أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك لن تعتقد أنها توفر لك هذه المزايا التي ستحصل عليها

أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك لن تعتقد أنها توفر لك هذه المزايا التي ستحصل عليها

 سأقدم لكم من جديد تطبيقات خرافية لن تعتقد أنها موجودة على الأنترنيث ، وهي تتوفر على مجموعة من الخصائص والمزايا التي من الصعب الإستغناء عنها. وهناك الملايين من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ، ولكن من الصعب أنك ستجد تطبيق المناسب لك ، والذي تستطيع من خلاله معرفة أي شيء تريده بكل سهولة تامة وبدون تعقيدات ، ويمكنك الوصول إلى هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية والتي ستتوجه إليها من خلال أسفل هذه التدوينة. آما الآن يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات للأندرويد
أفضل تطبيقات الأندرويد والتي تتوفر على مجموعة من المزايا والخصائص


✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها. من الحصول إلى عدد كبير جدا من الإعدادات التي يمكنك تعديل بها الفيديوهات الخاصة بك. حيث سوف تستطيع من خلاله تسريع الفيديو الخاص بك أو تبطيئه أو ضغط الفيديو ، وعلى حسب طريقتك الخاصة حيث هناك العديد من الصيغ التي يدعمها البرنامج ، وهو محول فيديو حقيقي ، يدعم تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو والصوت ، وهو محول فيديو قوي ، وضاغط فيديو لنظام Android ، ومقطع فيديو ، ومحول mp3 ، ومخفض حجم الفيديو ، ودمج فيديو ، وما إلى ذلك ، وهو ينمو بسرعة ويحتوي على المزيد والمزيد من الوظائف المفيدة.

✓  الميزات الرئيسية لبرنامج
 * تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق في خطوات بسيطة.
* محول DVD مجاني: تحويل الفيديو إلى DVD ، أو تحويل DVD إلى MP4 و MP3 والمزيد.
 * ضغط مقاطع الفيديو من أي حجم بجودة عالية.
 * قص مقاطع الفيديو وتقليمها مباشرة على جهازك.
 * تحويل ملفات متعددة في وقت واحد.
 * محول MP4 مجاني: تحويل الفيديو إلى MP4 أو تحويل MP4 إلى أي تنسيق آخر.
 * محول MP3 مجاني: تحويل الفيديو إلى MP3 أو تحويل ملفات الصوت إلى MP3 بسهولة.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق خرافي جدآ لماذا؟ لأنه سوف يوفر لك إمكانية تنضيف الهاتف الخاص بك ، كما يمكنك إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ، والتي تستنزف البطارية الخاصة بهاتفك ، وأيضاً تنظيف الملفات المؤقتة داخل هاتفك ، والغرض من ذلك وهو الحصول على مساحة إضافية تستطيع تحميل عليها اي شيء تريده.


أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك لن تعتقد أنها توفر لك هذه المزايا التي ستحصل عليها

يمكنك تحرير المساحة وتسريع الهاتفك بإستخدام أفضل تطبيق نظافة لنظام Android ، حيث يُعد CCleaner لنظام Android ، المُقدم إليك من صانعي أشهر برامج تنظيف أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac في العالم ، أفضل مُحسِّن لنظام Android.  قم بإزالة الملفات غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة ، واستعادة المساحة ، وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ، ومراقبة نظامك وغير ذلك الكثير ، لتحقيق أقصى استفادة من جهازك.

✓ تحسين وتنظيف الهاتف:
يمكنك من تسريع هاتفك وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها بأمان ، وكذالك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وتنزيل المجلدات وسجل المتصفح ومحتوى الحافظة والمزيد.

✓ إستعادة مساحة التخزين لهاتفك:
يمكنك من تحليل وتحسين مساحة التخزين القيمة وكذالك إلغاء تثبيت العديد من التطبيقات غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة. ومسح الملفات غير المهمة ، مثل الملفات القديمة والمتبقية.

✓ تسريع جهازك
يمكنك توقف بسرعة عن تشغيل المهام وتنظيف الذاكرة باستخدام Task Killer (RAM Booster) ، وميزة إسبات التطبيقات ، لإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية حتى تقوم بفتحها يدويًا.

✓ شرح التطبيق الثالث
سيجعلك هذا التطبيق تقوم بمشاهدة جميع الفيديوهات الخاصة باليوتيوب بسرعة كبيرة جداً ، وكذالك يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة الفيديوهات في الخلفية ، كما يمكنك من خلاله الوصول إلى العديد من الفيديوهات والأقسام التي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني ،



✓ رابط التطبيق الأول Video Converter

✓ رابط التطبيق التاني CCleaner

✓ رابط التطبيق التالث Pure Tuber


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-