أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل وأروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات غاية في الجمال خصوصاً التطبيق الأول رائع

 يسعدني أن ألتقي بكم من جديد وفي هذا الدرس الذي سوف نقدم لكم من خلاله ، أفضل 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة جلبتها لكم بعناية تامة. حيث توفر لك هذه التطبيقات كلها مجموعة من الأقسام ، والتي سوف تساعدك في الحصول على جميع المزايا التي تريدها. ويمكنك تسجيل الفيديوهات بسرعة كبيرة وبجودة عالية وبطريقة سرية ، وأيضا نفس الطريقة يمكنك عملها مع الصور حيث يمكنك إلتقاطها بطريقة سرية. وكذالك إذا كنت من الناس التي هي مدمنة لإستخدامها للهاتف فاليوم يمكنكم التخلص من إذمانك الهاتف من خلال تطبيق يقوم بمنع إستخدام الهاتف للوقت الذي حددتها من خلاله والعديد من الأمور الأخرى التي سوف تجدها في كل هذه التطبيقات التي سوف نشرحها لكم من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أجمل وأروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات غاية في الجمال خصوصاً التطبيق الأول رائع

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعد التطبيق الأول واحد من أفضلضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تسجيل الفيديوهات ، والتقاط الصور بطريقه سرية لن يعلم بها أي كان ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة. فالتطبيق يمكنك من عمل كل هذه الأمور بطريقة جد بسيطة وسهلة للغاية. والأجمل أنه يوفر لك إمكانية إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا، وهناك العديد من الإعدادات التي يمكنك ضبطها داخل التطبيق ، ومن بينها تغيير الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديوهات ، والتقاط بها الصور إلى أي كاميرا تريدها من بينها الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

✓ مميزات يتوفر عليها التطبيق
» سيجعلك تقوم بتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جداً وبسهولة تامة وبدون تعقيدات ،
» يمكنك إلتقاط الصور ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة.
» يحتوي على مجموعة ضخمة من الإعدادات يمكنك التعديل عليها كيف ما تريده.
» هو تطبيق مجاني وبسيط وآمن ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،
» يتوفر على مساحة صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يمكنك من تحرير صفحة الويب بطريقة رائعة وذكية وتتيح لك تغيير محتوى صفحة الويب. ويتم تخزين التغييرات التي تجريها عن طريق تحرير صفحة موقع الويب محليًا فقط على جهازك ، وبالتالي بعد تحديث صفحة الويب ، ستختفي التغييرات. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر ناتج أو سوء فهم ناتج عن استخدام هذا التطبيق. ولإيقاف تشغيل وضع التحرير ، كل ما عليك سوى النقر مرة أخرى على زر "القلم" على شريط الأدوات ، وإذا كنت تحب تحرير صفحة الويب ، فيرجى مشاركة الصفحة مع الأصدقاء. وهو يعتبر من أهم التطبيقات على متجر بلايستور ،

✓ شرح التطبيق الثالث

إنه متصفح ذكي يمكنه تصفح مواقع متعددة في وقت واحد. وهذا التطبيق عبارة عن متصفح متعدد يمكنك من خلاله تصفح عدة مواقع في نفس الوقت. ويمكنك مراقبة موقع ما أثناء التجديد التلقائي لعدة مواقع وتصفح المواقع أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو النظر إلى Twitter. ومن خلال المتصفح المتعدد ، يمكنك تصفح عدة مواقع في نفس الوقت ، وبحد أقصى وهو ستة شاشات.


أجمل وأروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات غاية في الجمال خصوصاً التطبيق الأول رائع

ويمكنك من مراقبة وتصفح عدة مواقع في نفس الوقت. يمكنك تصفح مواقع متعددة في نفس الوقت ، حتى ست شاشات ، وتصفح مواقع مختلفة وفحص كل شيء في وقت واحد وبسرعة البرق ،

✓ مميزاته
» يساعدك في تصفح مجموعة من المواقع في آن واحد ومن عدة نوافذ ،
» هو تطبيق بسيط وآمن ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة ،
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهو بنسخة مجانية وتعمل بشكل جيد ،
» يتوفر على العديد من الخصائص والمزايا التي سوف تدمن إستخدامها من خلاله.


✓ شرح التطبيق الرابع

يمكنك هذا التطبيق من إختيار تطبيقات المراسلة المفضلة لديك ، وسيؤدي النقر فوق جهة إتصال إلى فتح الدردشة في تطبيقك المفضل ، والذي تستخدمه كلاكما.  عرض جميع محادثاتك في تطبيق واحد! وتهدف DM Me إلى إحضار جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك في تطبيق واحد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تطبيق المراسلة الذي تريد استخدامه مرة أخرى. وفي الآونة الأخيرة ، يبدو أن كل صديق أو فرد من العائلة يستخدم تطبيق مراسلة مختلف ويتسبب هذا في حدوث صداع عندما تريد إرسال رسالة إلى أصدقائك ، وهذا التطبيق يحل هذه المشكلة عن طريق جعل إرسال الرسائل إلى أصدقائك مرة أخرى أمرًا سهلاً تمامًا.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو من أبرز التطبيقات التي حملتها على هاتفي ومكنتني من إنهاء إدماني للهاتف في الوقت الذي أريده. حيث يمكنك هذا التطبيق من إختيار وقت محدد تريد الإبتعاد فيه عن هاتفك وسوف يتم تعطيله ، ولن تستطيع فتح الهاتف حتى يمر ذالك الوقت الذي حددته داخل هاتفك.




✓ رابط التطبيق الأول Simple Notepad

✓ رابط التطبيق التاني Edit Webpage

✓ رابط التطبيق التالث Multi View Browser

✓ رابط التطبيق الرابع DM Me

✓ رابط التطبيق الخامس Lock My Phone


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-