أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إليكم أروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات الأندرويد التي ليس لها مثيل لحد الآن

إليكم أروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات الأندرويد التي ليس لها مثيل لحد الآن

أفضل 4 تطبيقات خرافية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك. حيث سوف نقدم لك شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات في الأسفل ، وسوف تستطيع الإستمتاع بكل المزايا التي تقدمها لك. ويعد التطبيق الأول من أقوى هذه التطبيق والذي يمكنك من تغير الصوت أتناء المكالمات. وهو الشيئ الذي تحدث عنه من قبل على قناتي وهناك الكثير من الطلبات بخصوص هذا الأمر ، ولن تندم على تجربتك لها ولي جميع التطبيقات الأخرى التي بها جميع الخصائص التي تريدها. ويمكنك مراسلتنا بخصوص أية مشكلة قد تواجهها ونحن رهن إشارتك. لكي نساعدك في حل كل المشاكل التي تعاني منها. كما يمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية إن شاء الله. وآما الآن يمكنك متابعة جميع الشروحات الخاصة بهذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

إليكم أروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات الأندرويد التي ليس لها مثيل لحد الآن
إليكم أروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات الأندرويد التي ليس لها مثيل لحد الآن

✓ شرح التطبيق الأول

سيساعدك هذا التطبيق الرائع في تغيير الصوت الخاص بك وفي أي وقت تريده. إلى مجموعة من الأصوات التي سوف تجدها في التطبيق. كما يقدم لك إمكانية الإتصال بأي شخص من خلال جمع النقاط ، ولكي تقوم بجمع النقاط المطلوبة منك في الإتصال يتوجب عليك مشاهدة الفيديوهات التي يوفرها لك التطبيق. وهناك العديد من الفيديوهات التي يمكنك تشغيلها للإستماع إلى الصوت الذي سوف تغير إليه صوتك. ويقدم لك مكالمة مزحة بنقرة واحدة فقط ، وإتصل بصديق ، وأضحك بصوت عالٍ مع مكالمة وهمية ومغير صوت مرحة. حيث أصبح الاتصال الهاتفي المزحة لأصدقائك متصلًا حقيقيًا. وتجربة المخادع الحقيقية مع المتصل المزيف المزيف. لم يكن الاتصال المقلد بهذه السهولة - الاتصال الهاتفي لأصدقائك من أي مكان مع خيارات مغير الصوت الرائعة. وإذا كنت تبحث عن طريقة مضحكة لإجراء مكالمة مزحة ممتعة فهذا هو التطبيق المناسب لك ولم يكن إجراء اتصال مزحة بهذه البساطة مع تطبيق المتصل المزحة المذهل هذا.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج منك هذا التطبيق لكي يعمل صلاحيات الوصول إلى الملفات. والأرقام الهاتفية والموقع الجغرافي الخاص بك والميكروفون ، وهي أمور مهمة جداً لكي يقدم لك إمكانية الإتصال بأي شخص تريده. وبطريقة وهمية كما يساعدك في الحصول على رصيد للإتصال بأي شخص تريده والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام.

✓ شرح التطبيق التاني

يساعدك هذا التطبيق في تسجيل شاشة الهاتف الخاص بك وتسجيل المكالمات. وإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بطريقة سرية. كما يقدم لك تسجيل الصوت الخاص بك من خلال ميكروفون إحترافي ، وهو من أروع التطبيقات. والتي تقدم لك أربعة خدمات في تطبيق واحد وسيجعل لك تستمتع بكل ما يوجد في داخله.


إليكم أروع ما أنجبته سنة 2021 من تطبيقات الأندرويد التي ليس لها مثيل لحد الآن

وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الأقسام التي تساعدك في الحصول على كل الخدمات التي تبحث عنها. وبطريقة سهلة وآمنة وهناك الكثير من مستخدمي الأندرويد يبحثون بشكل كبير عن مثل هذه التطبيقات وهذا ما جعلني أحاول أن أقدمه لكم مجاناً وتستفيدون من جميع خدماته.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات والصوت والمكالمات بدقة عالية.
» يتوفر على طريقة سرية لتسجيل الفيديوهات ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة.
» سهولة إستخدامه والحصول على المزايا التي يقدمها بشكل مجاني ،
» لديه عدة مستخدمين وتقيمه عالي ويحتوي على إمكانية تسجيل الصوت بدون برامج خارجية.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو أحد أفضل تطبيقات إسترجاع الرسائل المحذوفة على whatsapp والتي يمكنها استعادة الدردشة المحذوفة في بضع ثوانٍ. وعرض الرسائل المحذوفة من ملفات الوسائط ، وهو عبارة عن تطبيق لاستعادة البيانات ومتعدد الأغراض ويمكنه استعادة جميع مقاطع الفيديو المحذوفة. والصور المحذوفة وجهات الاتصال والملفات وجميع البيانات المحذوفة الأخرى ، ومن خلال عملية نسخ احتياطي بسيطة لتطبيق فيمكنك بسهولة تنزيل حالات الواتساب من فيديوهات والصور ، ويمكنك مشاهدتها لاحقا في هاتفك. وإنه يساعدك في حفظ بسهولة حالة أصدقائك وعائلتك في الواتساب بسهولة.

✓ شرح التطبيق الرابع

يمكنك من تثبيث وتنزيل أفضل الموسيقى الجديدة مجانًا ، وكذالك يمكنك تشغيل الموسيقى دون الإتصال بالإنترنت ، والاستماع إلى ملفات MP3 الخاصة بك بسهولة وبجودة عالية. وتصفح الموسيقى من أفضل الفئات التي يوفرها التطبيق ، وتنزيل الموسيقى بشكل مجاني ، والاستماع إليها حتى في وضع عدم الاتصال ودون إستخدام بياناتك ، أو الإستماع إلى مجموعة الشخصية الخاصة بك. ويوفر التطبيق لك إمكانية البث المباشر والتنزيل المجاني لأحدث المقاطع الصوتية وأكثرها سخونة ، وهو في متناول يدك ويتيح لك ميزة تنزيل الموسيقى المجانية الخاصة بنا تشغيل أغانيك المفضلة في وضع عدم الاتصال.



✓ رابط التطبيق الأول Ownage Pranker

✓ رابط التطبيق التاني Recorder

✓ رابط التطبيق التالث WhatsApp Deleted Messages

✓ رابط التطبيق الرابع Audio­mack


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-