أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصاً التطبيق الأول

4 تطبيقات جديدة ورائعة يحتاج اليها العديد منكم وسوف تشكرونني كثيراً عليها ، لأن جميع هذه التطبيقات قدمتها لكم بعناية تامة ، وهناك الكثير منكم يبحث عنها ومن الصعب أنك سوف تستطيع الإستغناء عنها. حيث يعتبر التطبيق الأول من أبرز التطبيقات في هذه السلسلة. والتي جعلتني أعتز كثيراً بمشاركتها معكم لكي تستفيدوا من جميع المزايا التي تقدمها لكم. وبشكل مجاني وهناك الكثير منكم يبحث عنها. وأرجو منكم إذ نالت إعجابكم أن تقوموا بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. أما الآن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بها. وبشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصاً التطبيق الأول

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أحد أفضل التطبيقات الجديدة كلياً والتي توفر لك إمكانية فرمتة الهاتف الخاص بك. وبشكل كامل من بينها إزالة الصور والملفات. ولن يستطيع أي شخص كيف مكان نوعه أن يقوم بإسترجاعها عندما تقوم بإستعمال هذه الطريقة ، والتي سوف تنفعك بشكل كبير إذا كنت تريد بيع الهاتف الخاص لك لشخص ما ، وتخاف أن يتم إسترجاع لك الصور وجميع الأشياء التي كانت على الهاتف ، فهذا التطبيق أقدمه لك لأنه سوف يمكنك من حذف تلك الأشياء التي غير مرغوبة في وجودها على هاتفك. وبشكل كلي وهو حصل على تقييم رائع جداً على متجر جوجل بلاي ، ولديه الكثير من التحميلات وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تقوم بفرمتة الهاتف الخاص بك بشكل كلي ،
» لديك الحق في إختيار الملفات التي تريد فرمتها فقط ولن يستطيع أي شخص إسترجاعها.
» موتوق ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويستخدمه المحترفون فقط ،
» مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة هاتفك.


✓ شرح التطبيق التاني

عبارة عن متصفح لكن مختلف عن المتصفحات التي تعرفها لأنه يوفر لك إمكانية فتح عدة نوافذ منبثقة. وأيضا تستطيع من خلاله مشاهدة الفيديوهات في نافذة منبثقة. أو الإستماع إليها في الخلفية. حيث هناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها لكم هذا المتصفح بشكل رائع يمكنكم الإستمتاع بها.


أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصاً التطبيق الأول

وأعتقد أنه واحد من أفضل التطبيقات التي حملت على هاتفي منذ مدة. ويستطيع من خلالها أي شخص عمل أشياء لن يتوقعها ، وأنا أنصحك أن لا تضيع تحمله داخل هاتفك لأنك قد تندم عليه.

✓ مميزات البرنامج
» يوفر لك تصفح سريع جدااا لأي شيء تريده في داخله وبشكل مجاني ،
» لك الحق في تشغيل جميع الفيديوهات التي تريدها في الخلفية أو الإستماع إليها بطريقة الموسيقى ،
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ،


✓ شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن تطبيق كاميرا لكنه رائع ما يقوم به لأنه يوفر لك إمكانية إلتقاط الصور ، وإمكانية التعديل عليها ومجموعة من المزايا الأخرى ، والتي سوف تجدها عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك ، ويقدم لك تصوير مقاطع الفيديو بتأثيرات في الوقت الفعلي ، حيث هو أول تطبيقات كاميرا Android يدعم تسجيل الفيديو بتأثيرات في الوقت الفعلي ، ويمكنك من إلتقاط الصور مع تأثيرات الوقت الحقيقي وأيضًا إضافة تأثيرات الوقت الفعلي إلى الصور أثناء التصوير. كل ما عليك سوى التبديل بين 36 تأثيرًا مثل Old Photo و Lomo Cyan للإلهام أو لمجرد المتعة.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق إنذار ضد السرقة رقم 1 في السوق! وهل تشعر أن شخصًا ما يمر عبر هاتفك وأنت غير موجود؟ لا تقلق!  لدينا الحل الأفضل لحماية جهازك وتأمينه. حيث بمساعدة هذا التطبيق ، سنقوم بإلقاء القبض على الجناة ، ولا داعي للقلق بعد الآن حتى لو تركت هاتفك دون رقابة في مكان عام.  مع هذا التطبيق ، سنقبض على الجناة الذين حاولوا سرقة جهازك. ولقد صنعنا تطبيقًا ليس فقط صوت المنبه بصوت عالٍ مع الأضواء الساطعة للغاية التي ستجعلك تدرك على الفور أن شخصًا ما يحاول سرقتها ، ولكننا أيضًا جعلناها نلتقط صورة لهم أثناء الفعل. وحتى لو تمكنوا من التخلص من الجهاز ، فلا داعي للقلق!  بمساعدة الشرطة ، ستستعيد هاتفك وتلتقط اللص حيث سيتم إرسال الصورة تلقائيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي اخترته.




✓ رابط التطبيق الأول iShredder

✓ رابط التطبيق التاني Cameleon

✓ رابط التطبيق التالث PowerCam

✓ رابط التطبيق الرابع AlarMob


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-