أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك فيها مزايا من الصعب التخلي عنها

 سنعرض لكم خمسة تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تدمن إستخدامها. لما تقدمه لك من مزايا لأول مرة قد يتم الحصول عليها داخل هاتفك. وهناك العديد من المتابعين على قناتي في يوتيوب ، وأيضا على الفيسبوك والإنستغرام يطالبونني بعدة تطبيقات. تتوفر على مجموعة من المزايا والخصائص ، التي لم تشرح من قبل على اليوتيوب و على أي منصة أخرى ، حيث يعد التطبيق الأول بالنسبة لي واحد من أقوى التطبيقات في هذه السلسلة ، والتطبيق الأخير لا يقل أهمية عن جميع التطبيقات الأخرى ، وإذا كنت مهتم بها وتريد تحميلها فيمكنك الولوج إلى الصفحة التالية. والتي سوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر كما عهدتكم على ذالك. و الآن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

5 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك فيها مزايا من الصعب التخلي عنها

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق جديد كلياً ولأول مرة يتم شرحه يقدم لك جميع الدول العالمية و العربية ،  والتي يمكنك الإستماع إلى الإذاعات الراديو الخاصة بهم بجودة عالية. ويمكنك الإتصال بالجيل التالي من الموالف عبر الإنترنت للاستماع إلى محطات الراديو الحية ، وهل تريد الإستماع إلى الراديو أو محطات FM أو الأخبار أو الموسيقى ، أو راديو FM ولكن سئمت من تبديل التطبيقات المختلفة؟ لا تقلق ، فتطبيق الراديو الخاص بنا يملأ جميع إحتياجاتك مجانًا. راديو FM هو تطبيق راديو عبر الإنترنت. هو راديو بسط وسهل جدا للإستماع إلى محطات الراديو المفضلة لديك والراديو عبر الإنترنت ، ومحطات الراديو المحلية وراديو FM هو التطبيق الرائع الذي يوفر لك كل أنواع الموسيقى المجانية والراديو المباشر والأخبار والراديو المجاني والمعلومات الرياضية من جميع أنحاء العالم. ومع العديد من محطات الراديو والراديو المجاني والموسيقى المجانية ، يمكنك بسهولة إنشاء قائمة مفضلة من الراديو الرائج من جميع أنحاء العالم.  عش حياة رائعة مع الراديو عبر الإنترنت.

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك مجموعة من إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني يمكنك الإستماع إليها.
» هو مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.
» جميع الإذاعات التي يقدمها لك يمكنك تسجيل البرامج التي يتم بثها من خلالها.
» يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي توجد في داخله بكل سهولة تامة.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يمكنك من إنشاء فيديوهات بطريقة كرتونية حيث يمكنك تغيير الوجه الخاص بك. إلى وجه كرتوني يمكنك دمجه معه وإنشاء مقاطع فيديو مسلية. ستجعل الكثير من الأصدقاء تندهش من خلالها ، ويعتبر واحد من أقوى التطبيقات التي توجد فيه مجموعة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الخاص بك.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تنشئ مقاطع فيديو قصيرة بإستخدام وجه شخصيات كرتونية ممتعة.
» يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها بسهولة تامة وبدون تعقيدات ،
» سوف تحصل على عدة تأثيرات جد إحترافية لتزيين الفيديو الخاص بك من خلالها.
» لديك العديد من الشخصيات الكرتونية التي يمكنك إختيار الوجوه الخاص بهم لإضافتها للفيديو الخاص بك.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو أحد أفضل التطبيقات التي سوف تجعلك تسرع التحميل داخل هاتفك ، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة فأنت اليوم بصدد حلها ، وبشكل نهائي لأن هذا التطبيق يقدم لك إمكانية تحميل جميع الملفات التي تريدها. وبأسرع طريقة يمكنك حفظها داخل هاتفك حيث يقدم لك إمكانية تقسيم الملف الذي تريد تحميله , إلى عدة أجزاء وهذا سوف يسهل عليك إمكانية تحميله بسرعة كبيرة جداً لن يتخيلها العديد منكم.


5 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك فيها مزايا من الصعب التخلي عنها

وهو مدير التنزيل الأسرع والأكثر تقدمًا وهو يدعم تنزيل ملفات Torrent المتاح على نظام Android. وإنه أسرع بنسبة تصل إلى 500٪ من التنزيل العادي. ولا يتم تشغيل خدمات الخلفية إذا لم يكن هناك شيء للتنزيل وتم تعطيل خيار التنزيل الذكي مما يزيد من عمر البطارية الخاصة بهاتفك.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تقوم بتسريح التنزيل لديك بطريقة إحترافية لن يتخيلها الكثير منكم.
» يدعم تنزيل جميع الملفات التي تريدها من موسيقى فيديوهات صور ملفات ترونث والعديد ،
» يقدم لك متصفح جد سريع لتنزيل أي ملف تريده بشكل أسرع مما سوف تعتقده.
» يدعم جميع انواع وأجهزة الأندرويد وسوف يتم الحصول عليه مجانا من الرابط في الأسفل ،


✓ شرح التطبيق الرابع

سوف تتمكن من هذا التطبيق من تغيير عدة صور إلى صور متحركة و تنطق بعدة ملفات موسيقية يقدمها لك هذا التطبيق بشكل مجاني ، وكل ما عليك فعله هو إضافة صورة ذاتية ، وإختيار أغنية ، والسماح لـلتطبيق بعمل سحرها. والنتيجة ستصبح مقاطع فيديو مرحة وغريبة وممتعة وجاهزة للانتشار. ولا حاجة لدروس الغناء.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق كاميرا ليس كالتطبيقات التي تعرفها لأنه يقدم لك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها ، ومن بينها تغيير اللون الخاص بالإعدادات وأيضا يقدم لك إمكانية. إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جداً كما يوفر لك مجموعة ضخمة من الفلاتير والملصقات الرائعة ، والتي يمكنك إضافتها للفيديو الخاص بك أو للصور التي قمت بإلتقاطها من خلاله. وتزيينها بطريقة إحترافية لن يتوقعها أي شخص منكم.

✓ مميزات الكاميرا
 • التصوير بتنسيق JPEG أو RAW أو RAW JPEG * (RAW = ملف .DNG)
 • وضع الرسم بالضوء مع مصراع لانهائي ومعاينة حية.  شاهد بينما تتطور صورك أمام عينيك ،
• الوضع التلقائي ، والبرنامج ، واليدوي ، ووضعان مخصصان قابلان للتهيئة بالكامل ، تمامًا مثل DSLR *
 • التحكم اليدوي أو شبه اليدوي أو التلقائي في التعريض الضوئي والفلاش والتركيز و ISO وسرعة الغالق والشعلة وتوازن اللون الأبيض *
 • التقط صورًا بدقة كاملة في 16: 9 و 4: 3 و 1: 1
 • وضع نسبة العرض إلى الارتفاع المخصص: يمكنك التصوير بأي نسبة عرض إلى ارتفاع تريدها ، 21: 9 ، 17:10 ، 50: 3 ، كل هذا ممكن!
 • أوضاع الاندفاع والمؤقت والتوقيت الزمني ، وكلها مزودة بأدوات تحكم يدوية كاملة.




✓ رابط التطبيق الأول Radio Fm

✓ رابط التطبيق التاني Voice Changer with Effects

✓ رابط التطبيق التالث 1DM+

✓ رابط التطبيق الرابع WOMBO

✓ رابط التطبيق الخامس ProShot


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-