أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات لشهر أبريل لهذه السنة بمزايا وخصائص من الصعب الإستغناء عنها

أفضل 3 تطبيقات لشهر أبريل لهذه السنة بمزايا وخصائص من الصعب الإستغناء عنها

يحتوي متجر جوجل بلاي على ملايين التطبيقات التي سوف تتيح لهاتفك العديد من الخصائص ، ولكن من الصعب أنك سوف تجد هذه التطبيقات بسهولة. وهذا ما نحن نقوم به حيث نحاول قدر الإمكان. أن نبحث بشكل عميق لكي نجلب لكم كل التطبيقات التي تريدونها. ونحاول شرحها لكم بطريقة بسيطة ومفهومة ، وهذا ما سوف يجعل العديد منكم يتابع مدونتنا ، ويقوم بتحميل جميع التطبيقات التي نقدمها له. وأرجو من الله تعالى أن نكون موفقين في تقديم لكم الأفضل دائما ، ونتمنى منكم دعم المجهودات التي نقوم بها من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وكذالك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة في هاتفك ، وإذا كنت مهتم بها وتريد التعرف عليها بشكل مفصل ، فيمكنك الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات لشهر أبريل لهذه السنة بمزايا وخصائص من الصعب الإستغناء عنها
أفضل 3 تطبيقات لشهر أبريل
 


✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق فيسبوك رائع جدا يوفر إمكانية تحميل الفيديوهات والصور ، وأيضًا إخفاء مشاهدة الستوريات والتحكم في الإشعارات الخاصة بالتطبيق ، وتحديد من يمكنه مشاهدة الستوريات الخاصة بك. كما يمكنك تغيير اللون الخاص به إلى أي لون تريده ، والتعديل على بعض الإعدادات التي يقدمها لك هذا التطبيق بشكل مجاني ، ويوفر إمكانية مشاهدة مجموعة من الفيديوهات وتحميلها داخل جهازك ، وإرسال الرسائل لأصدقائك من خلال تطبيق الماسنجر ، لأنه مدمج مع هذا التطبيق وهذا ما يجعله من أهم التطبيقات في هذه السلسلة والتي يبحث عنها العديد منكم.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من تغيير اللون إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه والعديد من الألوان الأخرى ،
» يساعدك في تصفح الفيسبوك بسرعة كبيرة جدا وإخفاء مشاهدة الستوريات ،
» يتوفر على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،
» يمكنك تحميل من خلاله جميع الصور والفيديوهات التي تريدها كما يمكنك مشاهدة الفيديو في الخلفية.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يحتاج منك إلى منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات داخل هاتفك ، وتسجيل الدخول إليها عن طريق حسابك على الفيسبوك ، وتحديد الموقع الخاص بك والوصول إلى الميكروفون والكاميرا و الأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك ، وهذه أهم الصلاحيات التي يطلبها لكي يعمل معك بشكل جيد ، وبدون أية مشاكل والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق بسيط و يعمل بشكل جيد ويوفر لك مجموعة من المعلومات التي تريدها عن البطارية. كما يقدم لك امكانية تسريع الجهاز الخاص بك. وتبريد الجهاز كذلك وإزالة الملفات المؤقتة داخل هاتفك كما يمكنك تسريع الشحن الخاص بجهازك إلى أقصى درجة.


أفضل 3 تطبيقات لشهر أبريل لهذه السنة بمزايا وخصائص من الصعب الإستغناء عنها

والعديد من المزايا التي لم تستطيع الإستغناء عنها بعد تحميلك لهذا التطبيق ، والذي يقدم لك واجهة سهلة الإستخدام. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.

✓ مميزات البرنامج
» يمكنك من تسريع الشحن الخاص بك والحفاظ على بطارية هاتفك لمدة طويلة.
» يساعدك في التعرف على جميع المعلومات التي تريدها عن البطارية الخاصة بك ،
» يمكنك من تبريد الجهاز الخاص بك وتنظيف الملفات بسهولة تامة.
» يمكنك إيقاف جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وهذا لكي يتم تسريع الشحن الخاص بك ،
» يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ،

✓ شرح التطبيق الثالث

هو أهم تطبيق يمكنك من تدوين ملاحظاتك داخله وإضافة ملصقات وصور ورسومات وتسجيلات ، والمزيد من الأمور المهمة لك إلى ملاحظتك. وهو تطبيق بسيط يجب أن يكون لديك لكي يمنحك تجربة تحرير سريعة وبسيطة عند كتابة الملاحظات ، ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل وقوائم التسوق وقوائم المهام.  يمكنك أيضًا استخدام المفكرة كمجلة أو جدول أعمال أو مذكرات. كما يمكنك اختيار الملاحظات التي ستكون خاصة. وقم بتعيين كلمة مرور التي تريدها لقفل ملاحظة داخله. ويمكنك إلغاء قفله بإستخدام بصمة الأصبع إذا كان جهازك المحمول به هذه الوظيفة.


✓ رابط التطبيق الأول Simple

✓ رابط التطبيق التاني Battery Saver

✓ رابط التطبيق التالث Notes


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-