبيق التامن

سيسهل عليك هذا التطبيق إدارة الجهاز الخاص بك حيث يعطيك أيقونة جانب الشاشة. وتمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. أو إطفاء الجهاز الخاص بك بكل سهولة بإستخدام هذا الزر ، وأيضا ستجد مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها من خلاله لكي تستطيع إدارة الجهاز الخاص بك بكل سهولة تامة.

✓ شرح التطبيق التاسع

هو متجر التطبيقات الكل في واحد وجميع التطبيقات في تطبيق واحد ، متجر التطبيقات الذكي لنظام Android. ويمكنك الآن حفظ ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة والبطارية والهاتف المحمول التي تعمل بنظام Android وأيضًا وقتك باستخدام كل هذا في تطبيق تسوق واحد.  يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 100 متجر لعب أفضل جميع تطبيقات android الجديدة أو جميع تطبيقات iPhone. وقم بتوفير جهدك ووقتك ومساحة التخزين على هاتفك مع تطبيق جميع وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية للتسوق والمراسلين والأخبار الفورية والدولية بالإضافة إلى الإعلانات والعقارات وبعض المواقع التعليمية.

✓ شرح التطبيق العاشر

كن ذكيًا للغاية أثناء تسجيلك 360 درجة باستخدام مسجل الشاشة: تطبيق الالتقاط السريع. ويمنحك المُسجل الفائق الخاص بنا الفرصة لالتقاط حركاتك فائقة السرعة ومهارات اللعب وجلسات البث المباشر وغير ذلك الكثير.  سيمنحك الفرصة لتسجيل الصوت الخارجي والداخلي أيضًا. ويمكنك التسجيل بدون حد زمني. ومسجل الشاشة هذا يتيح لك الإلتقاط السريع والقيام بكل هذه الأشياء المسجلة بالفيديو وبدون علامة مائية أيضًا! وهذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات التسجيل لعام 2021 وهو مجاني تمامًا للإستخدام ،




✓ رابط التطبيق الأول remote control pro

✓ رابط التطبيق التاني Sound Buttons

✓ رابط التطبيق التالث AnyDesk

✓ رابط التطبيق الرابع Music Meter

✓ رابط التطبيق الخامس Poweramp

✓ رابط التطبيق السادس Dual split screen

✓ رابط التطبيق السابع HD Video Player

✓ رابط التطبيق التامن Floatoo SideBar

✓ رابط التطبيق التاسع Smart app store

✓ رابط التطبيق العاشر Capture Screen


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-