أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات عشقت هاتفي لأجلها ولم أكن أتوقع في يوم من الأيام أني سوف أحملها

3 تطبيقات عشقت هاتفي لأجلها ولم أكن أتوقع في يوم من الأيام أني سوف أحملها

تطبيقات الأندرويد أصبحت المطلب الأول لدى كل مستخدمي الهواتف المحمولة. حيث تسهل عليك إمكانية إدارة الهاتف الخاص بك ، كما تقدم لك مجموعة عديدة من الخصائص الرائعة جدا. وأيضا من السهل عليك إستخدامها على جهازك ، حيث اليوم بإذن الله تعالى سوف نقدم لكم أفضل 3 تطبيقات ستغير هاتفك للأروع ، وستجعلك تدمن إستخدامها على جهازك الأندرويد ، ويمكنك تحميلها بشكل مجاني من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. والتي سوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر ، كما يمكنك التواصل معنا إذا كنت تريد ذلك من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عليك ونحل جميع المشاكل التي تعاني منها. والأن اترككم مع الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

3 تطبيقات عشقت هاتفي لأجلها ولم أكن أتوقع في يوم من الأيام أني سوف أحملها
افضل 3 تطبيقات للاندرويد تستحق هاتفك
 

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق راديو خرافي ويعتبر واحد من أبرز التطبيقات التي سوف تسهل عليك إمكانية الإستماع. إلى جميع البرامج المفضلة لديك وهي البرامج الخاصة بالتقافة والعلمية ، ويتوفر على مجموعة من الأقسام من بينها الإستماع إلى الموسيقى ، كما سوف تجد في جميع إذاعات الراديو الخاصة بالقران ، والتي يمكنك الإستماع إليها من خلال العديد من القراء المشهورين في العالم العربي ، ويتوفر على خاصية تسجيل الإذاعات الراديو التي تريدها بجودة عالية جدا.

✓ مميزاته
» يمكنك من الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية.
» يمكنك الإستماع إلى الموسيقى من مختلف أنحاء العالم و بطريقة مجانية.
» يحتوي على إمكانية تسجيل أية إذاعة تريدها وحفظها داخل الجهاز بسهولة.
» يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها بسهولة تامة وبدون تعقيدات ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق محرر الفيديو والموسيقي ومخصص ومصمم للمؤثرين والمدونين ، وهو أفضل صانع فيديوهات صغير وصانع فيديو موسيقي عالي الدقة ، وكذالك صانع عرض صور مع الموسيقى ، وهو يساعدك على إضافة الموسيقى بسهولة إلى الفيديو ، وتحرير الفيديو مع الموسيقى و pic على Facebook ، Instagram ،  Whatsapp ، إلخ.


3 تطبيقات عشقت هاتفي لأجلها ولم أكن أتوقع في يوم من الأيام أني سوف أحملها

كما يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي ستجدها في داخل التطبيق ، وهي تعمل بشكل جيد ولا تحتاج منك إلى تشغيل الأنترنيث داخل هاتفك ، والتطبيق فهو جديد كلياً ومتوفر على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا. ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تحصل على مجموعة من المشاريع الرائعة جداً داخل التطبيق و يمكنك التعديل عليها بسهولة.
» يمكنك تحميلها وتغيير الصور الموجودة في داخلها إلى صورك أو صور أصدقائك ،
» يعطيك مجموعة من الإنتقالات التي يمكنك تصميم بها فيديوهات إحترافية.
» يمكنك مشاركة جميع الفيديوهات في كل منصات التواصل الإجتماعي التي تريدها.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج هذا التطبيق إلى صلاحيات الوصول إلى الميكروفون والكاميرا والملفات داخل هاتفك ، و الغرض من ذلك هو إلتقاط الصور وتحويلها إلى فيديو إحترافي  وإضافة لها الموسيقى من خلال ملفات داخل هاتفك. وهذه من أهم الصلاحيات التي يحتاجها هذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ، ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق أنيق عبارة عن لعبة شيقة لإختبار ثقافتك العامة ، وهو يمثل أسئلة حول مجموعة من الصور لشخصيات مرموقة في جل المجالات الثقافية والسياسية والرياضية، كما يحتوي على معالم وأثار مشهورة  موجودة في كثير من الدول المعمور في العالم. والهدف من هذا التطبيق هو تنمية الذكاء الخاص بك ، ومعرفة جميع الأماكن التقافية في العالم.




✓ رابط التطبيق الأول arab

✓ رابط التطبيق التاني Noizz

✓ رابط التطبيق التالث Granny


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-