أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات عالمية الأول يحتاجه الكثير منكم والرابع يعجز اللسان عن وصفه لكم

 سنهديكم اليوم خمسة تطبيقات من أروع ماشرحت لكم الرابع يعجز اللسان عن وصفه لكم. حيث سوف تجدون في كل هذه التطبيقات مزايا رهيبة جداً ، ومن بينها تطبيق لتسجيل المكالمات. سواء التي توصلت بها والتي قمت بإجرائها من هاتفك ، ومجموعة كبيرة جداً من الخصائص التي من السهل لك اليوم أن تستفيد منها داخل هاتفك وأنصحك بتجربتها حالا ، وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات وتريدها. فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. لكي نعرفك عن طريقة تحميل هذه التطبيقات. أو يمكنك الولوج إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل ، لكي يحولك لصفحة تحميل التطبيقات ، أما الأن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

5 تطبيقات عالمية الأول يحتاجه الكثير منكم والرابع يعجز اللسان عن وصفه لكم

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق موجود حالياً وجديد كلياً لكي تستطيع من خلاله تسجيل جميع المكالمات. التي تصلك على هاتفك والتي تقوم بإجرائها وتستمع إليها بجودة عالية جداً. كما يقدم لك عدة مزايا أخرى سوف نذكرها لكم ان شاء الله تعالى وبركاته. وسيساعدك لتسجيل جميع المكالمات الهاتفية بسهولة. ويمكنك تسجيل المكالمات بصوت عالي الجودة. وبإستخدام تسجيل المكالمات هذا مجانًا. ويمكنك تشغيل ميزة تسجيل المكالمات التلقائية لذلك سيسجل مسجل المكالمات 2021 ، جميع مكالماتك الهاتفية وسيوفر لك مسجل المكالمات التلقائي الخصوصية الكاملة. حيث لا أحد حتى لا نستطيع الوصول إلى أي نوع من المعلومات الخاصة بك حول مكالماتك الهاتفية المسجلة. وسيحفظ تسجيل المكالمات 2021 بيانات مكالماتك فقط في هاتفك المحمول.  Call Recorder Free 2021 - كل تسجيل المكالمات متاح مجانًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android والأجهزة اللوحية.  يمكنك بسهولة إدارة هذه المكالمات الهاتفية في مسجل المكالمات الجديد. ويمكنك حذف أو مشاركة هذه المكالمات على الوسائط باستخدام هذا التسجيل التلقائي للمكالمات.  سيحد مسجل المكالمات الهاتفية من عدد المكالمات المحفوظة في ذاكرة جهازك فقط.  يحتوي تسجيل المكالمات الجديد على العديد من الميزات بما في ذلك قائمة المكالمات الواردة والصادرة.  سيعطي كل تطبيق مسجل المكالمات تفاصيل الاتصال بالمكالمات فقط للتعرف عليها في المستقبل.  يمكنك التحقق من هذه المكالمات من خلال اللعب بصوت عالي الجودة في مسجل المكالمات الآمن هذا.  قم بتنزيل تطبيق Call Recorder Free 2021 - تطبيق All Call Recording واحصل على فائدة كبيرة ومتعة أثناء استخدامه.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك تسجيل جميع المكالمات الموجودة على هاتفك بجودة عالية جداً وبسهولة تامة.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،
» تقييمه جد رائع وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام ،
» يمكنك قفل التطبيق بكود سري لكي تقوم بحماية المعلومات الخاصة بك داخله.


✓ شرح التطبيق التاني

هو أهم تطبيق تستطيع من خلاله تحريك أي صورة لديك أو لأي صديق لديك كيفما تريده ، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات التي ستسهل عليك إمكانية التحكم في الصورة. والتحكم في طريقة تحريك تلك الصورة التي تريدها ، وهو جد بسيط ويعمل بشكل جيد ولديه تقييم رائع جدا على متجر جوجل بلاي ،


5 تطبيقات عالمية الأول يحتاجه الكثير منكم والرابع يعجز اللسان عن وصفه لكم

ويمكنك تشويه الصور لإنشاء رسوم متحركة حيث لم يكن إنشاء الرسوم المتحركة بهذه السهولة من قبل إلا بعد تصميم هذا التطبيق ، ويمكنك الآن تشويه الصورة بحيث تبدأ الشخصية الموجودة عليها في الرقص! وتحول صورتك إلى صورة GIF متحركة ببساطة عن طريق تشويه الوجه على صورتك بذلك. كما حفظ الرسوم المتحركة في صورة GIF متحركة وشاركها مع أصدقائك. حيت باستخدام أدوات الالتواء المتوفرة يمكنك أيضًا إنشاء صورة كاريكاتورية من خلال تشويه الصورة.

✓ شرح التطبيق الثالث

يقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الإنتروهات التي يمكنك من خلاله. أن تقوم بتحميلها وإعادة التعديل عليها كيف ما تريده. كما يقدم لك مجموعة من الأقسام التي هي مقسمة على حسب كل الإنتروهات ، والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة تامة. حيت ستجد فيه إنتروهات 3D و 2D ...إلخ ويمكنك إضافتها لقناتك أو لشركتك .

✓ شرح التطبيق الرابع

هو أبسط تطبيق يوفر لك إمكانية تذكر جميع المواعيد التي تريدها من خلاله. حيث تستطيع تدوين جميع الملاحظات التي تريدها من خلاله. وعن طريق تثبيتها بشكل تلقائي داخل الإشعارات في هاتفك. وهذا ما سوف يجعلك تحب كثيراً هذا التطبيق الرائع ،

✓ شرح التطبيق الخامس

هو أسرع خدمة VPN "وفقًا لدليل Tom.  Speedify هو VPN الوحيد المزود بتقنية Channel Bonding التي تمكنك من استخدام اتصالات إنترنت متعددة في نفس الوقت.  هذا يعني أنك تحصل على نطاق ترددي أكبر وزمن وصول أقل وموثوقية أفضل لجميع أنشطة الإنترنت الخاصة بك: البث المباشر ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب والتصفح.  كيف؟  بمجرد اتصالك بشبكتنا العالمية من خوادم VPN ، يوزع Speedify بذكاء حركة المرور عبر الإنترنت بين جميع اتصالات الإنترنت المتاحة لتحقيق الأداء الأمثل.


✓ رابط التطبيق الأول Call Recorder

✓ رابط التطبيق التاني Photo Bender

✓ رابط التطبيق التالث Intro Video

✓ رابط التطبيق الرابع p!n

✓ رابط التطبيق الخامس Speedify


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-